العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسين عبدالغني: مباريات الاتحاد تستفزني ..وهدفنا كاس العالم [ حــوار ]..!

طالب بإيقاف الهجوم عليه واعتذر عن ضياع الدوري قائد الأهلي حسين عبدالغني يفتح قلبه لـ{ المدينة } كأس العالم هدفنا القادم والدوري قصة وانتهت الجماهير الاهلاوية كانت تمني النفس بحصول


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 03 - 2008, 54 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية !..SoMe One..!
 

!..SoMe One..! will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى !..SoMe One..!

افتراضي حسين عبدالغني: مباريات الاتحاد تستفزني ..وهدفنا كاس العالم [ حــوار ]..! 


طالب بإيقاف الهجوم عليه واعتذر عن ضياع الدوري قائد الأهلي حسين عبدالغني يفتح قلبه لـ{ المدينة }

كأس العالم هدفنا القادم والدوري قصة وانتهت


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الجماهير الاهلاوية كانت تمني النفس بحصول فريقها على لقب الدوري الذي استعصى كثيرا على ناديها ، بعد موسم كبير قدمه الفريق العام الماضي ، لكن ماحدث كان العكس وخرج الفريق مبكرا من المنافسة على اللقب كيف تفسر ذلك؟?

- في المواسم السابقة كان الفريق ينافس بقوة على لقب الدوري ولعبنا نهائيات عديدة وكنا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب ولكن عاملا الحظ وعد التوفيق لازما الفريق وحالال دون حصوله على اللقب.?أما هذا الموسم فقد كان الوضع مغاير تماما ، فبداية الفريق لم تكن موفقة والنتائج التي حققها في الدور الاول اثرت بشكل كبير على سير الفريق في الدور الثاني ، وخاصة في ظل نظام الدوري الجديد والذي يتطلب الاستعداد لجميع المباريات على انها مباريات بطولة لأهمية النقاط في دعم حظوظ الفريق في الحصول على اللقب ، فالفريق فرط في نقاط كانت في متناول اليد ، التي افقدتنا المنافسة على لقب الدوري ، ونعد الجماهير الاهلاوية ان نعوضها في بطولات قادمة بأذن الله.

تتحدث عن تفرط الفريق بعدد من النقاط وبذلك فقد المنافسة على لقب الدوري ، هل توضح لنا اسباب التفريط بالنقاط؟?

- الاسباب تقريبا شبه معروفة عند الاهلاويين ، فعندما ابتدأ الموسم كان الفريق يفتقد لـ13 لاعبا اساسيا لأنضمامهم الى المنتخبات ، وبذلك لم يستفيد الفريق من المعسكرين اللذين اقامهما في تونس وسويسرا ، أضف الى ذلك الاصابات التي داهمت نجوم الفريق ، وكان الفريق يلعب معظم مبارياته فاقدا لعناصر مهمة ، وساهم ذلك في تذبذب المستوى وبالتالي خسارة النقاط ، وهذا الامر شكل مصدر ازعاج لادارة النادي والمدربين الذين اشرفوا على تدريب الفريق .

*ذهاب نيبوشا وقدوم بوكير ثم إقصائه وإعادة نيبوشا ، هل أثر ذلك على اداء الفريق ؟?

- لا لم يكن له تأثير كبير ، فبوكير مدرب قدير ويملك سجل تدريبي حافل ، واستطاع الموسم الماضي ان يصنع من الوحدة فريق قوي ينافس على البطولات بعد غياب سنوات عديدة ، واصبحت جميع الفرق تعمل له ألف حساب ، واعتقد بأن عامل التوفيق لم يحالفه مع الاهلي ، وهذا لايقلل من امكانياته كمدرب قادر على النجاح مع اندية اخرى.

• تربطك علاقة وثيقة بمدافع الفريق السابق التونسي خالد بدرة ، الذي دارت حوله العديد من الاقاويل منها يقول بأنه أبعد واخرى تقول بأنه اعتذر عن اكمال المده المتبقية من العقد الذي يربطه بالاهلي ، ايهما أقرب الى الصواب ؟?

- خالد لم يستبعد عن الفريق ، الظروف العائلية التي واجهها كانت السبب الحقيق ي وراء مغادرته للاهلي والعودة الى تونس ، وهو لاعب غني عن التعريف ومدافع له وزنه وثقلة ، وخدم الاهلي وحقق معه العديد من البطولات ، ومن اللاعبين العرب القلائل الذين خدموا الرياضة العربية الى سن متأخرة وبنفس العطاء.

• أعاد الفريق المحترف البرازيلي كايو وتعاقد مع المدافع البرازيلي الآخر ليوناردو سيلفا ، هل تعتقد بأنها وفقت في ذلك ؟ ?

- بصراحة نعم ، فقد وفقت في التعاقد مع المدافع ليوناردو سيلفا الذي اتوقع ان يكون احد مكاسب الفريق هذا الموسم لما يتميز به حماس واخلاص لشعار الذ يرتديه وهو مالاحظته منه خلال المباريات وثناء التدريبات ، بجانب امكانياته العالية وقة التحاماته وهي من اهم مواصفات المدافع. أما اللاعب كايو فهو معرف لدى الجميع ، ولكن أعتقد بأن الاصابات التي تعرض لها ساهمت في عدم ظهوره بالمستوى المعروف عنه ، ولكن مع زوال الاصابة اعتقد بأنه سيعود لسابق عهده ، وكذلك مع البرازيلي تالآخر فال بيانو الذي ةفقت الادارة في التعاقد معه ، فمنذ وصوله قدم مستويات كبيرة وسجل عدد من الاهداف لكن الاصابة التي لحقت به اثرت على مستواه نوعا ما ، وكما هو معروف اللاعب يحتاج الو بعض الوقت ليستعيد مستواه السابق .

• بما انك كنت قائدا للمنتخب في وقت سابق وشاركت في ثلاث بطولات كأس عالم ، كيف ترى حظوظ المنتخب في التأهل للمرة الخامسة على التوالي الى نهائيات كأس العالم؟?

- المنتخب يخطو خطوات رائعة ومنظمة التصفيات الاولية والمباراة الاولى التي كسبها امام المنتخب السنغافوري بداية الطريق نحو تحقيق الهدف المنشود ، والمنتخب قادر على فعل ذلك لم يضمه من نجوم كبار في استطاعتهم قيادة منتخبهم الى اكثر من التأهل الى كأس العالم ، ولاننسى الجهود الجبارة التي يقوم بها المسؤولين في رعاية الشباب وعلى رأسهم الامير سلطان ونائبة الامير نواف بتوفير كافة السبل التي تساعد على تقديم ماهو في صالح الكرة السعودية ، ويبقى التوفيق بيد الله اولا واخيرا.

• يرتبط حسين بعلاقة مميزة مع الجمهور الاهلاوي ، مالسر في ذلك؟?

- الجمهور الاهلاوي أو السعودي بشكل عام عاطفي ، ويتأثر بما يحصل للاعب ، ولكن يمكن القول بأن مافي القلب في القلب ، وانا قبل ان اكون لاعبا اهلاويا من مشجعي هذا الكيان العريق ومعظم الجماهير تدرك هذا الشيء ، ويشعرون بأني العب للاهلي من أجل الاهلي ليس لأغراض أخرى ، وتواصلي معهم في النادي أو خارجه دليل المحبة المتبادلة بيننا.

• في لقاءات الاتحاد دائما ماتكون هناك احتكاكات مع لاعبيه ، ماسر الحماس الزائد الذي تدخل به لقاءات الاتحاد؟?

اذا لم اكن متحمسا في لقاء الاتحاد متى اكون متحمسا ، فاللقاء ديربي ومن اقوى الديربيات في المملكة وهي تعتبر عند الجماهير بمثابة البطولة ، وفي هذه اللقاءات اللاعب يجب ان يقدم كل مايملك ليظهر بالصورة التي تخدم فريقه وهو امر ينصب على لاعبي الفريقين ، وذلك طبيعي في عالم الكرة من وجهة نظري

•لكن البعض يرى بأن زملاءك يسيرون على نفس النهج وانك تساعد على نرفزتهم داخل الملعب؟?

- هذا كلام غير صحيح ومن يقول ذلك لايفقه في كرة القدم شيئا ، ومن تتحدث عنهم اناس يجلسون في بيوتهم ويصدرون الاحكام بغير درايه عن بواطن الامور ، واغلبهم يبحثون عن الشهرة بالصعود على أكتاف الآخرين

•بعد لقاء الهلال الاخير في الدوري علق الكثير على هذه المباراة وبالاخص الهدف الثاني في ايحاء الى تعمدك التراخي في اللقاء ، الامر الذي سمح للهلال الفوز بالمباراة والتقدم للامام ومنافسة الاتحاد على لقب الدوري؟?

ماقيل بعد المباراة أعتبره جريمة بحقي فالاتهامات التي وجهت لي لم تكن عاديه فقد شككوا في ولائي للاهلي واني سعيت لخسارة فريقي وهو أمر لايعقل ، فلاعب كرة القدم يخطئ أسوة بغيره من البشر ، وتسجيل الاهداف في كرة القدم يعتمد على أخطاء الخصوم ومن يستثمر هذه الاخطاء يطير بالنقاط ، واعطيك مثالا حيا ففي لقاء مصر والكاميرون في نهائي البطولة الافريقية أخطأ مدافع الكاميرون والقا سونقو وهومدافع معروف عالميا ولعب لعدد من الاندية الاوربية الشهيرة ، ورأينا كيف عاد بالكرة الى الخلف في وقت لم يكن يضايقه أي لاعب مصري وتقدم زيدان وخطف منه الكرة ومكررها لزميله الذي احرز هدف الفوز لفريقه ، وخسر منتخب بلاده اللقب والجميع اتفق على انه خطأ وليس تواطؤ ، فالكل معرض للخطأ والصواب ، ومن فسر ذلك على انه تساهل من حسين مع الهلالين الذين هم في غنى عن مساعدات حسين أو غيره ففريقهم مليء بالنجوم ومنافستهم على الصدارة تدل على صحة كلامي ، فقد جانب الحقيقة ، وثقتي بالله كبيرة بأن ينصرني على هؤلاء الذ1ين لايدركون أمانة القلم الذي بين أيديهم ، كيف ونحن في بلد يتخذ القرآن دستورا يحكم بين الناس ، وقد حرم اتهام الآخرين بدون دليل.

• حسين تقدمك في السن لم يمنع من تطور مستواك ، كما رأينا في كأس العالم في المانيا حيث تم اختيارك كأفضل لاعب سعودي في المونديال؟?

- هذا من فضل ربي ، واعتقد حبي وعشقي لكرة القدم دور كبير في المحافظة على مستواي رغم الاصابات الكثيرة التي تعرضت لها ، فحتى في اوقات الاجازة تجدني امارس كرة القدم مع الاصدقاء.

• تعاقد الاهلي مع عدد من اللاعبين الاجانب المميزين لكن لم يستمروا مع الفريق اكثر من موسم ، برأيك من هم الذين يمكن تصنيفهم بأن الاهلي خسر خدماتهم؟?




- أعتقد بـأن الاهلي خسر خدمات البرازيلي كيم الذي يقدم اجمل العروض حاليا في الدوري الفرنسي ومايمكلكه من امكانيات فنية ومهارية عالية ، وكذلك المحترف المغربي عبدالحق العريف صاحب الامكانيات المتميزة في وسط الميدان وقدم مع الاهلي مباريات كبيرة.

• ومن تتمنى ان تراه يرتدي شعار الفريق؟?

- عبدالحق العريف لما يملكه هذا اللاعب من عقلية فذه ونظرا لحاجة الفريق الى صانع لعب من طراز العريف.

• لكل بداية نهاية ولاعب كرة القدم لابد وان يأتي اليوم الذي يعلن فيه اعتزاله ، الم تفكر بهذا اليوم؟?

- بكل تأكيد لابد وان تضع هذا اليوم الصعب على لاعب كرة القدم في الحسبان ، وبالنسبة لي أقولها بكل صراحة وبدون أي تجميل متى مارأيت بأنني غير قادر على الاستمرار بنفس العطاء سأتوقف عن الركض بمحض ارادتي .

• في نهاية حديثنا ماذا يتمنى حسين عبدالغني؟?

- اتمنى ان نسعد الجماهير الاهلاوية بتحقيق البطولات لنرد ولو جزء بسيط مما قدموه من أجلنا ووقوفهم بجانبنا في أصعب الظروف وصبر وهو يستحق أكثر من ذلك. الامر الثاني أتمنى بعض الصحفيين بدون تعميم عدم السير وراء المصالح الشخصية وان يراعوا قبل كل شيء فيما يكتبوه ، لأن اللاعب بشر وخلفه اسره وليس لهم الحق في التدخل في اموره الشخصية ، وينبغي عليهم انتقاد اللاعب في مستواه والامور الفنيه وغير ذلك ليس من حق أحد التحدث عنه.





المصـدر:جريده المدينه




!..SoMe One..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 03 - 2008, 23 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



الف شكــر يامبــدع على النقــل الجميــل للنجــم الغــالي على قلــوبنا ..

اتمنــى تثبيــت الموضــوع ..



































تحيــات عــاشق الاهــلي الملكــي وجمهــوره

نــايــف الدوســي الزهـــراني




اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2008, 24 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي



الله يوفقك يا ابو عمر ويوفق الاهلي معاك وما عليك من اي احد فالمثل يقول
القافلة تسير و ................




حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2008, 33 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

beboo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى beboo



يعطيك العافيه اخووي على النقل الرائع



ان شاء حسين قدهـــا وقدود يارب




ويحققوا لن كم بطووله هذا الموسم يارب



تقبلوا تحياتي


بيبو





لك العهــــــــــد والعشـــــــــــــــ ــق
والإنتمـــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــاء
وخلفك نمضـــــــــــي صباحـــــــــاً
مســــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــاء
beboo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2008, 37 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قاتوزو مدريدي
 

قاتوزو مدريدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى قاتوزو مدريدي



الله يعطيك العافيه على النقل المميز


حوار جميل جدا من لاعب عالمي

اتمنى من الجمهور الاهلاوي الذي خرج بعد مباراة الهلال وتفوه ببعض المهاترات ان يراجع حساباته


ولاعب مثل ابو عمر لن يشوه تاريخه بهذه التواطؤات التي سمعناها ولا نظل نتحدث عنها الى هذا اليوم

مع ان الفريق على محك صعب وينتظر الدعم ولا نجد الا التجريح





قاتوزو مدريدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2008, 44 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية نور السعودية
 

نور السعودية will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى نور السعودية



ان شاء الله يتحقق مراد مرادنا وهو تحقيق البطولات وباذن الله راح نحقق


وانا معاك ياحسين حسافة على المحترفين البرزيلي والمغربي البرزيلي كيم والمغربي عبدالحق العريف

وياليت انه يرجع للاهلي والله راح يفيد الاهلي كثير

واشكرك على نقل الحوار

تقبل تحياتي
نور السعودية




نور السعودية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2008, 52 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
أستغفر الله العظيم
مصمم متميز
الصورة الرمزية عبود ولد عبود
 

عبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really nice



ما شاء الله تبارك الله

حوار رائع وممتع

والأمتع من ذلك أنه لكابتن الأخضرين

حسين عبدالغني

من أحسن إلى أحسن

بارك الله فيك أخوي


دمت بود وحب





* لمشاهدة تصاميمي في المنتدى :
البحث بواسطة اسم العضو : عبود ولد عبود
البحث عن المواضيع التي كتبها وبعدها اضغط البحث الآن ..
أدخل عالرابط من هنا


فيس بوك : http://www.facebook.com/alaasaal
تويتر : https://twitter.com/#!/alaasaal
عبود ولد عبود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2008, 02 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــد ثــاني
 

واحــد ثــاني will become famous soon enough



العريفي .. انا اشهد انه افضل من 000000000 اللي عندنا الحين ،،





[IMG]http://up21.*******************************************************/1/146815d.gif[/IMG]
واحــد ثــاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2008, 07 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
مـــراقــب عـــام
الصورة الرمزية بوشعيب المباركي
 

بوشعيب المباركي will become famous soon enough




أخوي Some One :

كل الشكر والتقدير على تقديمك لهذا الحوار الجميل و المهم ..

الذي كان فيه أبو عمر كعادته يتحدث بصراحته المعهودة ..

عن كل الأمور التي تؤرخ لـ أهــلينا هذا الموسم ..

وهذا سبب أهميته ..


بوشعيب المباركي




بوشعيب المباركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2008, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبـو بـاسـل
 

أبـو بـاسـل will become famous soon enough



كبير يابو عمر رقي في لقائك وفي لعبك .


بالتوفيق لك ان شاء الله لقيادة فرقة الرعب لتحقيق البطولات .

مشكوور اخوي على النقل المميز.

تـــحـــيـــاتـ ـــي

أبـو بـاسـل ( مجنون الراقي )










اللهم احفظ ابني باسل واجعله قرة عين لي يارب العالمين آميين.
أبـو بـاسـل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسين عبدالغني: مباريات الاتحاد تستفزني ..وهدفنا كاس العالم [ حــوار ]..!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر