العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي في صحافة الثلاثاء (( 20 / صفر / 1423 هـ ))00الرياضيه00عالم الرياضه000الوطن00ا

يسعد صباحكم بالخير والمسرات .. نتمنى ان تكون الأخبار لهذا اليوم تحمل الجديد والمفيد لكل أهلاوي عزيز .. بعد أن قلل من تأثير المشكلات الأخيرة على قوة الأهلي عبدالغني: أؤيد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 04 - 2003, 36 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي الأهلي في صحافة الثلاثاء (( 20 / صفر / 1423 هـ )) 


يسعد صباحكم بالخير والمسرات ..
نتمنى ان تكون الأخبار لهذا اليوم تحمل الجديد والمفيد لكل أهلاوي عزيز ..



بعد أن قلل من تأثير المشكلات الأخيرة على قوة الأهلي
عبدالغني: أؤيد عقوبة منتقدي التحكيم شرط معاقبة الحكم المخطئ علناً

أبها: محمد الدعفيس
قلّل مدافع النادي الأهلي السعودي حسين عبدالغني من تأثير بعض الخلافات التي عصفت أخيراً بالفريق على حظوظه في الفوز بمباراة الغد على جاره الاتحاد في لقاء قمة الغربية في إطار دوري كأس خادم الحرمين الشريفين، وقال: "حتى الأسر الصغيرة يمكن أن يحدث فيها بعض الخلافات، فكيف إذا كان الوضع مع نادٍ كالأهلي يضم عدداً كبيراً من اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية".



وأضاف: "ما حدث أخيراً ليس أكثر من مجرد تباين في وجهات النظر، ولم يصل حد أن يسمى مشاكل كبيرة، والجميع مصممون على تجاوز الأمر والتركيز على إحراز لقب المسابقة الأهم".
من جهة أخرى أيّد عبدالغني مشروع دراسة فرض عقوبات على منتقدي التحكيم السعودي من اللاعبين والإداريين ومسؤولي الأندية من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، على الرغم من أنه تعرض لعقوبة قضت بإيقافه لمدة 6 أشهر، بعد تعرضه بالانتقاد للحكم الدولي ممدوح المرداس الذي قاد مباراة فريقه الأهلي ونظيره الهلال (صفر/1) في ذهاب الدور التمهيدي لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم، قبل أن يشمله قرار العفو الذي أصدره الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد.
وقال عبدالغني لـ"الوطن": "أنا مع فرض عقوبات على منتقدي التحكيم الذي يجب أن يبقى مصاناً ومحترماً، لكن هذا يجب أن يترافق مع وجود لجنة خاصة تراقب عمل الحكام وتصرفاتهم، وتنصف الأندية من قراراتهم الخاطئة وغير المقبولة، حتى لو كانت غير مقصودة".
وأضاف:" نعلم أن الحكم بشر يخطئ ويصيب، ونعلم أنه يقع دوماً تحت ضغوط من كلا طرفي المباراة التي يقودها، وربما تكون هذه الضغوط أشد بكثير من الضغوط التي يتعرض لها اللاعب، وبالتالي لابد من حمايته، وعدم تركه وحيداً أمام انتقادات الآخرين التي قد لاتكون سليمة وموضوعية على الدوام".
وأوضح عبدالغني أنه مع إيجاد علاقة متوازنة بين الحكام وبقية أطراف اللعبة، بحيث ينال كل ذي حقه، وبحيث تفرض العقوبة على الحكم المخطأ كما تفرض على منتقدي التحكيم، وقال:" حماية الحكم لا تعني أن يكون فوق المحاسبة، وفوق العقاب إذا ما أخطأ، ويجب أن تنشر هذه العقوبة للجميع بدل أن تبقى سرية حتى يعرف المظلوم أنه أنصف، وحتى يجتهد كل الحكام لتجنب كل الهفوات مهما بدت صغيرة".
يذكر أن بعض المهتمين بكرة القدم المحلية بدؤوا يتداولون أخيراً فكرة فرض عقوبات على منتقدي الحكام بعد أن كثرت هذه الانتقادات بطريقة غير مسبوقة على نحو يسيء لسمعة الحكم السعودي على المستوى الخارجي، ويحد كذلك من فرصتهم في قيادة الاستحقاقات الدولية الكبيرة.


----------------------------------


الأمير منصور بن مشعل

أكد استمرار بركات وطالب بتحكيم جيد
منصور بن مشعل يحمّل جمهور الأهلي مسؤولية الفوز على الاتحاد غداً
جدة : عوض الرقعان
اعتبر عضو شرف النادي الأهلي الأمير منصور بن مشعل المباراة التي ستجمع فريقه بالاتحاد يوم الأربعاء، من أهم مباريات الموسم بالنسبة للجماهير عامة وليس لجماهير الناديين كونها تجمع صاحب المركز الأول والثاني في سلم الدوري، وكذلك تجمع أكبر عدد من نجوم الكرة السعودية من حيث السن والخبرة والأداء. وأضاف: "نتمنى أن يكون مستوى التحكيم في المباراة بنفس مستوى ما شاهدناه في لقاء الأهلي والزمالك مطلع هذا الأسبوع في قمة الكرة المصرية، فالتحكيم كان ممتازا جداً وأرضى الطرفين". وعن حظوظ فريقه في الفوز، قال سموه: "ثقتنا في جمهورنا كبيرة فهو المسؤول الأول عن دعم اللاعبين داخل الملعب بعد أن عوضوهم الخسارة أمام الهلال في نهائي كأس ولي العهد". وعن اللاعب محمد بركات والعروض التي قدمت له كما تردد أخيراً، قال: "لا صحة لهذه العروض فعقد اللاعب سار مع النادي وهو لاعب مهذب وما حصل بينه وبين إدارة النادي موضوع عادي يحصل في البيت الواحد، ومن جانبي تحدثت إلى بركات وأكد لي أن ما تفوه به عقب لقاء الهلال كان لحظة غضب فقط". وتابع:" وجود رجل مثل الأمير خالد بن عبدالله في الفريق يشعر الأهلاويين بالطمأنينة لما يملكه من حكمة في التعامل ورحابة صدر وتفهم لمثل هذه الأمور".

------------------------------------------------------




آل ضاوي أكد اقتحامه تشكيلة الأهلي الأولى بقوة
عبد ربه: مباراتنا أمام الاتحاد "بطولة" لن نفرط فيها

أبها: عبدالرحمن زيد
خالف مدافع فريق الأهلي الكروي الأول وليد عبد ربه ما يردده الكثير بعدم أهمية لقاء فريقه الذي سيجمعه غداً بالاتحاد ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، كون الاتحاد أحكم قبضته على الصدارة دون التأثر بالنتائج المتبقية له ولفرق الدوري. وقال: يجب ألا ننسى أن مباريات الأهلي والاتحاد تعتبر بطولة في حد ذاتها مهما كان وضع الفريقين الذي يسبق اللقاء، ومن جانبنا سنعمل للفوز وإضافة ورقة جديدة من تاريخ صفحاتنا وعدد لقاءاتنا بالاتحاد، وبالطبع هذا ما سيسعى إليه الاتحاديون أنفسهم". وأبدى عبد ربه نيته في الهروب من أي بطاقة ملونة في اللقاء المقبل حتى يتسنى له متابعة المشوار مع زملائه.
من جهة عبر لاعب المنتخب الأولمبي وفريق الأهلي علي آل ضاوي عن سعادته بتحقيق فريق الشباب بالأهلي بطولة الدوري الممتاز وحسمها قبل نهايتها، مرجعاً ذلك إلى إصرار زملائه على تحقيق الانتصارات والتي كان آخرها أمام الاتحاد (3/1). وأكد أنه يطمح في اقتحام التشكيل الأول للأهلي بصورة جادة بعد العودة من المشاركة مع المنتخب الأولمبي، مشيراً إلى أنه سيعمل جاهداً لتحقيق هذا الهدف".

----------------------------


إيليا يستبعد لاعبي المنتخب
"السرية" تغلف تدريبات الأهلي استعداداً لملاقاة الاتحاد

جدة: فيصل الغامدي
أغلق الأهلي تدريباته الإستعدادية لمواجهة الاتحاد غداً ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، ورفع من درجتها لتجاوز عقبة المتصدر الاتحاد. وعلق إداري الفريق عبد السلام سقناوي على هذا القرار قائلاً:" في بعض الأوقات تحتاج للسرية في عملك، وترتيبات معينة، ونحن في مرحلة حرجة وبحاجة لمثل هذا القرار الذي نتمنى أن يثمر بفوز الفريق في مباراة الغد".
ويواجه مدرب الفريق، إيليا مشكلة اختيار التشكيل المناسب لهذه المباراة فالمهاجم بوشعيب لمباركي جدد تألقه من خلال آخر التمارين بعد أن عاقبه المدرب بإبعاده عن مباراة الهلال، ولعب به كورقة استنزاف وقت في الدقيقة الأخيرة من المباراة. وهناك الظهير البديل علي العبدلي الذي أثبت جاهزيته، وكذلك الظهير الأساسي حسين عبدالغني الذي شفي تماما من إصابته. وهناك فكرة تدور في رأس إيليا لاستبعاد بعض من عناصر الفريق الـ 6 المنضمة للمنتخب الأول والتي عادت مساء البارحة من معسكر المنتخب في المدينة المنورة، والاستفادة منها في الشوط الثاني كطلال المشعل.


----------------------------------




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 04 - 2003, 45 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اجتماعات أهلاوية للتخطيط لهزيمة العميد

جدة - عبدالخالق الزهراني:

رفع فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم درجة استعداده لمواجهة الاتحاد الدورية الهامة وذلك بحضور الأمير خالد العبدالله وكذلك الدكتور سلمان السديري الرئيس الاهلاوي السابق الذي انقطع فترة طويلة عن الحضور..

وكان رئيس النادي الاهلي وكذلك "ايليا" مدرب الفريق قد اجتمعا باللاعبين قبل التمارين الذي فضل "ايليا" ان تكون مغلقة إلى موعد المباراة وحثهم على بذل قصارى جهودهم لمواصلة الحفاظ على مركزهم الثاني في المسابقة وسوف يلعب "إيليا" بنفس التشكيلة التي لعب بها لقاء فريقه الاخير امام الهلال التي كسب بها المباراة بهدفين دون مقابل.
الجدير ذكره ان النادي الأهلي يعيش ومحبوه يعيشون لحظات استنفار واضحة للعيان قبيل مواجهة الاتحاد الذي فاز بلقاء الدور الأول "1/4" لما يمثله هذا اللقاء من أهمية مزدوجة للأهلي فهو بمثابة رد الاعتبار الجماهيري واهمية ذلك للترتيب العام في سلم الدوري والرغبة في الحفاظ على المركز الثاني.


---------------------------

منتخب الطاولة يشارك في كأس العالم في فرنسا

كتب - خالد الحربي:

يشارك المنتخب السعودي لكرة الطاولة في بطولة كأس العالم والتي ستقام في فرنسا خلال الفترة من 18- 1424/3/24هـ
وسيدخل لاعبو المنتخب معسكراً اعدادياً قبل البطولة في الرياض خلال الفترة من 11- 1424/3/17هـ وبمشاركة اللاعبين نبيل المقهوي وخالد الحربي وخالد الخضير وعبدالعزيز العيار وأمان هاشم.
وتم تأجيل اقامة بطولة كأس النخبة إلى الفترة 4- 1424/4/5هـ في جدة.
ومن جانب آخر حددت اللجنة الفنية موعد بطولة الأمير فيصل بن فهد للفردي والزوجي والتي ستقام خلال الفترة من 6- 1424/3/8هـ في معهد اعداد القادة بالرياض.
ويشارك في البطولة 170لاعباً يمثلون اوائل المناطق والمرشحين لبطولة الفردي والزوجي بدرجاته الثلاث الاولى والشباب والناشئين.


--------------------




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2003, 07 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


بعد المستويات الكبيرة التي قدمها مع الفريق

الأهلي يسعى لتجديد عقد بدره.. والواكد يعود للشباب

جدة - علي السلمي

عبدالله الواكد

كشفت مصادر (الميدان الرياضي) ان الادارة الاهلاوية اجرت مفاوضات رسمية مع ادارة الترجي التونسي بهدف تمديد اعارة المدافع الدولي خالد بدره لموسم آخر وذلك عقب المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب مع الفريق الاهلاوي هذا الموسم.
وتأمل الادارة الاهلاوية في موافقة الترجي على طلبها لاسيما ان الفريق في امس الحاجة لخدماته في ظل مشاركته في عدد من المشاركات الخارجية.
وفي موضوع ذي صلة اكدت المصادر المقربة من اللاعب عبدالله الواكد ان اللاعب لايرغب في تجديد عقده ويفضل العودة للنادي الاصلي الشباب وذلك لعدم ارتياحه في مدينة جدة رغم علاقته القوية التي تربطه مع كافة الاهلاويين.



-----------------------------

بعد هطول الأمطار الغزيرة على الرياض أمس

خليل جلال يلغي مباراة المنتخب الأولمبي أمس وعودة اللاعبين لفرقهم

الرياض - أحمد الدوسري

صالح بشير

تسببت الامطار الغزيرة التي هطلت مساء امس على مدينة الرياض في الغاء المباراة الودية الاولى للمنتخب الاولمبي امام فريق نادي الرياض بعد بدايتها بتسع وعشرين دقيقة من بدايتها حيث سجل المنتخب هدفين عن طريق احمد الحربي وصالح بشير وقد اضطر الحكم الدولي خليل جلال الى توجيه اللاعبين بضرورة الخروج من الملعب بعد ان هطلت الامطار مباشرة خوفا على سلامة اللاعبين من الصواعق.
من جهة اخرى يعود لاعبو المنتخب لتدريبات فريقهم اعتبارا من مساء اليوم (الثلاثاء) وذلك لمشاركة فرقهم في الجولة (21) من دوري كأس خادم الحرمين الشريفين وسوف يعود اللاعبون مساء يوم الجمعة للتجمع مرة اخرى بعد الفراغ من مشاركة انديتهم وذلك للاستعداد للمباراة الودية الثانية امام المنتخب الاولمبي السوري يوم الاثنين القادم.

------------------------------------



أجرى مناورة قوية قبل مواجهة الاتحاد

إيليا.. يعدل في تشكيلة الأهلي.. وعبدالغني يعود بديلا للعبدلي

جدة - علي السلمي



واصل الأهلي استعداداته القوية والمغلقة تأهبا لمواجهة الغد أمام منافسه التقليدي الاتحاد واجرى الفريق مساء أمس تدريبه الرئيسي وسط غياب اللاعبين الدوليين المنضمين لمعسكر المنتخب بالمدينة, وقد ابدى اللاعبون جاهزيتهم للمباراة من خلال الحماس الكبير الذي ظهروا به في المناورة.
وسيفتقد الفريق لخدمات لاعبه على العبدلي لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في المباراة السابقة وسيحل بدلا عنه الدولي السابق حسين عبدالغني الذي تعافى من اصابته التي لحقت به في نهائي الكأس.
وقد شهدت المناورة اجراء بعض التغييرات من قبل المدرب إيليا الذي ربما يستعين بالمباركي من بداية المباراة الى جانب المشعل مع الاكتفاء بالثلاثي بركات والزهراني والواكد في خط الوسط أما خط الدفاع فلن يشهد أي تغيير باستثناء عودة عبدالغني وغياب العبدلي.

---------------------------

أعرب عن أمله بترسيح اقدامه

عبيد يبارك للوحدة العودة

مكة المكرمة ـ اليوم

هاتف الدولي عبيد الدوسري لاعب فريق الأهلي حاليا والوحدة سابقا عددا من زملائه بفريقه السابق وقدم لهم تهانيه الحارة بمناسبة عودة الفريق الوحداوي مجددا لدوري الاضواء وكان للاتصال الهاتفي من عبيد الدوسري الاثر الفعال في رفع الروح المعنوية للاعبي الفريق. وأكد عدد من لاعبي فريق الوحدة ان هذه البادرة ليست بغريبة على زميلهم عبيد الدوسري الذي يدين بالفضل الكبير لفريقه السابق في بروزه كلاعب. يذكر ان عبيد أعرب عن خالص امانيه بأن يثبت الفريق اقدامه في دوري الاضواء وان يحقق النتائج الايجابية التي تؤكد جدارة عودته لدوري الاضواء في ظل مايحظى به من دعم ورعاية واهتمام.

--------------------------------------------







بدأ المشوار بالنصر وختمه بالاتحاد

الاهلي الشاب بالعزيمة والاصرار توشح بلقب دوري الشباب

جدة - علي السلمي


حذا شباب الاهلي لكرة القدم حذو كبارهم وابوا ان تكون مشاركتهم في مسابقة الدوري الممتاز لدرجة الشباب من اجل المشاركة فقط لاسيما بعد اكتمال عناصر النجاح التي خطط لها مسبقا الامير محمد العبدالله الفيصل الذي كان حريصا إبان اشرافه على كرة القدم بالنادي على تكوين قاعدة قوية تكون الرافد الرئيسي للفريق الاول وقد كانت ثمرة هذا التخطيط السليم احراز بطولة الدوري الممتاز للمرة الاولى في تاريخ النادي قبل نهاية المسابقة بجولة.
وقد ظهر الفريق الاهلاوي الشاب في افضل حالاته الفنية واللياقية والمعنوية لاسيما في ظل الدعم المادي والمعنوي الذي يحظى به من قبل ادارة النادي ممثلة في محمود عبدالخالق سعيد المشرف العام على قطاع الشباب والناشئين بالنادي والذي جاء دوره الفعال تتمة لما بدأ به الامير محمد العبدالله الفيصل.
الفريق الاهلاوي الذي يقوده ابن النادي المدرب الوطني القدير يحيى عامر اكد عزمه على الظفر باللقب منذ انطلاق المسابقة بدليل تصدره الفرق في جميع الجولات باستثناء جولة واحدة فقط عاد فيها للمركز الثاني ولكنه سرعان ما استعاد نشاطه وحيويته ومعها المركز الاول ولاشك ان هذه الصدارة المطلقة والتفوق الواضح لم يكن وليد الصدفة او نابعا من فراغ وانما نتيجة جهود مشتركة من اعضاء الشرف والادارة والجهاز الفني واللاعبين الذين كانوا اهلا للثقة التي منحت لهم والتي على اثرها حققوا اثني عشر انتصارا وثلاثة تعادلات وخسارتين.
وحول الانجاز الاهلاوي رصد الميدان الرياضي انطباعات عدد من الاهلاويين.
ففي البداية تحدث محمود عبدالخالق سعيد المشرف العام على قطاع الشباب والناشئين وقال ان هذا الانجاز الذي حققه صغار الاهلي اكد للجميع ان الفريق الاهلاوي يتمتع بقاعدة قوية ستبقيه في دائرة المنافسة على البطولات لعدد من السنوات. واشار محمود الى ان هذا الانجاز يعود الفضل فيه للامير محمد العبدالله الذي بدعمه المادي والمعنوي استطاع ان يكون هذا الفريق البطل.
اما مدرب الفريق يحيى عامر فقال ان الانجاز يجير للجميع سواء الجهاز الاداري أو الفني او اللاعبين او الجهة المشرفة على الفريق واضاف قائلا ان ابنائي اللاعبين كانوا في مستوى المسؤولية وقدموا مباريات قوية ونتائج اكثر من رائعة استحقوا على اثرها الفوز باللقب واتمنى ان يحافظ الفريق على انجازه في الموسم المقبل خصوصا وانه يضم نخبة من اللاعبين صغار السن.
اداري الفريق ماجد الطويرقي قال ان الانجاز الذي حققه فريقه قبل نهاية المسابقة وعبر بوابة الاتحاد له مذاق خاص مشيرا الى ان لاعبي فريقه قاتلوا بشراسة من اجل خطف اللقب قبل نهاية المسابقة واثبتوا انهم رجال مواقف وحسم وقد اختاروا الوقت المناسب لتدوين البطولة في سجلات النادي.
اخيرا قال نجم الفريق ماجد ابو يابس ان البطولة التي حققناها هي اقل ما يمكن ان نقدمه لكل الاهلاويين الذين وقفوا معنا قلبا وقالبا ولم يبخلوا بدعمهم المادي أو المعنوي.
واضاف ابو يابس قائلا: ان هذه البطولة خير رد على من شكك في قاعدة الفريق او في اختفاء المواهب مشيرا الى ان الاهلي معين لاينضب وسيواصل حصده البطولات في المواسم المقبلة شريطة استمرار الدعم المادي والمعنوي.

-------------------------------------------------------------



تصدى لقذائف كثيرة

آل نتيف اختبر جيداً في لقاء الهلال


@@ قدم الأهلي كرة دفاعية وكان واضحاً اعتماده على القدرات الفردية، فقد تأثر الفريق كثيراً بسبب بقاء طلال المشعل وحيداً في خط المقدمة يفتقد المساندة من جانب بركات الذي انعدمت فاعليته تماماً، أيضاً كان المشعل ينتظر الإمداد والتحضير الجيد من قبل لاعبي خط الوسط في ظل اختفاء أبو شعيب وسلبية الواكد والسويد، فكانت معظم الهجمات الاهلاوية تنفذ باستحياء ولا تشكل أدنى خطورة على مرمى العملاق الدعيع، خاصة الكرات الطويلة التي غالباً ما تستقر بين أقدام الدفاعي الهلالي.
@@ في المقابل كان الفريق الهلالي يواصل شن الهجمات والقصف المستمر على المرمى الاهلاوي المحصن بعدد كبير من المدافعين الذين وجدوا المساندة بتراجع لاعبي خط الوسط، كما أن الحارس الاهلاوي تيسر آل نتيف واجه اختباراً حقيقياً عندما تصدى لكرات هلالية خطرة توالت على مرماه بغزارة عندما تناوب على تسديدها الجمعان والمطيري والتمياط والشلهوب.
@@ ولقد كان منطقياً بعد أن شهد اللقاء العديد من المحاولات الهلالية الجادة من العمق وعن طريق الإطراف والتسديدات المباغتة والخطورة التي شكلتها الضربات الركنية، كان منطقياً خلخلة دفاع الفريق الاهلاوي وانهيار حارسه تيسير آل نتيف وهو يتصدى لقذيفة بندر المطيري التي ارتدت فأكملها الشلهوب قذيفة لم تتمكن المضادات الاهلاوية التصدي لها ليعلن بذلك عن تسجيل هدف هلالي ولا أروع، على أثره نال زعيم المجد كأس ولي العهد.
@@ ألف مبروك لعشاق الزعيم على إنجاز كأس سمو ولي العهد وحظاً أوفر للفريق الاهلاوي.
-------------------------------------------

خشونة اللاعبين لابد من وقفها

إبعاد إيليا لسعد الدوسري أضر بالفريق
@ أتمنى من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب أن يوافق على إصدار قرار ضد اللاعبين الذين يتسببون في إصابة زملائهم في الفرق الأخرى بإيقافهم مباراتين لخشونتهم التي قد تودي باللاعبين إلى إنهاء حياتهم الرياضية أو لان يعودوا إلى الملاعب ولكن ليس بمستواهم المعروف عنهم .
@ بعض الصحف التي تكره الأهلي سوف تنال منه وتهاجمه بكل قواها وسوف تجرد لاعبي الأهلي من الروح وتعودنا نحن من تلك الصحف ذلك. خسر الأهلي هذه الكأس ولن تسكت إلا بعد 100 سنة، وقالوها جاك يا مهنا ما تمنى .
@ ايليا يبعد سعد الدوسري قبل اللقاء الختامي بـ 24 ساعة .. ايليا ضرب مصلحة الأهلي عرض الحائط ولابد أن يحاسب هذا المدرب وثقتنا في رجالا الأهلي لا حدود لـها، فمصلحة الأهلي فوق كل شيء .
@ أحدهم هنا أضحكني كثيراً وهو يصف الخلوق فوزي الشهري بأنه لاعب خشن مع أني أرى غير ذلك ..فوزي لم يخرج أحد اللاعبين بنقالات إلى المستشفى عكس غيره .. أتمنى من وصف الشهري بذلك الوصف ان يكتب بأمانة فالظلم ظلمات يوم القيامة.

@ قرأت في إحدى الصحف لقاء مطولا مع الأمير نواف بن عبد العزيز رئيس الأهلي في ذلك الوقت أنه بصدد إنشاء صالة جديدة للكؤوس لأن الصالة السابقة امتلأت بالكؤوس الخضراء .. احسبوا كم حصد الأهلي من الكؤوس من عهد إدارة الأمير نواف حتى الآن وآخرها ولن تكون الأخيرة طائرة الأهلي التي حلقت في سماء الرياض ورجعت إلى جدة معقلها ببطولة الدوري.. بالفعل كبير يا أهلي وقلعة كؤوس .
@ كدهم يا أهلي ولو بغيت زدهم .. أنت سيد النوادي وسيدهم .. ومضة (أهلاوية .. وبكل الفخر ليه)

أهلاوية الرياض وعاشقة الأهلي ـ جيهان
--------------------------------------------




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2003, 50 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


الرياضيه
======

** حضور شرفى كبير فى تمرين الاهلى يتقدمهم الامير خالد العبدالله

**الأهلى يتوعد الاتحاد بثلاثى نار 000وبوشعيب يعد بالمصالحه

** ايليا فى تمرين مغلق يعد الاهلى بطريقه هجوميه بثلاث مهاجمين


** الأمجاد الثلاثيه تفتح شهية فرقة الرعب الاهلاويه (( ناشئين وشباب والممتاز ))

** خالد بدره دكتور الدفاع الاهلاوى فى القناة الرياضيه الليله0

**المحمدى سنضمن المركز الثانى بالفوز على الاتحاد واتمنى هز شباكهم

**الاهلى يستشمر اسقاط الهلال لرد الاعتبار

** تدريبات خاصه للقهوجى وعبيد وسدوس وتألق عبيد وخالد قهوجى

** محمد مسعد يحل بديلا عن العبدلى الموقوف بثلاث بطاقات ظهير ايسر
=========

لا تنسوا الدعاء لوالدى بالشفاء العاجل000 يارب




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2003, 02 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


الاقتصاديه
========

مدرب الشباب السابق/ بندر الجعيثن ::
----------------------------------------------------

الأهلى فهم الدرس جيدا من مباراة الكأس وهو جاهز فنيا ويحتاج فقط للاعداد النفسى والبدنى 00لان الفريق جاهز لخطف كأس الدورى ومن الصعوبه هزيمته والفريق يعان ضعفا اداريا فقط0


حمدان الحمدان ::
--------------------

مع احترامى للجميع ممن قالوا ان سبب فوز الاهلى هى عودة الروح00اكرر قولى ان نجاح الاهلى فى الفوز على الهلال هو نجاح مدربه ايليا فى وضع خطه مناسبه لعزل وسط الهلال عن هجومه من خلال اللعب بثلاث لاعبين وسط يجيدون الادوار الدفاعيه ببراعه وتفريغ بركات كلاعب حر نجح بكل اقتدار لربط الوسط بالهجوم0000 وهذا ما فشل فيه مدرب الهلال اديموس الذى لعب المبارتين بنفس الخطه 000




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2003, 49 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


عالم الرياضه
==========

** قلب الأهلى الامير خالد بن عبد الله يحتوى كل الأزمات

** ايليا يستنجد بالدوليين الليله ويكشف اسرار الاتحاد000

** تركيز على رفع لياقة الفريق وتدريب على استثمار الضربات الثابته

** روح معنويه عاليه تحيط بالفريق والتأكد من مشاركة عبد الغنى بدلا عن العبدلى الموقوف

** الدكتور عبد الرزاق ابو داوود يجتمع بالجهاز الفنى والادارى واللاعبين لفريق الناشئين الذى تنتظره مباراة حاسمه يوم الخميس فى جده مع الفتح والفوز وحده يحقق بطولة الدورى الممتاز للناشئين والتأل للمشاركه ببطولة الخليج


** الأهلى بفريق اليد الذهبيه يفوز على المحيط بـ 36/26 ويواصل الصداره

**المرزوقى
=====
عضو الشرف الأهلاوى توقع ان تظهر المباراة بصوره جميله من الفريقين وأكد ان المواجهه بطوله بحد ذاتها واكد ان اختلاف فرق المربع عن كل عام ظاهره صحيه وتمنى البطوله أهلاويه

** ***** محمود عبد الخالق سعيد **********
=============
عضو مجلس الاداره وعضو الشرف الداعم لقطاع الشباب والناشئين بالأهلى
------------------
* تحقيق البطوله عبر بوابة الاتحاد له طعم خاص

* الفضل يعود لله أولا ثم للامير محمد عبد الله الفيصل والامير خالد العبد الله والامير منصور بن مشعل والشيخ عبد الخالق سعيد والاداره بقيادة الدكتور عبد الرزاق ابو داوود000

* دورى مكمل لجهود ادارة المرزوقى و تحقيق الاهداف يعود لتضافر الجهود

* يحى عامر وضع بصمته على الفريق وسيكون مفاجأة المدربين ولا نغفل دور بندر سرور ومسفر الشمرانى وبقية الجهاز الفنى00

* الفريق الشاب سيكون دعامه قويه للفريق الاول

* صفوة الموهوبين فى الفريق اكدت ثقتى بالفريق000

* مدير الفريق ماجد الطويرقى من أبرز الكفاءات الاهلاويه الشابه وسجل نجاح باهر

*سيشارك معظم هذا الفريق فى فريق تحت 23 سنه الموسم المقبل00

=================

تحيات ســـــــامى للجميع




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2003, 25 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

أسير الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيكم العافية الأخ أبو طاهر والأخ أهلاوي صريح000

وألف شكر لكم على هذه الأخبار000


ووفرتم علي مشوار للسوبر عشان أشوف الجرايد000

تحياتي لكم وللجميع000

وبالتوفيق أنشالله للأهلي000




أسير الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2003, 11 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


للاعبين
منصور بن مشعل في الأهلي اليوم.. وإيليا يواصل مسلسل التغيير!!

محمد الشيخي - جدة

واصل الأهلي استعداداته المغلقة للتحضير لمرحلة الحسم القادمة والتي تبدأ من لقاء الاتحاد غدا الاربعاء في المباراة الدورية قبل الأخيرة للفريق الأهلاوي حيث سيخوض آخر مبارياته امام القادسية ويسعى الأهلي للاطمئنان على موقعه في المركز الثاني حيث يخشى المطاردة النصراوية. وكشفت (المدينة) من واقع التدريبات الأهلاوية المغلقة سعى إيليا لإعداد العناصر البديلة لعبدالغني والعبدلي وبوشعيب ودفع في اخر التدريبات بمحمد مسعد كأخر عناصر الفريق الاساسي في خط الوسط.. ويقوم الأمير منصور بن مشعل عضو شرف الأهلي بزيارة مساء اليوم للفريق الكروي الأهلاوي حيث يعود سموه للشد من أزر الفريق بعد ابتعاده مؤخرا. وأكد الأمير منصور انه قريب دائما من الأهلي وسيتابع دعمه في ظل الاهتمام الذي يجده النادي من الأمير خالد بن عبدالله وقبل ذلك البناء المثمر للأمير محمد العبدالله الفيصل. تدريبات الأهلي ليست هي المجال الاعدادي الوحيد للفريق بل ان الجانب المعنوي كعادة رجالات الأهلي يلعب دورا مؤثرا من خلال العامل النفسي والقرب من اللاعبين الذين يبدون أكثر اصرارا على تحقيق النتائج التي تتواءم مع هذه الجهود.
------------------------------

ثلاثة آلاف ريال لكل لاعب أهلاوي والإدارة تخاطب المفتي
طلال عشقان : أطالب بـإنصاف الأهلي وعدم تهميش جماهيره

محمد الشيخي - جدة

منحت الإدارة الأهلاوية ثلاثة آلاف ريال لكل لاعب في طائرة الأهلي بعد الإنجاز الذهبي الأخير بتحقيق بطولة الدوري الممتاز من أمام الهلال المنافس الوحيد للأهلي في اللعبة.. وسيتواصل تكريم نجوم طائرة الأهلي حيث وعد الأمير منصور بن مشعل بتكريم الفريق الليلة أو غدا بعد ان أوفى اللاعبون بوعدهم وحققوا البطولة بانتظار بطولتي كأس الاتحاد وكأس النخبة التي يتطلع الفريق الأهلاوي لضمها لدرع الدوري الممتاز.. ووسط أفراح الأهلاويين بتواصل حصاد الإنجازات الذهبية الا انه يدور بينهم سؤال يتناول باستغراب سر إصرار اتحاد كرة الطائرة على الوقوف ضد الأهلي من خلال جداول المنافسات والابقاء على كأس النخبة في الرياض للسنة الخامسة على التوالى بعد ان أبقى اتحاد الطائرة كأس الاتحاد أيضا في الرياض بحسب القرعة وهو ما يعني حرمان جمهور الأهلي الكبير المحب للعبة من دعم فريقه بل وابعد من ذلك دعم اللعبة نفسها بحضوره الكثيف الأمر الذي يدركه جميع متابعي اللعبة بما فيهم اتحاد الطائرة نفسه. ومن المنتظر ان تبعث الإدارة الأهلاوية بخطاب لرئيس اتحاد الطائرة محمد مفتي للتظلم من هذا القرار والمطالبة بانصاف النادي الأهلي وهو النادي المعروف بإنجازاته سواء المرتبطة بتشريف الوطن خارجيا ومحليا نسبة للبطولات التي تحققها الطائرة الأهلاوية. وطالب المهندس طلال عشقان المشرف على كرة الطائرة الأهلاوية بانصاف ناديه وعدم تهميش الجماهير الأهلاوية بتنظيم البطولات في الرياض.. وقال: كل ما نطلبه هو تغيير الجداول وتنظيم كأس النخبة في مدينة جدة إذا كان اتحاد الطائرة بالفعل حريصا على انتشار اللعبة.

-------------------------------

اتحاد القدم يتوج الأهلي بدرع الدوري في حائل

عبدالرحمن الثقفي - جدة

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تتويج شباب الأهلي بدرع الدوري الممتاز والميداليات الذهبية عقب نهاية مباراة الفريق بعد غد الخميس في حائل أمام الطائي وكان الأهلي قد تلقى خطابا يوم أمس بذلك حيث حقق الأهلي بطولة الدوري الممتاز منذ الأسبوع الماضى بعد فوزه على الاتحاد 3/1 وتظل مباراته مع الطائي في حائل في ختام مباريات الدوري الممتاز مجرد تحصيل حاصل. من ناحية أخرى لم يتحدد الفريق صاحب المركز الثاني حيث يتنافس على هذا المركز كل من الشباب والنصر والاتحاد وسيتحدد ذلك عقب نهاية مباريات الخميس حيث يلتقى الشباب مع الاتحاد في الرياض والنصر مع الوحدة في مكة المكرمة وبعد تحديد صاحب المركز الثاني سيتم تكريمه في إحدى مباريات الفريق الأول الأخيرة في الدور التمهيدي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وذلك بين شوطي مباراة الفريق الأول للفريق الحاصل على المركز الثاني من فئة الشباب. على صعيد آخر تعتزم إدارة الأهلي اقامة حفل استقبال لفريق الشباب مساء يوم الخميس أثناء عودته من حائل حاملا درع الدوري الممتاز للشباب
-----------------------------------




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2003, 40 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  





"هلالي" جدد مفاوضات الدوسري.. وإيليا صحح الأخطاء
رئيس سابق يجهز الأهلي لنزال العميد
محمد باسنيد جدة:
رفع فريق الاهلي الاول لكرة القدم درجة استعداده لملاقاة الاتحاد مساء الاربعاء المقبل حيث واصل الجهاز الفني بقيادة ايليا اغلاق التدريبات في وجه الجماهير. وشهد تدريب الاهلي مساء امس حضوراً شرفياً كبيراً تقدمهم الدكتور سلمان السديري رئيس الاهلي السابق. وقد اجتمع مدرب الاهلي ايليا باللاعبين قبل بداية التدريب الذي غاب عنه الدوليون لشرح بعض الامور الفنية والاخطاء التي عادة ما تقع اثناء المباريات الرسمية واجرى ايليا تقسيمة للاعبين للاطمئنان على استعداد العناصر التي سيدخل بها لقاء الاتحاد المقبل. وظهر ارتفاع الروح المعنوية لدى جميع اللاعبين خلال التدريب مع الاصرار على تحقيق الفوز على الاتحاد لتأمين موقع الفريق في المركز الثاني قبل انطلاق المربع الذهبي.
وعلمت "الرياضي" ان عضو شرف هلالياً بارز جدداً مفاوضات النادي لطلب خدمات اللاعب سعد الدوسري الذي ابدى تذمره من وضع مدرب الاهلي له في الاحتياط وعدم اعطائه الفرصة كاملة للمشاركة مع رغبة اللاعب القوية للعودة الى الاستقرار في مدينة الرياض. وتتجة نية ادارة الاهلي الى التنازل عن عقد اللاعب لاي ناد يرغب في خدماته ومن خلال العرض الجيد المقدم لها وعدم معارضة رغبة اللاعب في الانتقال من صفوف فريق الاهلي.



==============




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2003, 58 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

الكاسر هاني will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر يابو طاهر...الف شكر اهلاوي صريح...والله يشفي الوالد وجميع مرضى المسلمين...




الكاسر هاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي في صحافة الثلاثاء (( 20 / صفر / 1423 هـ ))00الرياضيه00عالم الرياضه000الوطن00ا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر