العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

والله علينا جمهور ....؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يا عينا جمهور فااشل مع احتراماتي لهم لايوجد الا القليل من يفقه بالكرة اما الباقي كمى قلت فااشل نع ـــم فااشل اذا فاز الاهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 02 - 2008, 16 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الدلة will become famous soon enough

افتراضي والله علينا جمهور ....؟ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


والله يا عينا جمهور فااشل

مع احتراماتي لهم لايوجد الا القليل من يفقه بالكرة

اما الباقي كمى قلت فااشل نع ـــم فااشل

اذا فاز الاهلي شف المدح




اما اذا خسر شف السب

يعني
7
7
7
7

تذكرون يوم الاهلي يفوز على الهلال 3_1

قلتوا مالك ومالك والاهلي

ابطال والله لاعبين قوين فريق متكامل

ويوم فزنا على اغلب الاندية قلتو


حسين بدع

حسن فنان

حسين والله افضل ضهير


اماا يوم تعالانا

صار الاهلي ملطشة

والسبب


المندسين يدخلون ويسبون وانتم

صح والله هذا ما بدع والله انه مالعب زين

والمثل يقول يوم لكـ ويوم عليك

اما انتم تبون كل الايام لكــــم


تحسبون اللاعبين كمبيوترات

يعني لاتخطئ

تفعل ماتريددونه

ولا والمشكلة

الكبيرة هــــــي

اغلب اللي يتكلمون

كما قلت جواسيس

ولا ما قد دخلو الملعب

فأرجو منكم

اي احد يكتب موضوع ضد احد

اللاعبين او نادي الاهلي

اروجو حذف الموضوع من الادراة

او عدم رد الاعضاء الا بقول

انت لا تفهم بالكرة

اهم شيء تحطيم

كاتب الموضوع






وشكـــــراا


الدلـــــــة





[img]http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/AE966339.jpg" border="0" alt="" />[/IMG]
الدلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 02 - 2008, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

مزاجي! will become famous soon enough



واللهـت كلامكـ صح وبقوهـ

لكن انشاء الله (( الأهلي قدهااااااا وقدود ))



اخوكـ مزاجي!




مزاجي! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 02 - 2008, 23 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

الدلة will become famous soon enough



كفوو والله على مروركـ وعلى اسمك الرائع اللي ابي احاول اخليه عنواني





[img]http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-1/AE966339.jpg" border="0" alt="" />[/IMG]
الدلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 02 - 2008, 30 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عبدالله العسيري
 

عبدالله العسيري will become famous soon enough



إذا أنت من متابعين ومشاهدين الجمهور على مستوى العالم ومشجعين أقوى الفرق العالميه وبنسبة 80% من جمهور كرة قدم عااااااااااطفي بالدرجه الأولى,,, فهو يمجد فريقه إذا فاز وإذا خسر ينتقدهم ويوجه لهم اللوم,,


وليس جمهور الاهلي فقط وهذا وضع طبيعي في كرة القدم واللاعبين بأنفسهم تعودوا على هذا الشئ,,,

ولكن نتمنى ان يكون الانتقاد هادف لكي نطلع بفائده,,,

ولكـ جزيل الشكر والتقدير,,,,,,,





أقسم بالله: لو لم يبقى من الأهلي إلا إسمه.. ومن الشعار إلا رسمه ..لأبقى أهلاوياً حتى مماتي..

عو 24 بد
عبدالله العسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 02 - 2008, 38 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

nice ahlawy will become famous soon enough



كلامك صحيح ولكن طريقة طرحك للموضوع فاشلة
يعني يمديك توضح اللي تبغاه بدون ماتغلط في الجمهور الأهلاوي
ويكون في علمك إنه الجمهور الأهلاوي أحسن من الجماهير الأخرى بكثير وإذا تبغى تعرف الدليل ماعليك غير إنك تدخل في منتدياتهم بعد أي هزيمة لهم وشوف




nice ahlawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 02 - 2008, 26 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

عيون الذيب will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ووووووووررر







و جميع الفرق تحب الفووووز

وخاصة الجمهوووووووووووووور ر




عيون الذيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

والله علينا جمهور ....؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر