المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 [173] 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987

  1. يا مجانين.......اعقلوا
  2. شئ غريب جداً
  3. الغربله أكيد سمعتوا عنها
  4. هؤﻵء من خدعو جمهور الاهلي ثﻻثون عاما ....فحاسبوهم وﻻ تنجرفو خلفهم.......
  5. إدارة الاهلي لا تركبوا خطأ تندموا عليه ( أعيروا فيكتور ولا تتخلصوا منه ) تكفوووووووووون
  6. لويس ليل اهلاوي
  7. كلنا ذاك المدرب
  8. الاهلي الى المركز الرابع
  9. عاااااجل توقيع لويس
  10. بيريرا أرجوك أعطي فكتور فرصة.. ألا يستحق فكتور؟
  11. أتمنى الا تسبب الاوضاع الحالية انقسامات بيننا يا ملكيين
  12. لو كان الاهلي يملك ربع حظ الهلال لما غاب عن البطولات
  13. ياسر فهمي ..............
  14. لويس ليل ،،، ينسينى الليل
  15. لم ولن نستسلم !!
  16. سجل حضورك ... حب الاهلي يجمعنا .......تصميم
  17. كم نتيجة ناشئين الاهلي مع نادي الطائي
  18. تركي العجمة وخبر مهاجم الاهلي الجديد !! ولماذا الاهلي بالذات ؟؟
  19. غداً ليلة سيودع فيها الملوك سفاحهم
  20. فيديو:لويس ليل مهاجم برتغالي وقع للنادي الاهلي.. مقطع فيديو عن اللاعب
  21. على ذمة Wikipedia ليل اهلاوي !
  22. أنباء عن تعاقد "الأهلي" مع المهاجم البرتغالي "لويس ليل"
  23. أنباء عن تعاقد "الأهلي" مع المهاجم البرتغالي "لويس ليل" فيديو للاعب
  24. الثابت
  25. إيــمـي ( إمـــــيـــرســـــون ) العين , وآآه لو تكمل
  26. افهم يا سفيه بأن كعب الملوك اعلى من كعب العبيد ..
  27. فيكتور والمعارضون ..!
  28. اذا صار مشكلة ﻻﻻﻻ
  29. لــكل مــن يطـــالب ببـــقاء فيـــكتور سيمــوس
  30. المهاجم البرتغالي [ Luis Leal ] .. صور , فيديو , معلومات , أرقام و إحصائيات
  31. تقديم مباريات الجولة الثانية عشر + ملخص مباريات كاس ولي العهد دور الـ 32 ( فيديو )
  32. رئيس سابق وعضو شرف حالي طلع مندددددس
  33. Perera you are representing me
  34. قضية نادي الاتحاد مع STC
  35. فلسفة لاعب مغمور ولاعب مشهور
  36. السادة/ جمهور فيكتور ... المحترمين
  37. علة الأهلي في افتقاد المهاجمين [رابط توضيحي]
  38. لويس ليل اتمنا يكون فيكتور اخر وخوفي يكون قودوين اخر
  39. ماهو وجه الشبه بين رايو فالكانو والاهلي ؟؟؟؟؟
  40. بدري جدا يارائد الغامدي
  41. البلطان وثلاجة الاتحاد
  42. يادورينا ..جايكم اهلي مرعب
  43. لوحة ل Vitor Pereira في مباراه نجران
  44. عااااجل /حادثه قوية سوف تهز الشارع الرياضي، البلوي والفراج والبلطان وإعلاميون آخرون أبطالها...!!
  45. لويس ليال لم يلعب لمعيذر ولم ينتقل من إيستوريل الدليل بالداخل
  46. هنالك علاقة بين فكتور و ليل ..انتصار العرف
  47. هل يعود المغربي للأهلي
  48. السر في بيان الاهلي هو…….
  49. اخر اهداف لويس ليال في الدوري البرتغالي
  50. للعقلاء وليس للعبطاء فقط؟
  51. مبرووووك للأهلاويين المهاجم الجديد
  52. نداء لكل جماهير الأهلي للأخذ بالثأر ممن سب وشتم النادي الأهلي !
  53. الهلاليين بداء الاسهال عندهم سبب باريرا
  54. لويس بيل يقال انه مطرود من نادي عويذر القطري
  55. يامن يوصل رسالتي لنايف هزازي ومحمد امان
  56. اسطورة فيكتور سيموس
  57. توقيع النادي مع مهاجم برتغالي
  58. الأهلي يتعاقد مع بديل فيكتور
  59. تيسير يجدد عقده لاربع مواسم
  60. مقطع لمهاجم الاهلي الجديد لويس ليل
  61. عاجل : الاهلي يتعاقد مع لاعب من البرتغال!!!
  62. خبر عاجل على برنامج كوره
  63. مبروووك ..لويس ليل البرتغالي مهاجم يوقع للاهلي .. العجمه
  64. المهاجم لويس ليل البرتغالي يوقع للأهلي
  65. برنامج كورة !!! الاهلي يوقع مع مهاجم برتغالي !!! الان
  66. لاعب برتغالي وقع للاهلي ؟!
  67. رسميا تيسير اهرلاوي
  68. رسمياً خلاص وقع تيسير وأرتحنا
  69. رفضت شكوى الأهلي ضد البلطان .. إنه الضعف بعينه يا أهلي
  70. سوك يشارك في التدريبات
  71. بيريرا .. فيكتور .. شيلوه .. خلوه .. ترى طفشنا اوووووووف
  72. ياسر الفهمي
  73. الأهلي يطلب 30 مليوناً من أجل التفريط فى خدمات برونو سيزار
  74. رسمياً | النادي الملكي يعلن تجديده عقد الكابتن تيسير الجاسم حتى نهاية 2017
  75. تغــييرات المدرب بيريرا مجديه ام لا
  76. مبرووووووك تيسيييير أهلاويييييي
  77. مبرووك تيسير اهلاوي الى 2018
  78. مبروؤوك يا ملوك .
  79. ماهو تفسيرك ياملكي!!!
  80. خذو العلم الأكيد عن مدربنا السيد بيريرا
  81. أفضل بديل ل فيكتوور جلييييد
  82. تركوا الشرارة .. ومسكوا البيان .. عجيب يا زمن ..
  83. عاجل . اخيرا جانا خبر يفرح قلوب الجماهير. مبرووووووووك
  84. تيسير أهلاوي رسميا
  85. نايف هزازي .. سخر منا واستفزنا .. فماذا كانت العاقبة .. موضوع للعبرة ..
  86. مقال : الأهلي سيد الرقي .
  87. هذا اللاعب المطلووب
  88. هذا ماشاهدت على الجزيرة الرياضية
  89. معلومات عن اللاعب ايفرتون ريبيرو
  90. مقال سيف الاهلي سامي القرشي بعنوان ( من الأحمق ) ...
  91. فكتور & بيريرا
  92. سؤال ياملوك تيسر جدد ولا ايش السالفه
  93. تقولون مالا تفقهون
  94. عودة عماد الحوسني
  95. عندما كنت اتصفح منتدى الهلال ... شفت شئ يزعل
  96. بيريرا...احترمك ولكن لم يقنعني اختيارك(موسورو)
  97. المدرب بيريرا و فارياس وجهان لي عمله واحده
  98. نحتاجك الان .. بيريرا أبش وضعك .. انت مطلوب
  99. هلال يسأل: مَنْ الأهم بالأهلي .. بيريرا أم فكتور ويونس؟‏
  100. المشكلة باينه
  101. شطططططططططططحه
  102. ادعموا هاشتاق بريرا يمثلني يا اهلي
  103. ياغلطان ماهاكذا يتصرف البلشان
  104. تصريح احمد عيد للعربيه والمثل يقول(مع الجراد يا بو رماد )
  105. اقتراح
  106. بدون مجاملة... ماذا حقق فكتور؟؟؟؟؟
  107. بريرا وتدمير الاهلي ... الله يستر
  108. كره القدم ليست كيمياء يابيريرا
  109. هجوم جماهير بورتو الغاضبة والهتاف لـبيريرا video
  110. كلووو على كلوووو اغنيه شعبيه مصريه مع الفلم الهندي حقكم
  111. ننتظر ونشوف
  112. خوار هادئ مع المدرب العالمي بيريرا
  113. محمد الحارثي
  114. المدرب فيتور بيريرا والمهمة المنتظرة
  115. تيسير لم يوقع والبلطان يتوعد بالرد بعد مباراة النصر.. هل يصبح تيسير شبابيا!!!
  116. أحمد عيد جاب العيد
  117. واحد مجنون يقول ...
  118. فعلا أحمد عيد جاب العيد بعد زيارة هزا زي ولكن خوفا على الكرسي
  119. مافي صوره تدريبات
  120. الكل يتكلم على الاهلي طنشوهم ..حملة 8 الاف اهلاوي في مباراة نجران
  121. ][ يا من تقولون الخطأ من بيريرا . . !!! ][ أنتم الصح . . !!! ][
  122. بريرا وجمهور فكتور
  123. ياسر الفهمي ..؟
  124. حقيقة اوضاع الفريق
  125. حق
  126. اعلامين الاهلي جبناء اتنما ايصالها لمن بقى من رجال الادارة
  127. ضربة فيكتور كانت موجعة لكن ترى من الذي تأثر بها ؟
  128. غرم العمري : شكراً فيكتوووووووور
  129. مشكلة بريرا باختصار
  130. سعود الصرامي المعتوه يهاجم فيتور بيريرا !!
  131. أتمنى من إدارة النادي دراسة ملف صانع العاب مارسيلو نيكولاس][فيديو][
  132. عذرا بيريرا فيكتور ابن النادي
  133. بطولة فيفا 14 التميت تيم
  134. الدكتور عبدالرزاق أبو داود في حوار شامل لـ(البلاد ): أوقفوا بيريرا عند حده يا أهلاويون.. وفكونا من سيزار .. وفيكتور خط أحمر
  135. مانلوم غير بنفيكيا !!!!!!
  136. بيريرا مدرب عالمي !!!!!!!
  137. التاريخ يعيد نفسه ، والأهلي يُلدغ مرتين ، وأنتم أبدأوا بأنفسكُم .
  138. السيد بيريرا يقول يا انا يافكتور في النادي
  139. مؤامرة من اللاعبين لاسقاط بيريرا كما اسقطوا جاروليم وكيال
  140. مع محمد امان سكن الخوف في قلوبنا وينك ياكاااامل
  141. هل اصابة نجم النجوم نايف هزازي عن باقي الاعبين!!؟
  142. الاهلي والهلال اول مبارة في ملعب الملك عبدالله
  143. خالد الشنيف مدير للكرة
  144. كنت اتمنى
  145. شارك يا اهلاوي من هو البديل المناسب لفكتور وبرونو
  146. لاعب تتمناه
  147. ماجد عبدالله لا يتحدث عبثاً فعو محب للنادي الأهلي ، أعان الله أسامة هوساوي
  148. الأهلي محارب
  149. الف شكر
  150. الفريق يشتغل من الخلف بشكل صح .. الهجوم العلة !
  151. "بريرا إلى متى العبث !!!! "
  152. خالد البلطان وعقدة الاهلي
  153. بيريرا عقليه كرويه تفوق عقلية لاعبين الاهلي وجمهوره ..
  154. بيريرا يهدمم فريق وليس يبني
  155. بيريرا صح قررت ان أكون مطبلا
  156. رسالة من القلب للأهلي, ادارة لاعبين وجمهور
  157. البلطنة والكﻻم الواطي...
  158. هذي مؤشرات مستقبل الفريق مع بيريرا
  159. من الأعلى كعباً الأهلي ام الشباب ادخل وشوف
  160. الفراج تيسير ماراح يمكل في الاهلي
  161. الاعلام والمحللين اتفقو ! جمهور الاهلي ....؟
  162. يـ بريـرآ مآنبي الآدآره تلغي عقددك آلي نبيه منك خل عنك الفلسفه !
  163. اختلاف العقول ثراء، واختلاف القلوب داء!
  164. التصحيح في زمن التجريح لكل معارض وصريح(رساله مهمه)
  165. اللاعب رائد الغامدي يصاب بالحزن و الاحباط من قبل جمهور الاهلي !!
  166. المدرب كم سنة بيجلس في الاهلي
  167. الحقيقة بتوجع يا بريرا
  168. من يدعون انهم رجالات الاهلي
  169. هلال يسأل: مَنْ الأهم بالأهلي .. بيريرا أم فكتور ويونس؟‏
  170. صوتك مهم ياملكي ,, من المسؤال عن تدهور النادي لا سمح الله
  171. صوتك مهم ياملكي ,, من المسؤال عن تدهور النادي لا سمح الله
  172. مدرب الاهلى يخلع قميص التدريب ويلعب للفريق كا مهاجم أجنبي
  173. لا تــعــلــيــق ياجــمـــهـــور الاهـــلــــي
  174. الدكتور عبدالرزاق أبو داود ينصيح بعدم التفريط بفيكتور
  175. يافهد بن خالد لعبة البلطان،، قديمة قد شربناها
  176. لكل مدرب أخطاء وهذه أخطائكـ يا بيريرا
  177. نايف هزازي Vs كامل الموسى .. نهاية المبارة
  178. يا جمعت الخير ايش اخر اخبار عن اصابة الفهمي ؟؟؟؟؟
  179. افضل بديل لفيكتور
  180. ياروليم متاح وبالومينو متاح عماد متاح رجعو فيكتور واطردو بيريرا ياجمهور الاهلي
  181. ردي على رئيسنا قبل الرد على البلطان ؟؟؟؟؟؟؟؟
  182. فرصه لنضرب عدة حمير بحجر واحد !!
  183. كيف تفوز بدون مهاجمين وطارق كيال مطلب
  184. استضافة البلطان قادمه في منزل سموه ...؟
  185. كلام يوزن ماء الذهب
  186. اجيبوا على سؤالي يااهلاويين ارجوكم
  187. يا جماعة ودي اسأل عن اللاعب سامر سالم
  188. هل بيريرا مدرب جيد؟
  189. والد الخلوق الكبتن خالد الشنيف في ذمة الله
  190. الأهلي بحاجة الى كرزما قائد حضور وهيبة وتحدي 👍👍
  191. مشكلة الاهلي هي عدم منافسته على اللاعبين
  192. المتغطرس برونو يقول ... وبارباع يرد عليه
  193. ][الدكتور عبدالرزاق أبو داود في حوار شامل لـ(البلاد ): أوقفوا بيريرا عند حده يا أهلاويون.. وفكونا من سيزار .. وفيكتور خط أحمر][
  194. معجزات بيريرا الثلاث
  195. لا للزعل
  196. ما سبب المستوى السئ؟
  197. اهلي بيريراا يتخبط . . . . . !
  198. توضيح من الأستاذ خالد أبو راشد حول شكوى إدارة الأهلي رئيس الشباب ومداخلة البلطان | فيديو |
  199. لاتزعلون محب
  200. تجحد فيكتور ؟
  201. اتحدى استمرار نجوم من طينة برونو وفكتور في الاندية بدون راعي
  202. ( أنا ملكي وبيريرا يمثلني ) .. ادخل وشوف كلامي صح او لا
  203. حسن معاذ متاح .. !!!
  204. وأخيرا أصبح لدينا متحدث رسمي يصدح في كل مكان .. #شكرا_عبدالله_الشيخي
  205. بيان الاهلي ضد البلطان ضعيف#لايمثلني
  206. ممكن ياشباب احد يقدر ينزل مباراة اليوم كاملة؟
  207. شاهدت المباراه من المنصه وهذا الخلل في الاهلي
  208. بيريرا الاهلي كان فريق جاهز . ما الذي تغير ؟؟؟
  209. جمهور لايعرف سوى الصراخ وأطردوا هذا وأرجعوا هذاك
  210. الهلال مفاوضات في كل الاتجاهات والاهلي نووووووووم
  211. اتركوه إنه يعمل
  212. هام جدا لإدارة المنتدى
  213. هام .... اسقاط بيريرا
  214. قسسم بالله مدرب مهايطي +فريق ترتيه 14 ويلعب بالاحتياط وتفوز بركلة جزاء وتفرح يابيريرا الداهيه !!
  215. خيارات بيريرا الخاطئة
  216. هذا ما دار بين الأمير خالد بن عبدالله والمدرب بيررا.
  217. مباريات كاس ولي العهد المتوقعه للاهلي اذا حالغه الفوز بإذن الله
  218. طلب بسيط من المسئولين
  219. مشهد بسيط من حضور الجمهور / الأهلي- أبها
  220. uuu عـــــــاجل أدخل وقم بواجب العزاء والدعاء للكابتن الشنيف‘‘
  221. الفريق في حاجه لاعب واحدفقط
  222. معاوضين خير في اﻻهلي
  223. حملة أرحل يبريرا قبل تدهور الاهلي
  224. احتمال يجي للأهلي ..
  225. امنية صعبة لكن ان شاء الله تتحقق جيان اسامواه ف الاهلي
  226. هناك اخطاء في الفريق فلماذا نلقي اللومم على المدرب ؟؟؟؟؟(جمهور فيكتور و بيريرا ام جمهور الاهلي )!!!!!!!
  227. "تحليل بسيط لمباراة الملكي وأبها "
  228. بيريرا الاهلي كيان اعضم منك
  229. هام للقراءه
  230. الله ****** يابريرا دام هذي خطتك ضد المركز 14 في ركاء
  231. كفاية طبخ يا بير يرا
  232. ماساروا !!!
  233. سئمت تكاليف الرياضة ومن يعش * * * ثلاثين حولا بلا بطولة يسئم
  234. بدأت خيوط المؤامرة ...
  235. القافله تمضي
  236. معلق كاااااااااي يخرف النشيد على كيفه!!!
  237. الجماهير تتطالب بفيكتور في مباراة ابها
  238. .. عبدالله الشيخي ..
  239. ثلاثون عاما والسبب،،،،
  240. بيريرا مو عاجبكم
  241. ماذا يفعل بريرا بالاهلي
  242. طفشنا من الادراة والمدرب ابن الكلب
  243. وقفة : بعد التجديد لـ الجاسم وبيريرا .. الاهلي في الطريق الصحيح
  244. بيريرا المتغطرس
  245. لأسف انتصر فريق بيريرا
  246. الف مبروك للاهلي ادارة وجهاز فني وجماهير
  247. لا والف لا لاقالة المدرب ونعم لالغاء عقد كل متهاون
  248. الله قدر .. ولطف
  249. هل سيتكرر سيناريو مـــيـــلان مع الاهلي ؟؟؟؟؟؟؟
  250. .. << ايام لن ننساها مع فيكتور سيموس : مونتاج >> ..

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.