العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

اخبار النمور ليوم السبت 18-2-1429هـ

الرياض الاتحاد يقترب من طريدي القادسية ب 9ملايين ريال الدمام - عبدالله العبود: .جدة - هتان النجار: اقترب نادي الاتحاد من الظفر بصفقة انتقال لاعب القادسية عبدالمطلب الطريدي بعد أن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 02 - 2008, 56 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية awaxjeddah
 

awaxjeddah is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر AIM إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر MSN إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر Yahoo إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر Skype إلى awaxjeddah

افتراضي اخبار النمور ليوم السبت 18-2-1429هـ 








الرياض




الاتحاد يقترب من طريدي القادسية ب 9ملايين ريال



الدمام - عبدالله العبود: .جدة - هتان النجار:
اقترب نادي الاتحاد من الظفر بصفقة انتقال لاعب القادسية عبدالمطلب الطريدي بعد أن اجتمعت إدارتا الناديين في فندق الشيراتون بالدمام وتم التفاوض بشكل مباشر حول طلب الاتحاد للاعب. وتشير المصادر الى ان الاتحاد قد رصد مبلغا يصل الى 9ملايين ريال لمصلحة القادسية للفوز باللاعب بخلاف نسبة اللاعب والراتب الشهري والسكن الفاخر والسيارة الفارهة التي سيتسلمها مقابل توقيعه للاتحاد وكان الياقوت والبلوي وابوعمارة قد تباحثوا في هذا الجانب وتم التوصل إلى اتفاق لانتقال الطريدي إلى الاتحاد وبات هو الاقرب للتوقيع مع القادسية بشأن الطريدي من جهة ثانية يسعى صناع القرار في البيت الاتحادي لاقناع الأمير خالد بن فهد لتولي رئاسة المجلس الشرفي خلفا للرئيس الحالي المهندس حسن جمجوم حيث يقوم عدد من الأعضاء المؤثرين بإقناع سموه لقبول المنصب خاصة وانه يرفض الفكرة بسبب ظروفه الخاصة التي تحول بينه وبين تولي منصب رئيس هيئة اعضاء الشرف. وأكدت مصادر شرفية مقربة من البيت الاتحادي أن هناك اجماعا على الأمير خالد بن فهد خاصة وانه يجد ارتياحا كبيرا من مختلف الاتحاديين ووجوده سيشكل دعما قويا للمجلس خلاف قدرة سموه على تقديم شخصيات اتحادية داعمة في المستقبل القريب. وعلمت دنيا الرياضة أن المهندس حسن جمجوم لن يرشح نفسه لدورة مقبلة بعد الانتهاء من مهمته المؤقتة الحالية بعد أن أكد لمقربين منه عزمه الرحيل متى ما حضر الرجل المناسب لتولي المنصب في البيت الاتحادي. ووقع الاختيار على شخصيتين اتحاديتين بارزتين لتولي المنصب وهي الفريق اسعد عبد الكريم والرئيس السابق طلعت لامي الذي أبدى في وقت سابق رغبة كبيرة في تولي المنصب إلا أن العلاقة السلبية بينه وبين عدد من اعضاء الشرف لا تدعم ملفه فيما مازال العضو الفعال اسعد عبد الكريم مصرا على موقفه بعدم تولي أي مهمة رسمية داخل النادي لأسباب خاصة.










4 مباريات في ختام الأسبوع الـ8 لممتاز السلة


المدينة المنورة: محمد عبدالله
تختتم اليوم مباريات الأسبوع الـ8 من دوري الجوال لممتاز السلة بإقامة 4 مباريات يغلب عليها طابع الهدوء، اللقاء الأول يجمع فريقي العربي والنهضة والثاني الفتح والقادسية، واللقاء الثالث طرفاه المسيرة والأهلي وآخر لقاءات اليوم يستضيف فيه الوحدة نظيره الاتحاد في مكة المكرمة .
فعلى صالة النجمة يستضيف العربي النهضة في الـ2.00 ظهرا، وهو لقاء من طرف واحد لمصلحة النهضة ويقوده الحكمان فيصل حسين ومحمد الناغي.
ويستضيف الفتح فريق القادسية على صالة رعاية الشباب بالأحساء في الـ4.00 عصرا، وهو لقاء متكافئ يقوده منصور حسين وفهد المطوع.
ويواجه المسيرة ضيفه الأهلي على صالة المسيرة بالقريات في الـ4.00 عصرا، وهو لقاء من طرف واحد للأهلي نظرا لفارق الخبرة والإمكانيات، ويقود اللقاء عبد الملك المحيميد وخالد الطوهري.
ويلاقي الوحدة على صالة رعاية الشباب بالشرائع بمكة المكرمة فريق الاتحاد في الـ4.00 عصرا في لقاء يتفوق فيه الاتحاد بعامل طول القامة والبديل والخبرة، ويقوده الحكمان محمد الصالح وفؤاد الدقيل.




النصر يجدد فوزه على الاتحاد بـ"هاتريك" بلال ويقترب من نصف نهائي كأس فيصل



جانب من مواجهة النصر والاتحاد (تصوير: علي القرني)
جدة: عماد عيسى
جدد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوزه على الاتحاد وهزمه 3/2 على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة أمس، في الجولة السابعة للمجموعة الأولى لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم، بعد أن كان قد هزمه في الجولة الثانية 4/1.
وقاد المهاجم ريان بلان فريقه للفوز بتسجيله الأهداف الـ3 في الدقائق 15 و50 و86 وهو أول "هاتريك" له مع الفريق منذ انتقاله إليه بداية الموسم الحالي قادما من فريق أحد، فيما سجل عبيد الشمراني وطلال المشعل هدفي الاتحاد في الدقيقتين 65 و88.
وبفوزه رفع النصر رصيده إلى 15 نقطة وابتعد بفارق نقطتين عن وصيفه الأهلي و5 نقاط عن الوحدة الثالث، فبات على بعد خطوات قليلة من بلوغ الدور نصف النهائي للمسابقة.

وفي سيناريو مشابه للشوط الأول نجح النصر بمباغتة الاتحاد بهدف ثان قبل اكتمال الدقائق الـ5 الأولى من هذا الشوط عن طريق نفس اللاعب ريان بلال الذي تلقى تمريرة على طبق من ذهب من زميله إلتون سددها قوية في المرمى كهدف ثان في الدقيقة 50.
وانتفض الاتحاد بعد الهدف، وقام مدربه البوسني سليم خليلوفيتش بعدة تغييرات لتدارك الوضع ونجحت هذه التغييرات في تقليص النتيجة بعد أن سجل المدافع عبيد الشمراني الهدف الأول بلعبة فنية رائعة بعد أن حول تمريرة زميله طلال المشعل بالكعب داخل المرمى النصراوي في الدقيقة 65.
وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء إثارة كبيرة، فكانت البداية عن طريق المهاجم ريان بلال الذي أحرز الهدف الثالث له ولفريقه في اللقاء في الدقيقة 86 مستغلا تباطؤ دفاع الاتحاد في إبعاد الكرة عن مرماه، وبعد أقل من دقيقتين نجح طلال المشعل في تسجيل الهدف الثاني للاتحاد، وكاد سلطان النمري يدرك التعادل لفريقه بعد أن سدد كرة رأسية ارتطمت بالعارضة ليعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز نصراوي وضعه على أعتاب نصف النهائي.





عكاظ




أبو عمارة: الطريدي اتحاديا ولا اختلاف بين إدارتي الاتحاد والقادسية
اللجنة الفنية ترفض تقديم لقاء الوحدة .. وسواريس يفتح ملف الآسيوية بـ«النفسية »




عادل الماس (جدة)

أكد رئيس نادي الاتحاد المهندس محمد جمال أبو عمارة بأن اللاعب القدساوي عبدالمطلب الطريدي اقترب من ارتداء القميص الاتحادي مشيرا إلى أن ادارته وادارة نادي القادسية لن تختلفا على أي شيء. وتطرق الرئيس الاتحادي للقاءات الفريق الاول حيث أوضح ان الفريق تبقى له ثلاثة لقاءات حاسمة امام الشباب والهلال والوحدة وسنسعى للفوز فيها وحصد المزيد من النقاط ووصف فريقي الهلال والشباب بأنهما يشكلان خطورة كبيرة على صدارة الفريق الاتحادي لذلك سترون الفريق يواصل الانتصارات ويحافظ على الصدارة. طالب أبو عمارة الجماهير الاتحادية بعدم القسوة على الفريق الاولمبي عقب خسارته امس وقال: كما اعلنت مسبقا ان هدفنا من هذا الفريق الذي يشارك في هذه البطولة كسب عناصر شابة تكون جاهزة للعب مع الفريق الأول واتمنى من الجماهير مساندة الفريق في اللقاءات المتبقية في الدوري.
و يستأنف الفريق الاتحادي تدريباته اليوم استعدادا للمرحلة القادمة التي سيسعى من خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي إستيفن سواريس لإعادة ترتيب أوراقه الفنية وتجهيز اللاعبين من الناحيتين الفنية والنفسية وهو سيعلن عن برنامجه للمرحلة القادمة التي تمثل أهمية كبيرة في مسيرة الفريق وهي بمثابة لحظات الحصاد والمنافسة على البطولات في هذا الموسم وسيطلب من اللاعبين ضرورة مواصلة الانضباط والتركيز ومعالجة كافة السلبيات التي كان يعاني منها الفريق في المرحلة السابقة . من جهة أخرى كشف محمد الباز المشرف العام على الفريق الاتحادي ان ناديه خاطب اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن تقديم مباراة الفريق أمام الوحدة ضمن مباريات الاسبوع العاشر من الدوري الممتاز وتم الاتفاق مع الوحدة على تقديم اللقاء إلى يوم الخميس 28صفر بجدة الا ان اللجنة الفنية رفضت طلبنا.
و تطرق الباز لوضع فريقه الفني مؤكدا أن الفريق اقترب من تحقيق بطولة الدوري الممتاز التي يطمح الفريق بالفوز بها وتأكيد قوته على مستوى البطولات المحلية وتبقى للفريق ثلاثة لقاءات حاسمة سيخوضها الفريق على أنها مباريات كؤوس ولن يفرط في أي نقطة ومن ثم المنافسة على كأس خادم الحرمين الشريفين في نهاية الموسم وأن تركيزنا منصب على هاتين البطولتين حتى يسجل الأولويات والعميد اعتاد على مر تاريخه تسجيل الأولويات في كافة المشاركات الكروية . اوضح الباز أن الفريق سيبدأ مع مطلع شهر ربيع الأول منافسات الدور التمهيدي لدوري بطال آسيا بمواجهة فريق كورفتشي الأوزبكستاني بجدة ونطمح لأن نظفر ببطاقة التأهل لدور الثمانية في هذه البطولة والتفكير في تحقيق اللقب الذي فقدناه في العامين الماضيين وحصده للمرة الثالثة والتأهل لبطولة أندية العالم القادمة للمرة الثانية وتمثيل أكبر قارات العالم في هذا المحفل العالمي الذي يعتبر طموح كافة أندية القارة الآسيوية مشيرا إلى أن الإدارة الاتحادية وفرت كافة الإمكانيات الفنية والمادية للفريق لتحقيق أفضل النتائج.




سليم : فريقي لا يستحق الخسارة






عادل الماس (جدة)

أبدى مدرب الفريق الاتحادي الاولمبي البوسني سليم خليلهوفيتش عدم رضاه عن الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام النصر مؤكدا بأن اللقاء كان من المفترض أن ينتهي بالتعادل مبديا في الوقت نفسه رضاه عن أداء اللاعبين الذين قدموا مباراة رائعة مؤكدا انه سيلعب بهذه العناصر حتى نهاية البطولة. ورفض ان يكون قد وجه انتقادا للمدربين الاجانب الذين يعملون في المملكة بأنهم لايحملون شهادات تدريبية مشيرا الى انه تربطه علاقة كبيرة بعدد من المدربين المتواجدين في الدوري السعودي.واختتم تصريحه متمنيا من الجماهير الاتحادية الصبر على اللاعبين المتواجدين في الفريق الاولمبي وقال سأعمل على تجهيز هؤلاء اللاعبين ليكونوا ضمن عناصر الفريق الأول بإذن الله.




الدوخي يقترب من ارتداء شعار الشباب الموسم القادم


حسين الشريف (جدة)


كشفت معلومات قريبة من اللاعب الاتحادي احمد الدوخي انه تلقى عرضاً من نادي الشباب للانتقال اليه الموسم القادم و يدرس اللاعب حاليا العرض جيدا لاسيما انه يواجه ضغوطاً اسرية لاجل عودته لمدينة الرياض والبقاء الى جانبهم وذلك بعد الاحداث التي عاشها اللاعب بعد حادثة الإطلاق الناري فى منزله قبل شهر من الان . وأوضحت المصادر نفسها بان اللاعب لم يحسم الموضوع بعد حيث ينتظر عودته للمشاركة فى التدريبات مع الاتحاد بعد الانتهاء من فترة علاجه. الجدير بالذكر بان اللاعب احمد الدوخي انتقل من نادي الهلال للاتحاد عام 2005 وشارك معه في تحقيق بطولتي الدوري المحلي وبطولة اسيا.



رفض احتجاج المسيرة على امريكي الاتحاد
مهمة صعبة للعميد أمام الوحدة ..والاهلي يخشى المفاجأة



سامي المغامسي (المدينة المنورة)

تقام اليوم اربعة لقاءات استكمالا لمباريات الاسبوع الثامن لدوري الاتصالات السعودية لكرة السلة ..فعلى صالة نادي النجمة يستضيف العربي فريق النهضة عند الثانية ظهرا بقيادة فيصل بن حسين و محمد الناغي.اللقاء متكافئ وان كانت الترشيحات تنصب لصالح النهضة.و على صالة الاحساء يلعب الفتح و المسيرة بقيادة منصور بن حسين فهد المطوع. يستضيف المسيرة على صالته فريق الاهلي عند الرابعة عصرا بقيادة عبدالملك المحميد وخالد الطوهري. الترشيحات تصب لمصلحة الاهلي لكسب اللقاء الا ان فوز المسيرة ليس مستبعدا بعد المستويات الجيدة في المباريات الأخيرة.وعلى صالة رعاية الشباب في مكة المكرمة يلعب الوحدة مع الاتحاد بقيادة محمد الصالح وفواد الدقيل.اللقاء يتوقع ان يظهر بصورة قوية لتقارب مستوى الفريقين وتظل جميع الاحتمالات واردة بعد الفوز الأخير للوحدة على الاهلي وسيلعب الاتحاد بحذر وبقوة لان الخسارة تعنى انتهاء آماله كليا في البطولة. من جهة اخرى رفض الاتحاد السعودي لكرة السلة الاحتجاج المقدم من نادي المسيرة على نادي الاتحاد عقب اللقاء الذي اقيم بين الفريقين خلال الاسبوع الماضي في القريات ضمن مباريات الاسبوع الثامن لدوري الممتاز على مشاركة لاعب الاتحاد الامريكي (واين) في اللقاء بحجة عدم تجديد عقده مع الاتحاد. الامين العام للاتحاد السعودي لكرة السلة عبدالرحمن المسعد أوضح ان الاحتجاج قبل شكلا ورفض موضوعا وتم اعتماد نتيجة اللقاء مبينا ان اتحاد السلة سيفصل أسباب رفض الاحتجاج لاحقا.








نقطة القادسية تسقط الهلال .. والحزم غاب عن الشباب
جولة التعادلات «تعبّد» طريق لقب الدوري للاتحاد




إعداد ـ محمد العسيري

واصل الاتحاد انفراده بصدارة الدوري الممتاز ووسع الفارق النقطي بينه وبين الهلال إلى سبع نقاط بنهاية الجولة الثامنة عشرة والتي شهدت ست مواجهات انتهت اثنتان منها بالفوز و ظهر التعادل في أربع مواجهات . الاتحاد ابتعد في صدارة الدوري بعد أن تغلب على مضيفه الاتفاق 2 / 1 ليرفع رصيده إلى ( 46 ) نقطة في المركز الأول فيما تجمد رصيد الاتفاق على (27 ) نقطة في المركز الخامس. وسقط الهلال في فخ التعادل أمام ضيفه القادسية سلبياً 0 / 0 ليرفع رصيده إلى (39 ) نقطة في المركز الثاني فيما رفع القادسية رصيده إلى (6) نقاط في المركز الثاني عشر والأخير. خسرالشباب نقطتين هامتين عندما تعادل مع مضيفه الحزم سلبياً كذلك 0/0 ليرفع رصيده إلى (33) نقطة في المركز الثالث فيما رفع الحزم رصيده إلى (23) نقطة في المركز الثامن. وخرج النصر ومضيفه الوحدة متعادلين ولكن 1/1 ليرفع رصيده إلى (29) نقطة في المركز الرابع فيما رفع الوحدة رصيده إلى (24) نقطة متراجعاً إلى المركز السابع. فيما كسب الأهلي ضيفه الطائي 3/1 ليرفع رصيده إلى (25) نقطة ويتقدم إلى المركز السادس فيما تجمد رصيد الطائي على (7) نقاط في المركز الحادي عشر وماقبل الأخير. وتعادل الوطني وضيفه نجران 1/1 ليرتفع رصيد الوطني إلى (20) نقطة في المركز التاسع فيما رفع نجران رصيده إلى (11) نقطة في المركز العاشر.
نجوم الجولة
يعتبر لاعبا الاتحاد تشيكو و ألفيس وحارسه تيسير النتيف ولاعبو الأهلي محمد مسعد وبيانو ومالك معاذ وحارس الوطني سلطان البلوي وحارسا القادسية حسن العتيبي وهاني العويض نجوم الجولة حيث قاد تشيكو وألفيس فريقهما الاتحاد إلى فوز هام على الاتفاق والنتيف حمى مرماه من هجوم الاتفاق القوي بتألقه فيما قاد لاعبو الأهلي مسعد وبيانو ومالك فريقهم لتحقيق فوز هام على الطائي أما بلوي الوطني فقد استطاع أن يحقق لفريقه نقطة هامة بتصديه لركلة جزاء من أمام لاعب نجران مهدي جمهور وتسجيله لهدف فريقه من ركلة جزاء وكذلك قاد العتيبي فريقه القادسية إلى تحقيق نقطة هامة من أمام الهلال بوقوفه سدا منيعا أمام الهجمات الهلالية قبل خروجه مصاباً ليكمل العويض الحارس البديل التألق.
ثلاث جزائيات
شهدت الجولة احتساب ثلاث ضربات جزاء كانت اثنتان منها لصالح نجران أمام الوطني سجل من إحداها ويلسون أنطونيو هدف التعادل لفريقه وتصدى حارس الوطني سلطان البلوي للضربة الأخرى من أمام مهدي جمهور أما الثالثة فكانت لصالح الوطني أمام نجران وسجل منها حارس الوطني هدف الوطني ليرتفع عدد ضربات الجزاء إلى (49) ضربة سجل منها (38) ضربة وأهدر منها (11) ضربة ولم يشهر الحكام البطاقة الحمراء خلال الجولة ليبقى عدد البطاقات الحمراء على(39) بطاقة فيما كان ظهور البطاقة الصفراء (13) مرة ليرتفع عدد البطاقات الصفراء إلى (395) بطاقة.



11 هدفاً
سجل خلال الجولة الثامنة عشرة من الدوري (11) هدفاً في ست مباريات بمعدل 1,88 هدفاً في المباراة الواحدة ليرتفع مجموع الأهداف إلى (285) هدف في (105) مباريات بمعدل 2,71 هدف في المباراة الواحدة ويتصدر مهاجم الشباب ناصر الشمراني ومهاجم الوحدة عيسى المحياني صدارة الهدافين برصيد (12) هدفاً ً لكل منهما يليهما مهاجم الهلال ياسر القحطاني ومهاجم الاتفاق صالح بشير ومهاجم الأهلي مالك معاذ ومهاجم وقائد نجران الحسن اليامي برصيد (9) أهداف لكل منهم .
الأقوى والأضعف
يعتبر هجوم الاتحاد الأقوى فهو سجل (38) هدفاً في (19) مباراة بمعدل هدفين في المباراة الواحدة وياتي في المرتبة الثانية هجوم الهلال حيث سجل (32) هدفاً في (17) مباراة بمعدل 1,88 في المباراة الواحدة فيما لم يسجل هجوم الطائي سوى (12) هدفاً في (17) مباراة بمعدل 0,70 في المباراة الواحدة كأضعف هجوم ولم يلج مرمى الهلال سوى (11) هدفاً في (19) مباراة بمعدل (0,64) في المباراة الواحدة كأقوى دفاع يليه الاتحاد الذي تلقى مرماه (13) هدفاً في (19) مباراة بمعدل (0,68) في المباراة الواحدة أما شباك القادسية فقد استقبلت (38) هدفاً في (17) مباراة بمعدل ( 2,23) في المباراة الواحدة.




اليوم




في دوري (الجوال) لكرة السلة
الأهلي في مأزق المسيرة والاتحاد في ورطة الوحدة
القادسية والنهضة في مواجهة الفتح والعربي
الأحساء - علي القعيمي


من دوري السلة

تستكمل اليوم الاثنين مباريات الجولة السابعة لمنافسات دوري الجوال الممتاز لكرة السلة بأربع مباريات تقام في كل من مكة المكرمة والقريات والأحساء وعنيزة حيث يلعب في مكة المكرمة فريقا الوحدة والاتحاد وكفة الفريقين متساوية في حصد نقطتي الفوز بعد التقدم الكبير الذي حدث في مستوى فريق الوحدة منذ أربع جولات ماضية ومن المتوقع أن يواجه فريق الاتحاد صعوبة في المباراة. يحكم المباراة محمد الصالح وفؤاد الدقيل وأيمن الحازمي ومحمد نور وماهر منشي. وعلى صالة جدة يلعب فريق النادي الأهلي مباراة أمام فريق المسيرة وكفة الفريق الأول أرجح لتحقيق الفوز من واقع خبرة وتمرس لاعبيه وحرصهم على مطاردة المتصدر فريق الأنصار. يحكم المباراة عبدالملك المحيميد وخالد الطوهري وعبد السلام عمر وعبد العزيز الزيدان وعبد العزيز العبد السلام. وعلى صالة الأحساء تقام مباراة مهمة بين الفتح والقادسية ويعتبر فريق الفتح مرشحا قويا لكسب المباراة بعد أن سجل فريق القادسية تراجعا كبيرا في مستواه وما زال يواصل مسلسل التفريط في النقاط في حين فريق الفتح يلعب بمستوى ثابت ويحقق نتائج جيدة. يحكم المباراة منصور بن حين وفهد المطوع ومنصور المجحم وأحمد الصالح ورياض الصقر.
وأخيرا على صالة نادي النجمة في مدينة عنيزة تقام مباراة العربي من عنيزة والنهضة من الدمام وهي من المباريات المتكافئة لتقارب مستوى الفريقين من الناحية الفنية ويتفوق النهضة بالخبرة لذلك هو الأقرب لكسب المباراة التي سيحكمها فيصل حسين ومحمد الناغي ومرشد المرشد وعبدالعزيز الزيد وعبد العزيز العقيل.






الوحدة يستعد للاتحاد
اليوم - مكة المكرمة
شرع فريق الوحدة لدرجة الشباب لكرة القدم في الاستعداد لمباراته القادمة بالدوري الممتاز لدرجة الشباب التي تجمعه بنظيره الاتحاد يوم الخميس المقبل على ملعب الأمير عبد المجيد بن عبدالعزيز بنادي الوحدة. واكد المدرب الوطني عبدالله القرشي الذي يتولى الاشراف على الفريق الى جانب المدرب المصري رياض مصطفى ان الوحدة عاقد العزم على كسب نتيجة مباراة الاتحاد مستفيدا من عاملي الارض والجمهور بحكم ان المباراة تقام بمكة المكرمة.
واستطرد القرشي قائلا : سنعوض في مباراتنا مع الاتحاد الخسارة التي تعرض لها الوحدة في مباراته السابقة امام نظيره الاتفاق ونحن متفائلون بالفوز رغم قوة المنافس.





بعد اقترابه من الهبوط
الأندية الكبيرة تتنافس على تركة القادسية
جدة - علي السلمي


يوسف السالم
بدأت الاندية الكبيرة تتنافس على لاعبي القادسية مستغلة الثغرات الموجودة في لائحة الاحتراف وغياب الادارة القدساوية عن مسألة التجديد مع لاعبيها وانشغالها بكتابة البيانات والظهور في القنوات الفضائية. فبعد ان حسم الشباب انتقال المهاجم يوسف السالم رسميا بدأت اندية النصر والشباب والاتحاد تفاوض عبدالملك الخيبري وطالب الطريدي ومحمد السهلاوي واذا ما سارت الامور بشكلها الطبيعي فان هؤلاء اللاعبين سنشاهدهم مع انديتهم الجديدة وبالتالي سيخسر الفريق القدساوي ابرز لاعبيه بعد ان فرط من قبل في سعود كريري وسعيد الودعاني وياسر القحطاني .






awaxjeddah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 02 - 2008, 58 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية awaxjeddah
 

awaxjeddah is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر AIM إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر MSN إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر Yahoo إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر Skype إلى awaxjeddah



ان شاء الله تكون الاخبار ممتعة ومفرحة .. اتمنى لكم اخبار هنيئة






awaxjeddah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2008, 00 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية awaxjeddah
 

awaxjeddah is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر AIM إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر MSN إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر Yahoo إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر Skype إلى awaxjeddah



بالمناسبة وين الاخ اتي قلعة اليوم ؟؟

لماذا لم يقدم الاخبار اليوم






awaxjeddah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2008, 42 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

اتي قلعه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اتي قلعه



موجود بس والله معليش جيت اليوم من المدرسه تعباان ونمت وصحيت قبل صلاة العشا معليش





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها





اووووووووو اتي مافي منو اووووووو مافي احلى منو
عشانك يغالي سهرنا الليالي منصور يااتي
عشقنا شعارك ومحلا دلالك منصور يااتي
اتي قلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2008, 48 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية awaxjeddah
 

awaxjeddah is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر AIM إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر MSN إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر Yahoo إلى awaxjeddah إرسال رسالة عبر Skype إلى awaxjeddah



8
8
8
8
8
8

الله يعينك ويعيننا ان شاء الله وبالانتظار الاخبار بكرة .. لا تنام






awaxjeddah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2008, 59 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

النمر الأصفراني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النمر الأصفراني



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتي قلعه
موجود بس والله معليش جيت اليوم من المدرسه تعباان ونمت وصحيت قبل صلاة العشا معليش

هههههههههههآي

والله مشكلة هالمدارس





النمر الأصفراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار النمور ليوم السبت 18-2-1429هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر