العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهلي يلعب مع النصر والاتفاق في 24 ساعه؟ وش هذا الظلم

مو هنا المشكله بس المصيبه الاكبر لو تاهلنا لنهائي ولي العهد الخميس مع الاتحاد في كاس فيصل والجمعه النهائي يعني لو قلنا خلاص نمشي الحال في مباراه النصر ونتاهل بباقي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 02 - 2008, 30 : 03 PM   رقم المشاركة : [31]
امبراطور جديد
 

اهلاوي بفن will become famous soon enough



مو هنا المشكله بس

المصيبه الاكبر لو تاهلنا لنهائي ولي العهد الخميس مع الاتحاد في كاس فيصل والجمعه النهائي

يعني لو قلنا خلاص نمشي الحال في مباراه النصر ونتاهل بباقي المباريات لازم نحسب حساب مباراه الاتحاد




ووقتها الزفت




اهلاوي بفن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 02 - 2008, 47 : 03 PM   رقم المشاركة : [32]
امبراطور جديد
 

castle will become famous soon enough



مع الاتحاد السعودي ... مش حتقدر تدرب ناديك
,
,

,
,
,
,
, شكرا للجميع




castle غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2008, 08 : 05 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Just Ahli
 

Just Ahli has a spectacular aura aboutJust Ahli has a spectacular aura about



لا تستغرب مع الاتحاد السعودي لكره القدم توقع منهم كل شي


والاهلي مظلوم بكل شي




Just Ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2008, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [34]
امبراطور نشيط
 

SAUDI CooL will become famous soon enough



الذي لم تعرفوه يا أحبائي أن بطولة فيصل مخصصة للفريق الأولمبي ، وولي العهد للأول


نحن الفريق الوحيد الذي يلعب بطريقة فرقة حسب الله ، في كل مكان لنا وتد

مباراة النصر لابد وان تكون حقاً للأولمبي !!!!!




SAUDI CooL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2008, 07 : 08 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشقك للابد
 

عاشقك للابد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى عاشقك للابد



اخاف يجي يوم تلاقي النادي يلعب مباراتين مهمه في نفس اليوم والبركه في الاتحاد السعودي يعني كل الانديه لهم




الحق ان يؤجلولهم مباريات الا الاهلي حسبنا الله ونعم الوكيل





عاشقك للابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2008, 20 : 08 PM   رقم المشاركة : [36]
امبراطور جديد
 

مالك الاالاهلي will become famous soon enough



كله لعيون الاصفرين..

اجل الاتحاد مرتاح والهلال والشباب يلعبون في شهر 5مباريات مع بعض





مالك الاالاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2008, 46 : 08 PM   رقم المشاركة : [37]
موقوف
الصورة الرمزية فيلسوف النادي
 

فيلسوف النادي will become famous soon enough



والله صدقت يااخي الكريم في كل ماقلته ، طيب احنا سمعنا بس مين يسمعنا هنا السؤال وعلى قول المثل الى يقول ( مين شايفك يلي في الظلام تغمز ) تحياتي 0 فيلسوف النادي 0




فيلسوف النادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2008, 13 : 09 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية greenboy_7
 

greenboy_7 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى greenboy_7



ياأخي الاتحاد السعودي عارف إنو الاهلي كبير فيحاولو يوقفه بشتى الوسائل ولكن هيهات ياإتحاد الغفلة هيهات

وسوف ترون من هو الاهلي بإذن الله





مااااااااااااااااااا افي تووووووووووووووووووو وقيع بطلنا
greenboy_7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2008, 21 : 09 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough



أخوي ...........الله يعطيك العافيه




الطاسه ضائعـــــــــــ ـــة



الله يرحمك يآفيصل بن فهد


تقبل مروري

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2008, 03 : 10 PM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



مع الاتحاد السعودي موش حتقدر تغمض عنيك


وإن شاء الله الاهلــــي فائز على الاتفاق وعلى النصر ونكسر خشم الاتحاد السعودي





عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهلي يلعب مع النصر والاتفاق في 24 ساعه؟ وش هذا الظلم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر