العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][---][ رسائل خاصة لـ إدارة ولاعبي وجماهير النادي الأهلي ][---][

مثل هذه الرسائل والتوصيات هي ما نحتاجه في هذا الوقت الحاسم والتقارب بين الاداره والاعبين والجماهير وتكاتف وطي صفحة الماضي سنصل باذن المولى عز وجل الى الهدف المنشود وتحت مظلة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 02 - 2008, 49 : 04 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية lilB7AARlil
 

lilB7AARlil will become famous soon enough



مثل هذه الرسائل والتوصيات

هي ما نحتاجه في هذا الوقت الحاسم

والتقارب بين الاداره والاعبين والجماهير وتكاتف وطي صفحة الماضي

سنصل باذن المولى عز وجل الى الهدف المنشود وتحت مظلة عشق الكيان الاهلاوي

شكرا ابواشجان رسائل بمثابت سراج يستنار به في وجود اكثر من جهه تبغي لنا البقاء في العتمه

من حكام ,,,,, وقناه مجبرين عليها ولتجاوزاتها ولكن حسبي الله ونعم الوكيل,,,




لكن أَنِفْتٌ بان أعيش بموطني ,,,,,,, عبداً وكنت بــه من الاسيـــــــادِ




lilB7AARlil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 02 - 2008, 17 : 09 AM   رقم المشاركة : [22]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough



لا أحد ينكر مدى حبكم وإخلاصكم وولاءكم وتفانيكم للشعار الأهلاوي ودليل ذالك تحملكم الجهد
والتعب والإصابات وفي هذا الدليل أكبر دليل على حبكم لناديكم .
أحبتي :
ندائي لكم ببذل المزيد من الحب والإخلاص والتفاني لهذا الكيان فأنتم من يصنع المستحيل وتسطير التاريخ
فبدونكم لن تأتي البطولات ولن يأتي الذهب .

.
.

الكل يدرك أنكم مقبلون على بطولات وهي في الواقع قاب قوسين أو أدنى أو تكاد تكون في متناول أيديكم
ولكن متى دفعتم مهرها " ومن يرغب الحسناء يدفع لها المهر "
ومهرها بأيديكم عرق وكفاح وجهد وتعب ولا أشك أنا أو أي أهلاوي استشعاركم لهذه المسئولية .



يسعدك ربي اخى ابو أشجان

باذن الله تعالى يكون نجومنا على الوعد ويحققون الانتصار بقوه




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2008, 32 : 12 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية تمساح(X7)البلاج
 

تمساح(X7)البلاج will become famous soon enough



يعطيك الف عافيه على جهودك يالراقي .................... ......





الملكي الراقي

(( أراهن على حبك وأراهن على الكأس ياعشق كل المملكه ويمكن أكثر ))
تمساح(X7)البلاج متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2008, 25 : 01 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ! ميدو !
 

! ميدو ! will become famous soon enough



اولا يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم

موضوع راع من شخص اروع وتسلملي هذي الانامل الي تكتب بالقلب

قبل القلم ,. والف مبروك الفوز عى الوحدة .,. وان ودي ارسل رسالة صغيرة للاعبين وهي :

احترام الخصم وثانينا تقديم كل الجهود مثل ماقلت الي يبي الكاس يدفع المهر

ومهر الكاس ,. (((عرق وكفاح وجهد وتعب ولا أشك أنا أو أي أهلاوي استشعاركم لهذه المسئولية ))).




! ميدو ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2008, 02 : 02 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق 8 will become famous soon enough



مشكور أخوي على الرسائل الهادفة
وراح نضل للأهلي أوفياء رغماً عن التحكيم الظالم و قناة الميول




عاشق 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2008, 19 : 02 PM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية أهلاوي 84
 

أهلاوي 84 will become famous soon enough



كلام أكثر من رائع من صاحب قلم أكثر من رائع يعطيك العافيه أخوي ابو اشجان وسلمت يداك


اللهم وفق أهلينا




أهلاوي 84 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2008, 25 : 02 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية ديكو الأهلي 20
 

ديكو الأهلي 20 will become famous soon enough



أبو اشجان

مشكوور على الطرح المميز والكلام الراقي والرسائل اللي ان شاء اللهـ انهـــا راح تصل للاعبي وادارة الأهلي وجمهورهـ

ولك مني كل المحبـهـ والتقدير





يَ وَيْل حَحَحَحَحَآلي يَ جَمْهٌور آلْمَمَمَلَكِي

يَ مَ هَهتَفنآا للأهلي عششق وَ آنفآاس ♥ وَ لآا ههمنآا صوت آلقلوب آلرديهه ♥ بِ نعيدههآا مليون مرره وَ لآا بأاس ♥ آلملكيةة صعبةة قويهه
آلـنآادي الملكي ♥ Royal Club
ديكو الأهلي 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2008, 28 : 07 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ابواشجان
 

ابواشجان will become famous soon enough



الأخوة الأحبة في منتديات جمهور الإمبراطور الأهلاوي ...

إدارة وأعضـاء وزوار ...

لقد أثلج صدري ما وجدته من ترحيب وردود وهذا ليس بغريب عليكم ، ومما يفرحني أنني أعود إلى بيتي الثاني بعد طول غياب فما أجمل أن يعود المرء ويجد شيئاً مختلفاً مغايراً عما تركه ، فقد وجدت منتديات جمهور الإمبراطور قمة في كل شيء .

الإدارة الواعية المدركة لمهامها المتطلعة إلى كل ما هو جديد في الفكر والتخطيط وكل ما يخدم تطور هذا المنتدى العملاق الذي أضحى معلماً ومرجعاً ومقصداً لكل زائر سواء كان منتمياً للكيان الأهلاوي أو معجباً به أو متتبعاً لهذا الكيان .

ووجدت أعضاء كثر تغير طرحهم وفكرهم فأصبح يتفنن في اختيار الموضوعات والطرح الهادف .

ومما يسعدني ويزيدني فرحاً أنني وأخي أبو طاهر كنا نبني ونلاحظ بدايات هذا المنتدى العملاق ، فما أجمل أن ترى البناء يقف شامخاً . وأقولها كلمة حق في هذا المنتدى أن كثيراً من البدايات تكون متعثرة إلا هذا المنتدى الذي بدأ شامخاً ..

أحبتي الكرام :
والله العظيم إن الكلمات والحروف تتبعثر مني ولا استطيع أن أعبر لكم عن مدى إعجابي وحبي لكم ولكن القلوب شواهد فما وجدته منكم زادني اعتزاز بكم وبنفسي فأنتم المكسب الوحيد الذي استفدته من خلال هذه المنتديات ووالله العظيم إن كل واحد منكم يستاهل رداً منفرداً ولكن اعتقد ان مكانكم بالقلب وليس الشبكة العنكبوتية ..
أخي أبو طاهر:
إن غبت عيني ما تنام .... وإن غبت جافاني الكلام

دائماً على البال ولم يمنعني عن مشاهدتك غير الظروف التي اعاقتني عنكم ورجائي أن يكون القادم أحلى وأجمل ..
خذ هذي هديه مني لك :

جتني رساله من المحبوب تحمل سلامات
يقول وينك وحنا عالعهد ما نسينا
إن كنت ناسي فأنا والله ماني بناسي
أرجوك تطلع على الأيميل والا اتصل بي

تحية إجلال واحترام للقائمين على هذه المنتديات فهنيئاً للإمبراطور بكم وهنيئاً لأي منتدى ينتسب إليه أمثالكم
شهادتي فيكم مجروحة وتستاهلون أكثر فأنتم أهل لذلك والامبراطور جدير بكم وبأمثالكم ولن أخص شخص بعينه فلكم في القلب مكانة ولكم في الروح معزه

وتقبلوا مني هذا البيت هدية ..

لقد ثبتت في القلب منكم محبة ...... كما ثبتت في الراحتين الأصابع ..

تمنياتي للجميع بالصحة والعافية وفق الله الجميع وعلى المحبة نلتقي دائما

أخوكم أبو اشجان





[IMG]http://almohand.*******************************************************/abu_ashgan.gif[/IMG]
ابواشجان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2008, 20 : 09 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية نحبه مجانين
 

نحبه مجانين will become famous soon enough



رســائل اتمنى ان تــصــل الى اصــحابهــا


ابــو اشجــان..طرح مميز ..شكـــرا لكـ




نحبه مجانين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2008, 28 : 09 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
 

رشاش الامبراطور will become famous soon enough



اولا يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم

موضوع راع من شخص اروع وتسلملي هذي الانامل الي تكتب بالقلب

قبل القلم ,. والف مبروك الفوز عى الوحدة .,. وان ودي ارسل رسالة صغيرة للاعبين وهي :

احترام الخصم وثانينا تقديم كل الجهود مثل ماقلت الي يبي الكاس يدفع المهر

ومهر الكاس ,. (((عرق وكفاح وجهد وتعب ولا أشك أنا أو أي أهلاوي استشعاركم لهذه المسئولية ))).





رشاش الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][---][ رسائل خاصة لـ إدارة ولاعبي وجماهير النادي الأهلي ][---][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر