العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسين عبدالغني: مباريات الاتحاد تستفزني ..وهدفنا كاس العالم [ حــوار ]..!

كبير يابو عمر رقي في لقائك وفي لعبك . بالتوفيق لك ان شاء الله لقيادة فرقة الرعب لتحقيق البطولات . مشكوور اخوي على النقل المميز. تـــحـــيـــاتــــي المعلم الاهلاوي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 03 - 2008, 14 : 02 AM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور ذهبي
 

المعلم 2005 will become famous soon enough



كبير يابو عمر رقي في لقائك وفي لعبك .

بالتوفيق لك ان شاء الله لقيادة فرقة الرعب لتحقيق البطولات .

مشكوور اخوي على النقل المميز.

تـــحـــيـــاتــــي


المعلم الاهلاوي




المعلم 2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 03 - 2008, 30 : 02 AM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
رابطة برشلونه
الصورة الرمزية ahlawy barcawy
 

ahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of light



يالله حسين نبغى الاسيوية .................... .................... .............






افضل ان ارى صُنع التاريخ .. لا ان يُحكى إلي
ahlawy barcawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2008, 53 : 02 AM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور فعال
 

dahominho-10 will become famous soon enough



بالتوفيق لك يابو عمر..

وان شاء الله ولي العهد وكاس فيصل وآسيا ترفعها كلها..


وعلى العالمية ,,


قولوا آمين.......




dahominho-10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2008, 35 : 03 AM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية المزاجي
 

المزاجي will become famous soon enough



*************
اقسم بالله كبير حتي في كلامك




المزاجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2008, 06 : 07 AM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
 

الجارح الاهلاوي will become famous soon enough



كبير يا حسين الكل معك يا كابتن الاخضرين




الجارح الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2008, 21 : 09 AM   رقم المشاركة : [46]
امبراطور نشيط
 

بندر عمر will become famous soon enough



الله يعطيك العافيه على النقل المميز


حوار جميل جدا من لاعب عالمي

اتمنى من الجمهور الاهلاوي الذي خرج بعد مباراة الهلال وتفوه ببعض المهاترات ان يراجع حساباته


ولاعب مثل ابو عمر لن يشوه تاريخه بهذه التواطؤات التي سمعناها ولا نظل نتحدث عنها الى هذا اليوم

مع ان الفريق على محك صعب وينتظر الدعم ولا نجد الا التجريح
اتمنى من كل قلبي عودة العريف كصانع لعب اما كيم راحت علينا




بندر عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2008, 40 : 09 AM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ! ميدو !
 

! ميدو ! will become famous soon enough



أخوي Some One :

كل الشكر والتقدير على تقديمك لهذا الحوار الجميل و المهم ..

الذي كان فيه أبو عمر كعادته يتحدث بصراحته المعهودة ..

عن كل الأمور التي تؤرخ لـ أهــلينا هذا الموسم ..


وهذا سبب أهميته ..




! ميدو ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2008, 56 : 10 AM   رقم المشاركة : [48]
رابطة الأرسنال
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اسكيمو
 

اسكيمو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اسكيمو



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاتوزو مدريدي
الله يعطيك العافيه على النقل المميز


حوار جميل جدا من لاعب عالمي

اتمنى من الجمهور الاهلاوي الذي خرج بعد مباراة الهلال وتفوه ببعض المهاترات ان يراجع حساباته

ولاعب مثل ابو عمر لن يشوه تاريخه بهذه التواطؤات التي سمعناها ولا نظل نتحدث عنها الى هذا اليوم

مع ان الفريق على محك صعب وينتظر الدعم ولا نجد الا التجريح


كبير يابو عمر




اسكيمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2008, 34 : 11 AM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ااهات الحنين
 

ااهات الحنين will become famous soon enough



الف شكــر يامبــدع على النقــل الجميــل للنجــم الغــالي على قلــوبنا ..

اتمنــى تثبيــت الموضــوع ..





مبرمجة أهلاوية وبكل فخر
ILOVE AHLI
وياويلوا يايويلوا من جانا ياويلوا
{ قالوا علامك رافعة الراس ونشوفك متعالية ! قلت العفو كلنا بشر بس أنا أهلاوية }
ااهات الحنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2008, 04 : 02 PM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية M. A . AL FAIFI
 

M. A . AL FAIFI has a spectacular aura aboutM. A . AL FAIFI has a spectacular aura about



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
الله يوفقك يا ابو عمر ويوفق الاهلي معاك وما عليك من اي احد فالمثل يقول
القافلة تسير و ................





M. A . AL FAIFI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسين عبدالغني: مباريات الاتحاد تستفزني ..وهدفنا كاس العالم [ حــوار ]..!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر