العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

اخبار العميد ليوم الاربعاء 20/2/1429

عاملون بلا رواتب .. مدربون يتذمرون .. فريق الماء يعلن الاحتجاج الاتحاد على حافة الإفلاس تفاقمت الأزمة المالية داخل أروقة نادي الاتحاد بعد فشل الإدارة في إيجاد مخرج لهذه الأزمة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 02 - 2008, 01 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

اتي قلعه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اتي قلعه

11 اخبار العميد ليوم الاربعاء 20/2/1429 


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


عاملون بلا رواتب .. مدربون يتذمرون .. فريق الماء يعلن الاحتجاج
الاتحاد على حافة الإفلاس


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


تفاقمت الأزمة المالية داخل أروقة نادي الاتحاد بعد فشل الإدارة في إيجاد مخرج لهذه الأزمة المتمثلة في عدم استلام العاملين في النادي مرتباتهم للخمسة أشهر الماضية بعد الوعود التي أعلنت عن طريق رئيس النادي المهندس جمال أبو عمارة ورئيس مجلس أعضاء الشرف المهندس حسن جمجوم إضافة لمعاناة الفرق المختلفة من عدم وجود سلف مالية للسفر لخوض المباريات التي ستقام خارج جدة. العاملون في النادي من مدربين أجانب ووطنيين في مختلف الألعاب واللاعبون الأجانب في لعبتي كرة الماء والسلة هددوا بالتوقف عن العمل ما لم يتم صرف رواتبهم المتأخرة خاصة أن رئيس النادي وعدهم أمس الأول لكن أعضاء الشرف خذلوه ولم يقدموا أي تبرعات مادية.


وضع مأساوي

مدرب الفريق الأولمبي سليم خليلهوفيتش أبدى تضجره من تأخر رواتب العاملين في الوقت الذي تصرف رواتب الجهاز الفني البرازيلي للفريق الأول واللاعبين الأجانب أولا بأول.
وقال : علاقتي القوية بنادي الاتحاد التي امتدت لأكثر من عامين أجبرتني على الصبر على أمل أن تفي الإدارة بوعودها المتكررة.
كما أبدى مترجم الفريق الاولمبي السوري معن منان تضجره من الوضع في النادي بعد رحيل منصور البلوي الذي كان يفي بوعوده تجاه العاملين في النادي.
وأوضح منان بأنه رزق خلال الأيام الماضية بمولود في أحد المستشفيات الخاصة ونتيجة لعدم صرف الرواتب اضطر لاستدانة مبلغ مالي لسداد فواتير المستشفى.

السلفة صفر

وعلى صعيد الفريق الأول لكرة الماء قرّر اللاعبون عدم السفر إلى الدمام لخوض مباريات بطولة النخبة السعودية لكرة الماء التي تنطلق اليوم احتجاجا على عدم وجود سلفة وعدم تسلمهم مكافأة الفوز الخاصة ببطولة الدوري التي تحققت مطلع الموسم الرياضي الحالي بعد أن تلقوا وعد الإدارة بصرفها بعد العودة من المشاركة في البطولة العربية الماضية غير أن رئيس النادي السابق منصور البلوي أقنعهم بضرورة السفر وقدم تبرعا ماليا يكفي لمشاركة الفريق في بطولة النخبة.
مدرب فريق كرة الماء الصربي فلادو أكد بأن الإدارة لم توفر السكن المناسب حسب العقد حيث تم إسكانه في إحدى الشقق المفروشة وطالب بتوفير السكن المناسب أسوة بالمدربين الآخرين.
اللاعبان الكرواتيان في لعبة كرة الماء ماركو وفيتو طالبا الإدارة بدفع جميع رواتبهما المتأخرة لضمان الاستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم خاصة اللاعب ماركو الذي يعاني من كسر في اليد والذي أبدى تذمره من علاجه في احد المستشفيات الحكومية في مخالفة صريحة للعقد الذي ينص على علاجه في أحد المستشفيات الخاصة.

انعدام التفاهم

هذه الأوضاع التي يعيشها نادي الاتحاد تأتي نتيجة لتخلي أعضاء الشرف عن دعم خزينة النادي التي تشكو من الإفلاس ومما زاد الأوضاع سوءا رفض عدد من أعضاء الشرف تسديد رسوم عضويتهم لخزينة النادي بحجة إيداعها في صندوق هيئة أعضاء الشرف مما حدا برئيس النادي أبو عمارة إلى مخاطبتهم لإيضاح أن أنظمة الرئاسة العامة لرعاية الشباب تنص على إيداع الرسوم في خزينة النادي ولا زال الخلاف قائما.


دلال الفريق الأول

هذه المعاناة استثنت الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول الذي يحظى بالدلال نتيجة عدم تأخر الرواتب بعد تكفل أحد الشرفيين بتأمين المبالغ المالية التي يحتاجها الفريق الذي استأنف مساء أمس تدريباته بعد إجازة ثلاثة أيام عقب مباراة الاتفاق في الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري.. حيث بدأ الفريق التحضير لانطلاق بطولة دوري أبطال آسيا والتي سيستهلها بمواجهة فريق كورفتشي الأوزبكي في الرابع من شهر ربيع الأول المقبل.
المدرب سواريس ركز على النواحي اللياقية وتغيب عن التمرين اللاعبان عبد الرحمن القحطاني والحسن كيتا بسبب تعرضهما لوعكة صحية.
وكان المدرب سواريس قد قدم هدية قبل بدء التدريبات للاعب البرازيلي تشيكو بعد أن تم اختياره كأفضل لاعب في مباراة الفريق أمام الاتفاق.


سواريس يوصي انجوس بضم نور

قالت مصادر مطلعة بان مدرب المنتخب تحدث مع مدرب فريق الاتحاد سواريس عن كابتن الفريق محمد نور وانضباطه في التدريبات ومدى تفاعله مع تعليمات الجهاز الفني حيث امتدح سواريس أداء نور مؤكدا ضرورة وجوده في المنتخب لأهمية المرحلة القادمة .



إدارة الاتحاد ترفض شروط «ويني» التعجيزية



يعاني فريق السلة بنادي الاتحاد من مشاكل تهدد حصوله على بطولة الدوري الممتاز لكرة السلة نتيجة التصدع الإداري والفني واختلاف المدارس الإدارية المشرفة على الفريق خاصة بعد انسحاب المشرف العام على الفريق ابراهيم علوان نتيجة اختلاف وجهات النظر مع مجلس الإدارة .. ومما زاد الأوضاع سوءا المشكلة القائمة حاليا بين إدارة الفريق واللاعب الأمريكي ويني الذي طالب بتوفير بعض الطلبات الشخصية التعجيزية التي قوبلت بالرفض التام لأنها بعيدة عن المنطق .. ويدرس مجلس إدارة النادي إلغاء عقد اللاعب إذا أصر على توفير هذه المتطلبات المضحكة. مصادر عـكاظ أكدت بأن رئيس النادي المهندس جمال أبو عمارة وجه إدارة الفريق بالتعامل بحزم مع اللاعب وتحجيمه وإشعاره بضرورة التخلي عن هذه المطالب التي لا زال ينتظر تحقيقها.




ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

إدارة الاتحاد خططت للفريق كما ينبغي



نجحت الإدارة الاتحادية بقيادة المثالي جمال أبو عمارة في رسم سياسة واضحة وخطوط عريضة يسير عليها الفريق في المشاركات المتتالية هذا الموسم لابعاد الفريق عن الضغوطات وتشتيت الذهن وعدم التركيز وكذلك ضمان عدم تعرضهم للإرهاق الذي ينتج عنه الاصابات وهبوط المستوى.
وكانت السياسة الاتحادية تعتمد على التركيز أولاً على بطولة الدوري وعدم المجازفة بإشراك عناصر الفريق الأول مع الفريق الأولمبي مع فصلهما عن بعض فنياً من خلال الأجهزة التدريبية وبعد الخروج من مسابقة كأس ولي العهد لم يسقط الفريق في بحر المشاكل كما كان يحدث سابقاً بل سرعان ما نهض من كبوته ونجح في تحقيق فوزين مهمين على قطبي الشرقية على أرضهما حتى أصبح قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب إذ تبقت له ثلاث مباريات جميعها على أرضه ويكفيه الفوز في اثنتين منها للمحافظة على لقبه الذي حققه الموسم الفائت، وبات الفريق الآن "مفرغاً" لخوض غمار منافسات دوري أبطال آسيا دون ضغوط تحد من إبداع نجومه الأفذاذ القادرين على حصد الذهب وتحقيق آمال جماهيرهم العريضة والعاشقة



أسامة المولد ل "الرياض":
اقتربنا من بطولة الدوري ومواجهة الهلال ستحسم اللقب الجديد




اكد اسامة المولد مدافع الاتحاد وأحد أهم الأوراق التي يعتمد عليها الفريق الاتحادي بان الفريق قادم نحو تحقيق اللقب الذي فتح الفوز على الاتفاق بوابته لمصلحة العميد معتبرا بقية المواجهات صعبة جدا وليست سهلة حتى وإن كانت ستقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة وأضاف ان المباريات الأربع المتبقية أمام الفريق بالدوري تعد من أهم وأصعب لقاءات الفريق في هذا الموسم لأنها لا تقبل أنصاف الحلول بالنسبة لهم كلاعبين فالنقطة من أي مباراة تعد خارج حساباتهم ولن يرضوا بغير الثلاث نقاط من كل مباراة من المباريات المتبقية.
وشدد على ان خروج الفريق من بطولة كأس ولي العهد من أمام الاتفاق بدور الثمانية وفقدانه المنافسة على كأس الامير فيصل بن فهد جعلت مهمة اللاعبين اكبر ووضعتهم امام تحدي كبير من اجل التعويض ببطولة الدوري والتمسك بكرسي الصدارة وهذا ما نعمل من اجله لاننا لن نفرط في الدوري مهما تكن الظروف لان الاتحاد من الصعب بل من الظلم ان يخرج في هذا الموسم من المولد بلا بطولة واعتقد بان الدوري هو اقل هدية يمكن ان نقدمها إلى جماهيرنا أولا وإدارة نادينا ثانيا ولن نسامح أنفسنا اذا لم نستطع إسعاد جماهيرنا الوفية التي هي اساس نجاحنا وما تحقق للفريق من نتائج.

وشدد على حرصه وبقية زملائه اللاعبين علي بطولة الدوري وعدم التفريط فيه فهو من اهم البطولات التي نسعى إلى الاحتفاظ به للموسم الثاني على التوالي وما تمسكنا بالصدارة حتى هذه اللحظة منذ اسابيع بعيدة إنما يدل دلالة أكيدة على أننا نسير في الطريق الصحيح وأن إدارتنا إدارة واعية تدرك جيدا حدود واجباتها في إعداد الفريق وتهيئة المناخ الملائم للاعبين من أجل التألق والإبداع.

وعن المواجهات القادمة من المباريات للفريق الاتحادي قال: نحن ندرك أننا سنواجه أقوى ثلاثة أندية في الدوري السعودي الممتاز على الإطلاق والأفضل لنا كلاعبين أن نواجه الفرق القوية من أن نواجه الفرق الأخرى حتى يكون استعدادنا وعزمنا وتصميمنا أكبر لبلوغ الغايات المرجوة وشدد المولد على أنهم لن يفرطوا في أي مباراة من المباريات الثلاث وسيعمدوا على إسقاط كل من يقابلهم وبخاصة الفرق التي تنافسهم على الصدارة وذلك رغبة في إضعاف حظوظها في الوصول للمركز الأول وابعادها عن منافسة الاتي على اللقب والذي لن يرضى بغير العميد بطلا. واعترف المولد بأن الاتحاد أفضل فرق الدوري ويرى بأن من غير الانصاف على الاطلاق أن تذهب بطولة الدوري لغير الاتحاد الذي ظل يتربع في الصدارة التي لن يسمحوا لأي فريق ان يسلبها منهم في الوقت الاهم ويفرح بها ويجعلهم في أحزان. وبسؤاله.. عن تقمصه دور المهاجم وارتداء دور المنقذ في العديد من المباريات بإحراز الاهداف رغم أنه لاعب مدافع اجاب.. أنه يفضل النزعة الهجومية لذلك لا يتردد أبدا في مساندة الهجمة من الأطراف والعمل على مباغتة الحراس في الفرق الأخرى بالتسجيل من مواقع مختلفة مستفيدا من الكرات المرتدة والكرات العكسية والثابتة في الضربات الرأسية والخروج بالانتصار في اكثر من مباراة كاد الاتحاد يخسرها.








ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


الدوخي يغيب عن تدريبات الاتحاد ويزيد الشكوك بقرب رحيله



تغيب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أحمد الدوخي عن تدريبات فريقه التي استؤنفت أمس بعد أن منح الجهازان الفني والإداري اللاعبين إجازة لمدة 3 أيام عقب المباراة أمام الاتفاق في الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الممتاز، على الرغم من انتهاء الإجازة الممنوحة له عقب تعرضه لإطلاق نار في منزله قبل 3 أسابيع مما زاد الشكوك حول الأنباء التي تحدثت عن رحيله إلى أحد أندية العاصمة بسبب ضغوط عائلية، وتغيب عن التدريبات أيضا عبدالرحمن القحطاني والغيني الحسن كيتا بسبب تعرضهما لوعكة صحية.
وركز مدرب الفريق، البرازيلي أستيفن سيروس خلال الحصة التدريبية على النواحي اللياقية، وقدم قبل بداية التدريبات هدية خاصة للاعب البرازيلي تشيكو بعد أن تم اختياره كأفضل لاعب في مباراة الفريق أمام الاتفاق.
وسيعقد رئيس النادي جمال أبو عمارة اليوم اجتماعا بمدرب الفريق بحضور الجهاز الإداري لوضع برنامج الفريق للمرحلة المقبلة والمباريات الودية التي سيخوضها الفريق في إطار استعدادته لمباريات دوري أبطال آسيا التي سيستهلها بمواجهة فريق كورفتشي الأوزبكي يوم 12 مارس المقبل في جدة



ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها



تشيكو يفوز بجائزة أفضل لاعب

القحطاني وكيتا يقاطعان تمارين الاتحاد



إستأنف الفريق الاتحاد تمارينه مساء أمس تأهباً لمباراته أمام كوروفيتشي الأوزبكي في دوري أبطال آسيا يوم الأربعاء 12 مارس المقبل عقب الراحة التي منحت للاعبين خلال الأيام الثلاثة الماضية .
وقد شهد التمرين الذي ركز خلاله المدرب على النواحي اللياقية غياب اللاعبين عبد الرحمن القحطاني والغيني الحسن كيتا بسبب ظروفهما الصحية .
وقبل التمرين سلم المدرب سواريس هدية خاصة لمواطنه اللاعب تشيكو بعد أن تم اختياره كأفضل لاعب في مباراة الفريق الماضية أمام الاتفاق.

ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ






تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها



عودة الدوخي للاتحاد وغياب 5

تفاعل لاعبو فريق الاتحاد الكروي أمس مع نداء زميلهم كمال الشهير (بالدولي ) مترجم الفريق حول مساعدة وتقديم العون لأسرة محمد الزهراني الشهير بـ (أبو غنم) أحد مؤسسي رابطة جمهور الاتحاد والموجود في النادي منذ عقد من الزمن والذي انتقل إلى رحمة الله قبل يومين.
من جهة أخرى, أعلن البرازيلي سواريس مدرب الاتحاد، برنامجه الكامل لإعداد الفريق لمباريات دوري أبطال آسيا 2008.
من جانبه, أكد محمد الباز المشرف العام على فريق كرة القدم, أن بدء التدريبات هو أولى خطوات البرنامج الإستعدادي, وقال "الوقت حرج ولم يبق للفريق سوى 15 يوما لخوض أول مباراة آسيوية أمام كورنفيتشي الأوزبكي".
وأضاف "كمرحلة أولى من الاستعداد وبهدف عدم الابتعاد عن أجواء المباريات خاطبنا أندية محلية شقيقة للعب مباراة ودية وننتظر الرد", وتابع "المرحلة المقبلة مهمة جداً في مسيرة الفريق الكروي لذلك تتطلب تركيزاً كبيراً من اللاعبين، والجهاز الفني كما نسعى إلى توفير أشرطة مباريات الفرق التي سنتقابل معها في المجموعة حتى يقف المدرب على مستواياتهم".
على صعيد آخر, غاب عبد الرحمن القحطاني والغيني الحسن كيتا عن تدريبات البارحة لشعورهما بوعكة صحية إضافة إلى أسامه المولد وطلال المشعل وإبراهيم سويد حيث منح المدرب الأخيرين إجازة بسبب مشاركتهم الفريق الأولمبي في مباراته أمام النصر.
وأشار الباز إلى أن أحمد الدوخي سيبدأ مرانه وسيعود بدءا من مران اليوم





الاتحاد يجهز شيكا بـ 4 ملايين للطريدي



منحت إدارة نادي القادسية نظيرتها في نادي الاتحاد الضوء الأخضر لفتح باب المفاوضات مع المدافع عبد المطلب الطريدي، بعد أن تلقت خطابا منها قبل يومين تستأذنها في مفاوضة اللاعب للانتقال إلى صفوفها الموسم المقبل.
وينتظر وصول وفد اتحادي في بحر الأيام المقبلة إلى الخبر لتقديم العرض الرسمي شاملاً المبلغ الذي سيحدده الطرفان، ومن المتوقع ألا يتجاوز ثلاثة ملايين ريال للقادسية ومليونا للاعب.
وكان الهلال قد قرر الانسحاب من المفاوضات بعد دخول نادي الاتحاد في الصفقة، ولا سيما أنه أكد أنه لن يدخل في مزايدات مع أي ناد.





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها





اووووووووو اتي مافي منو اووووووو مافي احلى منو
عشانك يغالي سهرنا الليالي منصور يااتي
عشقنا شعارك ومحلا دلالك منصور يااتي
اتي قلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 02 - 2008, 03 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية awaxjeddah
 

awaxjeddah is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر AIM إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر MSN إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر Yahoo إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر Skype إلى awaxjeddah



اعوذ بالله ...!


ايش هذه الأخبار اللي تسد النفس ؟؟

معقولة اللي يصير بنادي الاتحاد






awaxjeddah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 02 - 2008, 05 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية awaxjeddah
 

awaxjeddah is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر AIM إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر MSN إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر Yahoo إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر Skype إلى awaxjeddah



نسيت اقول مشكوووووووووووو ووور عالمجهووووووووو ووود اعذرني ......






awaxjeddah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 02 - 2008, 17 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

اتي قلعه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اتي قلعه



والله من جد مو معقووووله .................... ...............





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها





اووووووووو اتي مافي منو اووووووو مافي احلى منو
عشانك يغالي سهرنا الليالي منصور يااتي
عشقنا شعارك ومحلا دلالك منصور يااتي
اتي قلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 02 - 2008, 57 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

النمر الأصفراني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النمر الأصفراني



لا حول ولا قوة الا بالله .. ان شاء الله الادارة تعدل الوضع السئ بالنادي





النمر الأصفراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار العميد ليوم الاربعاء 20/2/1429



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر