العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

كركاتير <<<<< اعجبني ونقلته

هههههههههههههههههههه هههههههه اعجبني ونقلته لكم التعليق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 02 - 2008, 53 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

عشقي النصر will become famous soon enough

افتراضي كركاتير <<<<< اعجبني ونقلته 










هههههههههههههههههههه هههههههه

اعجبني ونقلته لكم التعليق




عشقي النصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 02 - 2008, 55 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



الشكــر على النقــل ..
ومعبــر ..
































تحيـــات عـــاشــق الاهلــي وجمهـــوره

نـــايــف الدوســي الزهــــراني




اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2008, 48 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشريف 24
 

الشريف 24 will become famous soon enough




يعطيك العافية

علـــ النقل

.................... .................... .................... .......




الشريف 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2008, 54 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

hero007 will become famous soon enough



يا حبكم للشماتة يا نصراووووووووووو ووية
وأنتم العام كنتوا بتروحوا فيها





hero007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2008, 58 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
محرر رابطة ليفربول
الصورة الرمزية ميزووو
 

ميزووو will become famous soon enough



خطيييييييييييييييييي ير

أبدعوا بنو قادس في تلك المباراة وأقوفوا زحف الهلال لملاحقه الاتحاد على الصدارة





ميزووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2008, 01 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
عضو استديو الامبراطور
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العشق تشلساوي
 

العشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to behold



يا حبكم للشماتة يا نصراووووووووووو ووية
وأنتم العام كنتوا بتروحوا فيها





لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين











كم اعشقك عشق الجنون يا تشلسي





انت الزائر رقم :


العشق تشلساوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2008, 49 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
رابطة الأرسنال
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اسكيمو
 

اسكيمو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اسكيمو



ههههههههههههههههاي


على طول تقوما تتشمتوا بالهلال

خخخخخخخخخخخخخخ




اسكيمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2008, 51 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Life Of The Soul
 

Life Of The Soul will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Life Of The Soul إرسال رسالة عبر Skype إلى Life Of The Soul



عاد همو يحبون الشي ذا


ماعندهم بطولات وكؤوس ينشغلون فيها


فيا ترى ينشغلون في ايش


مالهم الا السب والشتم والتعليق على الانديه الاخرى



بس والله عاجبتني التوؤمه بين النصر والاتحاد


هههههههههههههههههههه هههههه


انا كاركتير عجبني مره لحو ومعبر احاول ادوره وانزله لكم




بس راح اشحه لكم قبل ما اجيبه اذا قدرت


يا شباب هذا واحد اتحادى ماسك نصراوت بيده اليسار ومشتغله ضرب وتنتيف ويضحك ومكتوب في التعليق احنا اصحاب




تحياتى




Life Of The Soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2008, 07 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

عشقي النصر will become famous soon enough



اشكركم على المرور


وارجو الارتقاء في الردود


ويقول المثل

اذا نطق .... فلا تجبه فخير اجابتك السكوت




عشقي النصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2008, 51 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



يا حبكم للشماتة يا نصراووووووووووو ووية

وأنتم العام كنتوا بتروحوا فيها

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كركاتير <<<<< اعجبني ونقلته



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر