العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أبو رياض الزهراني ---------ادخل هنا بسرعه ******

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتكلم هنا نيابة عن جمهور الأهلي في المنطقة الشرقية دوما ننتظر لقاء أحبتنا في الشرقية ولكن نتفاجأ ( في الفندق ) باستقبال يرفع الضغط (


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 02 - 2008, 42 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ريان الأهلي will become famous soon enough

افتراضي أبو رياض الزهراني ---------ادخل هنا بسرعه ****** 





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




أتكلم هنا نيابة عن جمهور الأهلي في المنطقة الشرقية


دوما ننتظر لقاء أحبتنا في الشرقية ولكن نتفاجأ ( في الفندق )

باستقبال يرفع الضغط

( انتظروا تحت === اللاعبين مرهقين يبغون ينامون ==== اللاعبين بينلون بعد شوي ) واخر شيء طرده محترمه


الله لايهينك ياابو رياض نحن نأتي للفندق عشان نقابل اللاعبين وجها لوجه إما (( للتصوير معهم ==== نناقشهم في بعض الامور ==== السلام عليهم =====ناخذ توقيعاتهم ))




وبحكم انك كبير الاهلاويين هنا في الشرقيه

نريد منك (( الله لايهينك )) التنسيق مع الادارة وخاصة مع وحجدي الطويل بسهولة ذلك في الفندق

مااذكر جيت مرة من المرات الا وانطردت من الفندق ( الحمراء هيلتون ) وعشان مين عشان الاداريين + المدير اللي هناك في الفندق اللي دايم لابس غترة بيضاء وشكلة تقول فلسطيني




تكفى ياابو رياض يا ( طحطوح ) -----------------طبعا ( طحطوح ) لايفهمها الا الزهارين



وللمعلومية رقم جوالك كان عندي بس انمسح ( لاهنت ) ارسله لي خاص

أخوك / أحمد الزهراني








طبعا الجميع يتفق معي وخاصة اللي في الدمام والخبر



وداعة الله




ريان الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 02 - 2008, 47 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

castle will become famous soon enough



هلا بك اخوي احمد الزهراني ..

انت عارف ان الجماهير ما تتجمع الا بعد المباراة واللاعبين يكونون مرهقين بعد المباراة ...

ولكن ابو رياض ان شاء الله ما يقصر
وتشوف اللاعبين وتتصور معهم




castle غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 02 - 2008, 49 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المبدع 18
 

المبدع 18 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المبدع 18



ان شاء الله ما يقصر معاك ابو رياض



وتشوف اللاعبين وتتصور معهم





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/01894/tsb12uc939fh.gif[/IMG]

bb: 22A854E8
المبدع 18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 02 - 2008, 49 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

حب وعشـق وحنان will become famous soon enough



الحل عندي


اتجه لاستقبال اللاعبين في المطار


يوم السبت الساعة 9:45 مساءاً




حب وعشـق وحنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 02 - 2008, 03 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ريان الأهلي will become famous soon enough



مسألة المطار اشوفها صعبة شوي

لأن في مباراة الهلال والشباب وبصراحة نبغى نشوفها




واذا كانوا اللاعبين يبون ينامون بعد المباراة ياخوي ينتظرون جمهورهم ساعه وبعدينت يرقدون للظهر ---تراهم مرتين في سنه يجو عندنا




ريان الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 02 - 2008, 17 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Life Of The Soul
 

Life Of The Soul will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Life Of The Soul إرسال رسالة عبر Skype إلى Life Of The Soul



والله يا اخوى احمد هو يمكن الاعبين مرهقين وزي كذا بس ما اعتقد انهم ما يقدرون يسلمون على الجمهور او يتصورون معهم او التوقيع لهم


ولا اكن اعتدق علشان ما يجيك بعض الجمهور المحسوب على النادى الاهلى ويقعد يعاتب بعض الاعبين وخصوصا ان مباراة الاحد يا حياة يا موت



ملاحظة :

طــحطـــوح = واصــــــــل





تحياتى




Life Of The Soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 02 - 2008, 34 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

نديم الـــقلعه will become famous soon enough



ان شاء الله ما يقصر معاك ابو رياض


وتشوف اللاعبين وتتصور معهم





نديم الـــقلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 02 - 2008, 39 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

سقراط الأهلاوي will become famous soon enough



الـسلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..



أحببت أن أتدخل في الموضوع و أطرح وجهة نظري
فأتمنى أن أكون ضيف خفيف على الموضوع ..




عزيزي ريـان ما يقوم به الجهاز الإداري بالفريق له الكثير من المبررات ..
و لعل أبرزها خروج بعض الجماهير عن النص ...


قد تقول لي نحن اهلاويين و من أبسط حقوقنا أن نأخذ صور مع نجوم الفريق
و أنا هنا أقول لك هل تضمن للجهاز الإداري بعد التعرض لأي لاعب من قبل الجمهور ؟؟؟



عزيزي نقدر و نثمن حرصكم على دعم الفريق الأهلاوي معنوياً و لكن
صدقني ما يقوم به الجهاز الإداري بالفريق ما هو إلا نتاج خبره في التعامل مع الجماهير
التي نكن لها كل إحترام و تقدير ..


لو وضعت نفسك بموقع الإداري فما هو القرار الذي ستتخذه عند قدوم اللاعبين
من رحله متعبه و هم بحاجه للراحه ؟؟ هل ستطالبهم بالتواجد مع الجماهير
لمدة نصف ساعه على حساب إجهادهم و إرهاق اللاعبين !!!



أبو رياض .. أقدر و أثمن ما تقوم به من مجهودات لا تعد و لا تحصى في سبيل
خدمة النادي الأهلي و جماهيره العاشقه .. و لكن أتمنى أن تقيس الأمور
بالعقل فبل العاطفه التي دائماً ما تخذلنا عاطفتنا في إتخاذ القرار الصحيح ..


بعد خطف بطاقة التأهل بإذن الله تعالى أتمنى منكم ليس فقط أخذ الصور التذكاريه مع
النجوم بل التواجد بغرفهم داخل الفندق و كذلك تناول وجبة العشاء على سفرة طعام واحدهـ ..

و لكن قبل اللقاء أبعدوا اللاعبين عن الأجواء المشحونه لكي يدخلوا إلى اللقاء بكامل
قوتهم البدنيه و الفكريه ..


أكرر أثمن حرصكم احبتي بالمنطقة الشرقيه على خدمة ناديكم النادي الأهلي
و لكن أكرر كذلك لنترك للعقل نصيب في إتخاذ القرار أكثر من القلب ..





هيمو .. جدهـ





سقراط الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 02 - 2008, 58 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

alishaikhi will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سقراط الأهلاوي
الـسلام عليكم و رحمة الله وبركاته .. أحببت أن أتدخل في الموضوع و أطرح وجهة نظري فأتمنى أن أكون ضيف خفيف على الموضوع .. عزيزي ريـان ما يقوم به الجهاز الإداري بالفريق له الكثير من المبررات .. و لعل أبرزها خروج بعض الجماهير عن النص ... قد تقول لي نحن اهلاويين و من أبسط حقوقنا أن نأخذ صور مع نجوم الفريق و أنا هنا أقول لك هل تضمن للجهاز الإداري بعد التعرض لأي لاعب من قبل الجمهور ؟؟؟ عزيزي نقدر و نثمن حرصكم على دعم الفريق الأهلاوي معنوياً و لكن صدقني ما يقوم به الجهاز الإداري بالفريق ما هو إلا نتاج خبره في التعامل مع الجماهير التي نكن لها كل إحترام و تقدير .. لو وضعت نفسك بموقع الإداري فما هو القرار الذي ستتخذه عند قدوم اللاعبين من رحله متعبه و هم بحاجه للراحه ؟؟ هل ستطالبهم بالتواجد مع الجماهير لمدة نصف ساعه على حساب إجهادهم و إرهاق اللاعبين !!! أبو رياض .. أقدر و أثمن ما تقوم به من مجهودات لا تعد و لا تحصى في سبيل خدمة النادي الأهلي و جماهيره العاشقه .. و لكن أتمنى أن تقيس الأمور بالعقل فبل العاطفه التي دائماً ما تخذلنا عاطفتنا في إتخاذ القرار الصحيح .. بعد خطف بطاقة التأهل بإذن الله تعالى أتمنى منكم ليس فقط أخذ الصور التذكاريه مع النجوم بل التواجد بغرفهم داخل الفندق و كذلك تناول وجبة العشاء على سفرة طعام واحدهـ .. و لكن قبل اللقاء أبعدوا اللاعبين عن الأجواء المشحونه لكي يدخلوا إلى اللقاء بكامل قوتهم البدنيه و الفكريه .. أكرر أثمن حرصكم احبتي بالمنطقة الشرقيه على خدمة ناديكم النادي الأهلي و لكن أكرر كذلك لنترك للعقل نصيب في إتخاذ القرار أكثر من القلب .. هيمو .. جدهـ

السلام عليكم

الحبيب سقراط والاخ قسم اني اهلاوي

ارجوا من الاخ ابو رياض ان يتمكن بالتنسيق مع اداره الفريق ليتمكن من التواجد مع اللاعبين لانه حق شرعي لهم,,,,

من ناحيه ان اللاعبين قادمون من سفر ورحله متعبه انا اعتقد ان الرحله ساعتين ونص فقط بالطائره يعني بيوصلون مرتاحين لابعد حد ...متقهوين شاهي وقهوه وتمر اعتقد احنا يالجمهور المسكين لما نركب الطائره ما نشوف التمر هههههه
وبالاضاعه ان اللاعبون لمى يوصلون الفندق مو رايحين يناموا على طول بيتكون ويشوفون غرفهم وشنطهم واغراضهم الخ يعني قول ساعه زمن كمان قبل النوم,,,يعني ما اتوقع تاذديهم نص ساعه مع الجمهور.

اما من ناحيه ان لا يضمن سوء الادب والخروج عن النص من قبل البعض, فيقول المثل (كل شاه معلقه بعرقوبها) ,,,,يعني كل واحد يتحمل ذنبه,,,, انا مالي اي دخل باي شخص يسيء الادب,,,,,,ولا تقول الاداره ما تقدر تفرق بين هذا وذاك عشان كذا تمنع المقابلات,,,,انا اقول اذا نجوم برشلونه وريال مدريد ومانشستر يونايتد(وانت ادرى بمانشستر) ما بالك بنجوم يخصص وقت للجمهور,,, يوجد مليون طريق وطريق لتسهيل الامر!!!!




alishaikhi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2008, 39 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

بلوتو will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حب وعشـق وحنان
الحل عندي

اتجه لاستقبال اللاعبين في المطار


يوم السبت الساعة 9:45 مساءاً






(( سبحـان الله وبحمـدهـ سبحـان الله العظيـم ))

تبـاً لـ أُنـاس يـحلمـون للصـعـود على سـلم الشـهرة

عبـر امبـراطـوريتنـا


بلوتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أبو رياض الزهراني ---------ادخل هنا بسرعه ******



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر