العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عبدالغني: هديتي لياسر ليست تمريرة الهدف ... وسنكسب الاتفاق بدعم جماهيرنا

جدة - عبد لله عون الحياة - 02/03/08// أكد قائد فريق الأهلي حسين عبدالعني أن كل ما أثير اخيراً حول تعمده فوز الهلال باللقاء الدوري الماضي الذي جمع فريقه بالاخير


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 03 - 2008, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلاوي عنيد
 

أهلاوي عنيد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى أهلاوي عنيد إرسال رسالة عبر AIM إلى أهلاوي عنيد إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي عنيد إرسال رسالة عبر Skype إلى أهلاوي عنيد

8 عبدالغني: هديتي لياسر ليست تمريرة الهدف ... وسنكسب الاتفاق بدعم جماهيرنا 


جدة - عبد لله عون الحياة - 02/03/08//

أكد قائد فريق الأهلي حسين عبدالعني أن كل ما أثير اخيراً حول تعمده فوز الهلال باللقاء الدوري الماضي الذي جمع فريقه بالاخير جاء من أشخاص يدعون أهلاويتهم وهم غير ذلك، معترفاً في السياق ذاته بتسببه في هدف ياسر القحطاني الشهير باستعجاله في تخليص الكرة تلك، وأوضح القائد الاهلاوي «المخضرم» ان هديته الحقيقية التي قدمها لياسر كانت قبل اللقاء بمناسبة حصوله على «أفضل لاعب في آسيا»، كما أوضح أن فريقه سيكون منافساً في مجموعته في الدوري الآسيوي المقبل.
وتطرق عبدالغني الى ان حماسته في المباريات خصوصاً التي تجمع الاهلي بغريمه الاتحاد تأتي بسبب حبه وإخلاصه للفريق، جاء ذلك في الحوار الذي اجرته «الحياة» معه، فإلى نصه:
> قدم حسين هذا الموسم مستوى غير المعروف عنه، ما السبب؟
- لم نكن في مستوى تطلعات جماهيرنا كافة، خصوصاً في مباريات الدوري، وتكمن الأسباب في تغيير المدرب بداية الموسم، إضافة إلى ارتباط مجموعة كبيرة من اللاعبين بمعسكرات المنتخبات الوطنية، الى جانب ضعف مستوى اللاعبين الأجانب، إذ لم يقدموا المستوى المنتظر منهم، وجاءت مشاركتنا في بداية الموسم بلاعبين شباب تنقصهم الخبرة، لكن تغير الحال نسبياً اخيراً.
> هل تتوقع أن تتسنى لكم المشاركة في بطولة الابطال على كأس خادم الحرمين الشريفين، خصوصاً بعد ان فقد الاهلي المنافسة على لقب الدوري باكراً؟
- المواجهات المقبلة لنا في الدوري في غاية الصعوبة، وتتطلب أن نلعبها بكل قوتنا لنحسن مركزنا في سلم الدوري، ولنصل إلى المركز الذي يؤهلنا للمشاركة في البطولة الجديدة التي تعني لنا الكثير.
> عودة المدرب نيبوشا هل أفادت الفريق؟
- نيبوشا مدرب كبير وهو ليس بالغريب على الأهلي، ويكفيه فخراً ما يقدمه من وجوه شابة للفريق خلال المواسم التي قضاها معه، كما أنني أحب أن أطلق عليه من خلال صحيفتكم لقب «صائد البطولات».
> تلتقون مجدداً اليوم بفريق الاتفاق في مواجهة «إياب» الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد، كيف ترى جاهزية فريقك للظفر باللقاء بعد التعادل الذي خرجتم به في «الذهاب»؟
- الاتفاق فريق جيد وخطر، والأهلي قادر على تخطيه في الدمام، ولن يكون هناك أية صعوبة، وذلك لثقتنا في أنفسنا، وإن كنا أضعنا الفوز في شوط المباراة الأول في اللقاء الماضي، لكن سنحسم المواجهة اليوم.
> الأهلي تنتظره مشاركة خارجية في دوري ابطال آسيا المقبل، والمتابعون يخشون خروجه باكراً من تصفيات مجموعته؟
- دوري أبطال آسيا له وضع آخر، وسيكون الاستعداد بشكل كبير، وعلى رغم صعوبة المجموعة التي وقع فيها الأهلي، ومواجهات الذهاب والإياب التي تتطلب استغلال عاملي الأرض والجمهور، إلا ان الاهلاويين قادرون ان شاء الله على تحقيق النقاط الـ 9 على أرضهم لنلعب في الخارج بالطريقة التي تناسبنا، وفي مثل هذه المباريات يتطلب وجود لاعب الخبرة ونحن قادرون على المنافسة والتأهل إلى الدور الثاني ومنها إلى كأس العالم للأندية، وهو حلم كل فريق يشارك في هذه البطولة.
> ذكرت في البداية ان من اسباب ضعف الأهلي في الدوري اللاعبون الاجانب، ما السبب برأيك في تدني مستوى اجانب الفريق؟
- هم مكسب للفريق، ومستوى كايو جيد والجميع يعرفه وسيفيدنا أكثر في المباريات الحاسمة، ونحن نتمنى عودته قريباً وشفاءه من الإصابة، وبالنسبة إلى المدافع لياندرو فهذا اللاعب قدم نفسه بشكل أكثر من رائع وقد أفادنا كثيراً، وأما مواطنه بيانو فكانت بدايته قوية ولكن اصابته في الفترة الماضية أثرت في مسيرته، وهاهو يعود تدريجياً مع الفريق وأتمنى له التوفيق.
> خسرتم كل مباريات الـ «دربي» أمام الاتحاد هذا الموسم، ما أثار غضب جماهيركم، لماذا؟
- دائماً مباريات الـ «دربي» تتسم بالإثارة والندية، ومواجهات شقيقنا فريق الاتحاد تبدأ قبل ان تنطلق بأيام بين الجماهير، وهذا هو حال كرة القدم، مرة تكسب ومرات كثيرة تخسر، ولم يكتب لنا الانتصار، ولا بد أن تتقبل جماهير الأهلي ذلك.
> هناك من حملك اسباب الخسارة في مباراة الاتحاد الأولى في الدوري، وذلك للعصبية الزائدة التي كنت عليها أثناء اللقاء؟
- هذا الكلام غير صحيح، وللأسف هي كذبة قالها صاحبها وصدقها الجمهور، وفي تلك المباراة تحديداً استغل الاتحاد ظروف اللقاء وكسب، وأنا بخبرتي لن أتأثر بذلك، ولكن قد تكون مشكلتي أنني ألعب بروح وحماسة كبيرتين، ولا أحب الخسارة، وتصدر مني بعض الأفعال التي يراها البعض أنها تخسّر فريقي، وليعلم الجميع أن الأهلي كسب الاتحاد بوجودي، وخسر من الاتحاد أيضاً بوجودي.
> في تلك المباراة حدثت بينك وبين قائد الاتحاد محمد نور مشادات شوهت اللقاء غير انه كسب المواجهة مع فريقه؟
- محمد نور لاعب كبير وهو أخ عزيز على قلبي، وعلى رغم التنافس الذي يحصل بيني وبينه داخل المستطيل الاخضر، لأن كل واحد منا قائد لفريقه وحريصان على الفوز، لكن يظل نور من اللاعبين الرموز في الكرة السعودية، وتلك المباراة ولله الحمد لم يحصل بيني وبينه أو أي لاعب اتحادي آخر أي شيء يذكر، والبطاقة التي حصلت عليها لم يوفق الحكم في إصدارها، وهذا بشهادة الاستوديوهات التحليلية في القنوات الرياضية.
> لماذا تدعي الإصابة عندما تكون هناك مواجهات صعبة للفريق ؟
- من قال ذلك، وانا طوال حياتي الكروية لم ادع الإصابة، وإذا كنت تقصد مباراة الهلال في الدوري، فالذين حضروا باكراً تدريب الاحماء الذي اقيم قبل اللقاء شاهدوا التمزق الذي حصل لي أثنائه، وابتعدت قرابة اربع مواجهات، وليس حسين عبدالغني الذي يتخلى عن فريقه مهما كانت الظروف، لكن هناك من يسعى في الخفاء ضدي، وردي عليهم داخل الملعب، ومن يقول ذلك ليس أهلاوياً، وهو غير ذلك ولم يكن هناك حسن نية في ما قاله.
> اتهمت من بعض الاتحاديين بمساعدة الهلال في كسب لقائه الدوري الاخير الذي جمعه بفريقك، ما سبب ذلك الاتهام؟



- سمعت هذا الكلام واثأر غضبي، وكيف يحصل ذلك وأنا لاعب امثل الأهلي منذ اكثر من 15 عاماً، واخدم الكيان الذي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة وعريقة، وأعضاء شرف أتشرف بهم دائماً، وتاريخي في الأهلي يشفع لي عند الجميع بأنني ألعب بكل حماسة وجدية حتى في المباريات الودية.
وما حدث في مباراة الهلال اننا كنا الأفضل بشهادة الجميع، وسجلنا في نهاية اللقاء، لكن الهلال استغل آخر هجمة وسجل هدفه، واعترف للجميع بأنني الشخص الوحيد الذي أتحمل هدف ياسر القحطاني في مرمانا لاستعجالي في استخلاص الكرة قبل ان تصله.
> هناك بعض الكّتاب فسروا تقديمك هدية لياسر القحطاني قبل اللقاء، بتقديمك هدية أخرى له في المباراة؟
- حتى الهدايا التي يقدمها حسين عبدالغني تفسر بمعنى آخر، أمر غريب، وكل ما في الأمر أن ياسر شرف الكرة السعودية عند تحقيقه لجائزة أفضل لاعب في آسيا 2007، وكنت مجهز هديتي له في مباراة الدور الأول، لكن نظراً لإصابتي لم أتمكن من السفر مع اللاعبين إلى الرياض، وجاءت الفرصة لي في تلك المباراة، لكي أقدمها له قبل بداية اللقاء، أما الهدف فكما قلت سابقاً ليس بهدية مني، والجميع يخطئ ياعالم.
> من تتوقع أن يحقق بطولة الدوري هذا الموسم؟
- المنافسة حالياً بين الاتحاد والهلال، وان كنت أرى أن الاتحاد اقرب، خصوصاً بعد تعادل الهلال مع القادسية الاخير، كما أن لاعبي الاتحاد يجيدون التعامل في المباريات الحاسمة

منقول من جريدة الحياة





If you want to be happy
صـــــــــــلـــــــ ــــــــي
عــــلـــــى الـــــنبـي
أهلاوي عنيد غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 23 - 03 - 2008, 45 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية C.Ronaldo0o..7
 

C.Ronaldo0o..7 will become famous soon enoughC.Ronaldo0o..7 will become famous soon enough



مشكــوووووووووور ع الموضوع
واصلا غريبه على ابو عمر يسويها انه يهدي الفــوز








C.Ronaldo0o..7 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عبدالغني: هديتي لياسر ليست تمريرة الهدف ... وسنكسب الاتفاق بدعم جماهيرنا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر