العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسين عبدالغني: مباريات الاتحاد تستفزني ..وهدفنا كاس العالم [ حــوار ]..!

الله يوفقك يا ابو عمر ويوفق الاهلي معاك وما عليك من اي احد فالمثل يقول القافلة تسير و ................


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 03 - 2008, 36 : 08 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية نحبه مجانين
 

نحبه مجانين will become famous soon enough



الله يوفقك يا ابو عمر ويوفق الاهلي معاك وما عليك من اي احد فالمثل يقول
القافلة تسير و ................




نحبه مجانين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 03 - 2008, 13 : 09 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية golden 1991 boy
 

golden 1991 boy will become famous soon enough



مشكووووور اخوي ويعطيك الف عافيه

يبقى الكبير كبير
تقبل مروري







golden 1991 boy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2008, 14 : 10 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية salah mhna
 

salah mhna will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى salah mhna



يعطيك العافية اخوي [ some one ]

المشاركة في كأس العالم للاندية حلم يراود كل اهلاوي ...

ومن ما لا شك فيه بأن جميع اللاعبيين وحسين معهم يراودهم هذا الحلم ...

لكن بأذن الله نفكر في البطولة الاسيوية على قولتهم ( حبة حبة )

والقادم احلى بأذن الله ...




salah mhna غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2008, 19 : 10 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 24فديتك يا حسين24
 

24فديتك يا حسين24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى 24فديتك يا حسين24



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود ولد عبود
ما شاء الله تبارك الله

حوار رائع وممتع

والأمتع من ذلك أنه لكابتن الأخضرين

حسين عبدالغني

من أحسن إلى أحسن

بارك الله فيك أخوي

دمت بود وحب





24فديتك يا حسين24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2008, 29 : 10 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية لامبارد العرب
 

لامبارد العرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى لامبارد العرب



الله يوفقك يا ابو عمر ويوفق الاهلي معاك وما عليك من اي احد فالمثل يقول

القافلة تسير و ................




لامبارد العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2008, 38 : 10 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفرحه السجينه
 

الفرحه السجينه will become famous soon enough



أخوي Some One :


كل الشكر والتقدير على تقديمك لهذا الحوار الجميل و المهم ..

الذي كان فيه أبو عمر كعادته يتحدث بصراحته المعهودة ..

عن كل الأمور التي تؤرخ لـ أهــلينا هذا الموسم ..

وهذا سبب أهميته ..





[IMG]http://shoysho.*******************************************************/love.jpg[/IMG]
الفرحه السجينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2008, 58 : 10 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المبدع 18
 

المبدع 18 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المبدع 18



يعطيك العافيه اخووي على النقل الرائع





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/01894/tsb12uc939fh.gif[/IMG]

bb: 22A854E8
المبدع 18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2008, 03 : 12 AM   رقم المشاركة : [38]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



الله يعطيك العافية على نقل الموضوع المميز..



شكرا




أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2008, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاسد الاهلاوي
 

الاسد الاهلاوي is on a distinguished road



الله يوفقك ويوفق الاهلي



اشكرك على النقل المميز

تحياتي






الاسد الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2008, 08 : 02 AM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ولدمكة 24
 

ولدمكة 24 will become famous soon enough



يعطيك العافيه اخووي على النقل الرائع


ان شاء حسين قدهـــا وقدود يارب

ويحققوا لن كم بطووله هذا الموسم يارب





اللهم اغفر لأخي أبومبارك وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة

المصحف الالكتروني
http://www.quranflash.com/#


ولدمكة 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسين عبدالغني: مباريات الاتحاد تستفزني ..وهدفنا كاس العالم [ حــوار ]..!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر