العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نعادلنا اليوم (الخسارة) ....والسبب (مجاملة ) نيبوشا..؟

لم يكن الأهلي في (يومه) والسبب واضح وضوح (الشمس) في رابعة النهار... فنيبواشا(يجامل) الكابتن حسين عبدالغني....؟؟؟؟ فالكابتن حسين وبعيد عن (العواطف) التي لا تؤتي أكلها بالباكستاني (مافيه أنت بطولة) الكابتن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 02 - 2008, 11 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
قـلـم ذهـبـي
 

sphinx is on a distinguished road

افتراضي نعادلنا اليوم (الخسارة) ....والسبب (مجاملة ) نيبوشا..؟ 


لم يكن الأهلي في (يومه)
والسبب واضح وضوح (الشمس) في رابعة النهار...
فنيبواشا(يجامل) الكابتن حسين عبدالغني....؟؟؟؟
فالكابتن حسين وبعيد عن (العواطف) التي لا تؤتي أكلها
بالباكستاني (مافيه أنت بطولة)
الكابتن حسين (فاقد) اللياقة....
وفاقد (الشيء) لا يعطيه...؟
فاضحى (ممر) سهل للرايح والجاي
الهدف الأول لم يصعد مع سياف البيشي..؟



وكأنه لم يكن في يوم من الأيام لاعب دولي..؟
والثاني كان هو الممر السهل للظهير الأيمن الإتفاقي
وسجل الهدف الثاني....؟
وفي إعتقادي أن الكابتن حسين وهو أعرف بنفسه منا أن يقيم (الوضع) وياليت لو يضع (لمحبيه) ومحبي الأخضر (حساب )
وإذا كان غير قادر يعتذر خاصة إذا كانت لياقته لا تساعده.....
أو أن يلعب الشوط الأول ويطلب التغيير في الشوط الثاني على أن يبلي بلاء حسن في هذا الشوط ...هنا (الفوز) مضمون...؟
أما الكابتن وليد عبدربه أجتهد لكن هذا الموسم لا يعطي كما كان في الموسم الماضي...؟
هل لبدره دور في توجيهه؟؟؟
ام أن وليد يمر بظروف نحن لا نعلمها...؟
على العموم أعتقد أن التعادل في صالح الأهلي لو ان الأهلي فاز الليله لدخلنا مرحلة الغرور وضيعناها في الخبر لكن التعادل جرس إنذار (يقرع) على رؤوس الإداريين والمدربين


باقي أفراد الفريق يعطيكم الف (عاااااااااااااااااا اافيه)
وسلام (مربع) يا (قدعان) للكابتن (تركي) فعلا تركي منذ ثلاث أو أربع مباريات (عااااااااااد) تركي وحين يعود تعود الكرة المميزة في الأهلي

أخر كلمتين

*حسين عبدالغني ...شارة(ذهبية) في جبين الأهلي لكن (الشارة)تحتاج إلى تلميع ليعود بريقها...؟!
*ويكفي يا (coach) نبيوشا مجاملات








&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&
ولد الحب ليبقى...وولدت لأشقى...وولد الأهلى ليرقى...
najem_sohil@yahoo.co m
sphinx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 02 - 2008, 26 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

ابوتركي$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Skype إلى ابوتركي$



تيسير وكايو هل سيعلبو مباراة الاياب


اتمنى ان لاتنتقدو لاعبيكم فكأس ولي العهد مازال موجود

لاتضيعوه من بين ايدينا وكونو مع لاعبيكم

انسو مباراة الشوط الاول فأمامنا شوط ثاني

لتصحيح الاخطاء وكسب الانتصار بحول الله وقوته





سبحان الله وبحمده

عدد خلقه

ورضا نفسه

وزنة عرشه

ومداد كلماته

سبحان الله العظيم
ابوتركي$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2008, 29 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
قـلـم ذهـبـي
 

sphinx is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي$
تيسير وكايو هل سيعلبو مباراة الاياب


اتمنى ان لاتنتقدو لاعبيكم فكأس ولي العهد مازال موجود

لاتضيعوه من بين ايدينا وكونو مع لاعبيكم

انسو مباراة الشوط الاول فأمامنا شوط ثاني

لتصحيح الاخطاء وكسب الانتصار بحول الله وقوته

ابو تركي نحن مع الأهلي قلب وقالب.....وما قلته (واقع) يجب ان يصحح
وإلا فالكاس عليه (السلام)
شكراً لمداخلتك






&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&
ولد الحب ليبقى...وولدت لأشقى...وولد الأهلى ليرقى...
najem_sohil@yahoo.co m
sphinx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2008, 44 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فهد صبيا
 

فهد صبيا will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فهد صبيا



لاادري هل شاهدت مباراة الاهلي
ام مباراه اخرى
حسين كان من افضل الاعبين
والاعبين كلهم نجوم قدموا مباراه ماعدا لاعبين لم يكونوا في يومهم
محمد مسعد ومالك معاذ
اليك اخوي
فاقد الشي لايعطيه




فهد صبيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2008, 45 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الطيــر الحــر
 

الطيــر الحــر will become famous soon enough



نيبوشا برئ ..
وحسين عبدالغني لاعب خرافي ..


والسبب خارج عن الأهلي !!!




الطيــر الحــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2008, 48 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough



هو بصراحه الهدف الاول لم يخرج الحارس , لو خرج لابعد الكرة . لكن تعامل حسين بالكرة غريب جدا المفروض يتعامل معها براسه , والهدف الثاني يتحمل جزء منه والجزء الثاني لياسر وقلوب الدفاع محمد و وليد لأنهم بصراحه فاقدين الانسجام والانضباط .


حسين لاعب جيد بس العمر خانه ويحتاج المسانده ,,, لو تلاحظ بعد خروج تركي بدا يتقدم راشد الرهيب . المفروض يتغير احمد ردويش وينزل عبدالاله او حسين العبسي كنا نحتاج للاعب سريع ومهاري .

بس في امل كبير في المباراة القادمة .

اما الاجانب ما نقدر نلومهم نلوم الخماسي الذهبي اللي اختارو لنا الاعبين .. تشاااااااااو









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2008, 24 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



ابو الهول لقد جانبك الصواب بخصوص مستوى الاعب وليد عبدربه وليد كان احسن لاعب في مباراة الامس حماس اخلاص كل شئ اما الكبتن حسين فهو لاعب غني عن التعريف امس لعب مباراة جيدة ولم يكن سئا ارجو ان نكف عن هذا النقد الذي لافايدة منه المثل يقول من طول الغيبات جاب الغنايم انت طولت عن الكتابه المبهمه وحاولت الرجوع لنقد ولكن فاقد الشئ لايعطيه فعلا نقدك لم يكن بناء وتقبل مروري






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2008, 56 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
قـلـم ذهـبـي
 

sphinx is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عزوز
ابو الهول لقد جانبك الصواب بخصوص مستوى الاعب وليد عبدربه وليد كان احسن لاعب في مباراة الامس حماس اخلاص كل شئ اما الكبتن حسين فهو لاعب غني عن التعريف امس لعب مباراة جيدة ولم يكن سئا ارجو ان نكف عن هذا النقد الذي لافايدة منه المثل يقول من طول الغيبات جاب الغنايم انت طولت عن الكتابه المبهمه وحاولت الرجوع لنقد ولكن فاقد الشئ لايعطيه فعلا نقدك لم يكن بناء وتقبل مروري

ابو عزوز
وعين الرضا عن كل عيب كليلة .... ولكن عين السخط تبدي المساويا

هذا الشيء الذي أستطيع أن أرد به عليك
الكابتن (حسين) نجم
لكن المشكلة أنه لا يمكن للبعض إنزال اللاعب منزلة (بشرية) يتعرض لحالات من المد والجزر في حياته
اشكر مداخلتك






&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&
ولد الحب ليبقى...وولدت لأشقى...وولد الأهلى ليرقى...
najem_sohil@yahoo.co m
sphinx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2008, 10 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الكاميرون
 

الكاميرون is on a distinguished road



اتمنى ان لاتنتقدو لاعبيكم فكأس ولي العهد مازال موجود


لاتضيعوه من بين ايدينا وكونو مع لاعبيكم

انسو مباراة الشوط الاول فأمامنا شوط ثاني

لتصحيح الاخطاء وكسب الانتصار بحول الله وقوته

ادعموا وشجعوا وهذا مو وقت الانتقاد مرررررررررررررر رررره القوت ما يسمح







الكاميرون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2008, 56 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

راقي متيم will become famous soon enough



يعجبني حوارك واسلوبك

بس ياصاحبي اش رأيك في ( خرجات المسيليم ) وتردده !!

الست معي بأنها ( نسفت احلامنا ) مع من كان قبله !



!

الشوط الاول دايمـ (ن) مترددين بس انتظرنا في الشوط الثاني !


الا اش اخبار نائب الرئيس ؟

سلام مربع




راقي متيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نعادلنا اليوم (الخسارة) ....والسبب (مجاملة ) نيبوشا..؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر