المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 [10] 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005

  1. {{{ الأهلي يشكو الانظباط .. بامعوضة يعتبر تأخر إيقاف ثلاثي الاتحاد مخالفة واضحة }}}
  2. عــــاجــــل : آل الشيخ يدعو الرمز الغالي وابنه للعودة للكيان الغالي .
  3. توقع التشكيله أمام الفيصلي .. و أبرز الغيابات .. و جمهورنا غريب .. !
  4. تحول مفاجى من بلوتو
  5. كالعادة (النصر) سينبطح (للهلال) وبخشم الريال
  6. اتوقعها مثل ماتوقعت غيرها ....بكرة الضحية مدرب الأهلي وداعاً بس بعد؟
  7. رحبو بالسومه يستاهل حبيبنا وتحمدو له بالسلامه
  8. عندما لا تضع الأمور في نصابها حتما سوف يقفل باب البطولات ولن يفتح حتما بابها
  9. عيب عيب عيب
  10. حسبنا الله ونعم الوكيل على من دمر رياضتنا
  11. قانوني يؤكد : تأخر قرارات لجنة الانضباط أضر بالأهلي وأُحد
  12. اتمنى الانكون أداة هدم ونساعد اعداءنا
  13. الرواتب من هيئة الرياضة والأجانب 2 من هيئة الرياضة وواحد من منصور بن مشعل. ورئيس النادي أيش جالس يسوي
  14. لن يقف رئيس هيئة الرياضة مع قرار
  15. ليه م نقط ونسوي لنا نادي ؟☹
  16. كل قرارات لجنة الإنضباط تصب في صالح نادي بعينه - محاربة الفساد الرياضي تبدأ بكشف وإزالة الفاسدين والعابثين من داخله
  17. تفاصيل أزمة ” السومة ” مع جهاز ” الأهلي ” الإداري وتعليق من طارق كيال
  18. ولعت {{{ إدارتا الأهلي وأحد تستفسران .. والأسترالي يبرر التأخير }}}
  19. ((( الـسـومـة يـعـود للأهـلـي .. وريـبـروف يـبـعـد الـمـؤشـر )))
  20. الى متى ومنتدانا يعج بالإشاعات والسب والمؤمرات
  21. احبابي جماهير الملكي مباراة الفيصلي ...وقفواكل نقد الان
  22. كلاديمير ومسك فناين اللاعبين ..للاداره مع التحيه
  23. مطبل للادارة (اربعين سنة تفحيط على 3دوري)
  24. رجااااااال نادي أحد الأحرار
  25. ادارة أحد تحتج وادارة الاهلي تتفرج " مهزلة لجنة الانضباط " ودور الصنيع
  26. إعلام الأهلي خيخه . .صدقت يا محمد العبدالله الفيصل .. !!
  27. انباء عن بيع عقد السومه
  28. إن صح ما ذكر فالاتحاد خاسر للمبارة
  29. ياسر المسيليم يرحب بعودة اللاعب عمر السومة الى جدة بعد رحلة العلاج (فيديو)
  30. حمارروف ..أم روباروف نقاط فنيه.
  31. الأهلي يبرر استبعاد عمر السومة من قائمة الفريق الآسيوية
  32. إقــــالة ريبروف .. !
  33. اسباب عدم احتجاج الاهلي على لاعبين الاتحاد
  34. عمر ومليغان
  35. موس آل الشيخ مثلووومة
  36. الكوره السعوديه منبع الفساد
  37. -يا جمهور الاهلى العظيم ----- فاجعة---- الصيف -----
  38. الدفع الرباعي لتشكيلة اسيا
  39. رسميا اجانب الاهلي هم
  40. إحباط قرار الإيقاف بحق لاعبين الاتحاد ((( شـبـهـة فـسـاد ))) بقلم الأخ الفاضل " خالد الشعلان"
  41. اين الاشكاليه في النادي الاهلي
  42. هاشتاق فضيحة لجنة الانضباط وظلم الاهلي
  43. لو رفعت الإدارة شكوى ضد موقوفي الإتحاد لكسبت القضية لكنها لا تريد
  44. {{{ ريـبـروف .. يـرفـض بـن عـمـر فـي الآسـيـويـة }}}
  45. جماهير الأهلي الراقية أنتم ترتكبون جرائم معلوماتية
  46. عـــــــاجـــــــل : تشفيــــر الـــــــــدوري السعــــــــــودي
  47. الى متى والاهلي مايتوفق بالمدربين ؟ اقتراح للادارة
  48. السومة: سأعود إلى الملاعب بعد ثلاثة أسابيع
  49. المدرجات حــــــتوحشـــــــــ ــــــــــــنا
  50. للاسف تدور الدواير ولايفهم الاهلاوية ماسبب المشكلة
  51. لا لرحيل العقيد
  52. ياجماهير الأهلي الحبيبه ...الحقيقة مره ...واعلنتها قبل المبارة وقبل بداية الدوري ؟لماذا لايشارك بهولاء؟
  53. لم نخسر شيأً بعد
  54. الدوري اراد الاهلي ولكن الاهلي رفضه
  55. مع احترامي للقله العاقله من جمهور الاتحاد هذه الحقيقه
  56. متابعة بيع تذاكر مباراة ((( الأهــلــي & الـفـيـصـلـي ))) دوري المحترفين السعودي ‏
  57. تذاكر مباراة الاهلي والفيصلي ..... هجوووووم
  58. نبي جروس....أقيلوا ريبيروف؟؟؟!؟!!
  59. عبد الفتاح + فتفا = قوة ضاربة....
  60. فتفا ياطارق كيال الدقيقه 75
  61. مباراة الفيصلي ياملوك
  62. {{{ بالفيديو.. رغم إصابته بالفشل الكلوي لم يتراجع مشجع الأهلي عن مؤازرته }}}
  63. الاتحاد عطل الاهلي والهلال ومازال الدوري اقرب للاهلي
  64. متى يجي اليوم اللي ربي يرزقنا فيه بمدرب وإدارة تقدر معنى كلمة الأهلي
  65. طلب من ادارة الاهلي تكفون
  66. المؤشر يؤشر وصلت شكرا
  67. ادارة الآهلي الحاليه تسعى لتسويق عقد عمر السومه ...!!
  68. على إدارتنا أن تشتكي على فساد لجنة الإنضباط وإلا
  69. فساد لجنة الانضباط. ....تسبب في خسارةالاهلي لنقطتين مهمة
  70. عنواني للمدرب الوضيع
  71. يا صبر جمهور الأهلي على المؤشر وفيتفا
  72. الفوز والخسارة والتعادل طبيعي في كرة القدم لكن!!؟
  73. الله على أيام المدرب الداهيه تلي سنتانا
  74. احتجوا ياادارة الاهلي للجنة الانضباط الاتحادمهزوم
  75. غصبروف وإدارة الملفوف والجمهور الشغوف
  76. هل يعقل أن عدو الأمس صديق اليوم
  77. سرطان الأهلي.
  78. لمن يفهم كوره فقط
  79. حشفا وسوء كيله ....... ليه كذا ?
  80. الاهلي بلا رئيس (( الحقيقة المرة ))
  81. ((( سييرا : كنا الأفضل .. وربيروف يرد : الاتحاد منظم وقوي )))
  82. اخرجكم من اسيا والدوري ..... وسيخركم من الكأس.
  83. يصل الى جدة غداً العقيد عمر السومة .. وسيكون جاهزاً لمباراة التعاون بإذن الله ..
  84. مدرب الاولمبي الايطالي لوبيز أو خسارة الدوري
  85. فضلا.. يااهلاويه.موضوع للنقاش حول حضوض الاهلي بالدوري
  86. ماهي قصه ايقاف لاعبي الاتحاد
  87. المختصر المفيد الملكي يحقق البطولات بصانع لعب تقليدي
  88. ضيع اسيا وكاس الملك والدوري باقي له تكه ويضيع ..مدرب ليس بمستوي بطولات بدون عاطفه
  89. جماهير الاهلي والاتحاد تكسر بوابات ملعب الجوهرة بسبب سوء التنظيم (فيديو)
  90. شاهد ماذا فعلت جماهير الاهلي والاتحاد بعد نفاذ تذاكر الديربي قبل بداية المباراة (فيديو)
  91. كل .هم .الاتحاد. اليوم هو.تعطيل الاهلي.ويعتبرونها بطوله
  92. فيتفا والمقهوي !
  93. عبدالله أفضل من النكبه كلاديمير
  94. ياالاهلاويين ايش ودكم نسوي بذا المتدرب احرق كبودنا الله يحرق كبده
  95. من يريد الغاء عقد المتدرب يدخل ويقول نعم
  96. المتردية والنطيحة
  97. ((نطالب بمحاسبة مخرج المباراة))
  98. بإذن الله الدوري للملكي الاهلاوي
  99. ياجماعة الخير فهموني وين ....!!!؟؟؟؟
  100. مشكلتنا في المدرب والله والدوري باقي فيه مجال وكبير
  101. محترف آل الشيخ
  102. لعنة الله علي لبيروف هذا خرووووف
  103. ههههوين احتفالات الفوز قبل ماتبدا المباراة
  104. ادارة الاهلي والمدرب الحمار هم من أظاع الاهلي بالتشكيلا الفاشل
  105. مبرووووك
  106. مدرب ليس له بصمة..واظهرة غير فعالة..والمؤشر مازال يعك..والله يعوض
  107. رغم الاخطاء ليس ب الامكان افضل مما كان
  108. الموسم السابع الاتحاد بدون فوز على الاهلي....نقطة افضل من لاشيء
  109. يا إدارة الأهلي خلاص كفايه إلحقوا وطيرو المدرب قبل أن تطير الطيور بأرزاقها
  110. رسمياً الاهلي وصيف الدوري
  111. أحب أهني الأهلي بالمدرب حمارووووووف
  112. انتهت الحكاية من قبل
  113. اسوى مباراة ديربي
  114. تبي تعرف المدرب
  115. مهنـــــــد عسيــــــــري
  116. والله قهررررر
  117. الله يستر من بن عمر لابد يغيره بين الشرطين
  118. عنوان الشوط الاول
  119. التشكيل النهائي للأهلي في مواجهة الاتحاد
  120. الباطن يقدم هدية للأهلي حتى الآن .. هل يقبل الأهلي الهدية ؟؟؟
  121. قبل المبارة بساعة / الله يستر من الهياط اللي ماله داعي الاتحاد ليس سهلا ...واتوقع مدرب الاهلي بيخربها الليله
  122. 50والأهـــلـــي يــســـتــــاهـــــل أكــــثــــر
  123. فكرة لجمال المدرج
  124. للأسف الأتحاد أقرب للفوز
  125. متبقي 20 ألف تذكره الهمه الهمه وتشكيل المباراة
  126. لنكن واقعيين...الديربي لايخضع لأمور فنية..ارجو الحذر.
  127. شكرا بدر تركستاني !!!! رئيس رابطة مشجعي الملكي
  128. مهم جدا موقع مكاني ارجوا افادتي يا ملوك
  129. إن شاء الله يكون مدافعا خامسا للأهلي
  130. {{{ الاتحـاد والأهـلـي .. فـك عـقـدة أو مـطـاردة الـصـدارة }}}
  131. سجل دعائك بفوز الأهلي غدا ياملكي
  132. زمن الأربعة صفر
  133. توقعك ياملكي ... بدون عاطفه او تمني .
  134. مباراة صعبة
  135. تركي آل الشيخ يتسلح بالصراحة ويجيب عن 10 أسئلة "مزعجة"من ضمن الاسئلة توقعه عن بطل الدوري
  136. شاهد تجهيزات كبيرة لـ تيفو الاهلي في ملعب الجوهرة قبل مباراة #ديربي_جدة (فيديو)
  137. وش سالفة الانبطاح الجماعي؟
  138. بعد توفيق الله وبدون تخبط من المدرب اتوقعها والله اعلم
  139. الاتحاد أخطر واسرع فريق في المرتدات ...ومن عشر مباريات أهدافهم في الوقت القاتل ...
  140. أهلاوية بإذن الله 💚✌🏽💚
  141. الأهلي يضم أحمد باسعيد للفريق الأول !!؟؟ من هو أحمد باسعيد ؟
  142. هنا الخوف
  143. ((( " دوري المحترفين " عـلـى قـنـاة سـعـوديـة جـديـدة )))
  144. ((( ريـبـروف يـبـعـد فـيـتـفـا ولـيـونـاردو عـن الـقـاريـة )))
  145. الحمدلله كل شي بالملكي ممتاز باقي وقفت اسووود المدرجات
  146. عمر السومة ؟؟؟
  147. اخواني الملوك احذزو بدأالنهيق والنباح
  148. مليغان الاسترالى
  149. اللهم انصر الأهلي
  150. رسمياً | "عمر السومة" خارج قائمة لأهلي في دوري أبطال أسيا ..
  151. بالصور رئيس النادي الملكي يقيم مادبة عشاء للاعبين
  152. مباريات الاسبوع ال 20 للدوري وبالتوفيق للملكي
  153. تشكيلة الملكي في مباراة الاتحاد
  154. العين أرض الاهلي
  155. عـــــاجـــل /بـــعــــد مــــغـــرب الـــجـــمـــعـــة 250 والأهـــلـــي يــســـتــــاهـــــل أكــــثــــر
  156. اضافه السومه للقائمه الاسيويه
  157. الله يستر من المدافع الإسترالي اذا تم اشراكه اساسي كامل المباراه
  158. شعورك بعد هدف مهند كيف ؟
  159. الكابتن "عمر السومة" يقدم 500 تذكرة دعماً لجماهير الملكي لمباراة الديربي ضد الاتحاد
  160. ليوناردو يقترب من العودة ويشارك في تدريبات الأهلي
  161. خبر عن اسيا ضرر للاهلي والهلال الا اذا
  162. شتان بين مدرب الشباب ومدرب التربية البدنية
  163. وصول مساعد الزويهري للنادي الاهلي لمتابعة تدريبات الفريق (فيديو)
  164. فيتفا فيتفا
  165. فلتهدأوا قليلا ياملوك
  166. يقول المثل اعطني حظ وارمني في البحر
  167. من المتكفل بصفقة الإسترالي
  168. {{{ ردود فعل الجماهير بعد مباراة الأهلي والشباب }}}
  169. الان ماهو وفت لوم وعتاب
  170. اتصحت علة الفريق ومايغفل عنها الا اعمى
  171. ((( الأسـتـرالـي مـيـلـيـجـان جـاهـز لـديـربـي الـجـوهـرة )))
  172. لقطات من مشاركة الاسترالي ميليغان في تدريبات الاهلي (فيديو)
  173. ميليغان يشارك في تدريبات الأهلي بفاعلية استعداداً لمواجهة الاتحاد
  174. نادينا في الطريق الصحيح باقي شي واحد بس ياليت يلحق عليه
  175. كـفوووووووووووو (( محمـــد العويس ))
  176. الادارة ولا غيرها
  177. [[ .. ريـمــونتــــادا الأهـلـي .. ]]
  178. نظم دفاعك الشربة يابروف ياغبي.. والعب بالافصل..وترك عنك الفلسفة..
  179. {{{ قـــوة الأهـــلـــي تـــغـــربـــل الـــشـــبـــابـــيـ ــيـــن }}}
  180. المؤشر يؤشر
  181. الحديث الأول للاعب الأهلي " مارك ميليغان "
  182. مطلبنا لريبيروف
  183. يجب ان ننصف المدرب ، وتحليل دقيق للمباراة واللاعبين
  184. شكرا لك يا سعيد
  185. حديث الامير منصور بن مشعل بعد فوز الاهلي على الشباب (فيديو)
  186. عدت على خير يامدرب الغفلة الله نجاك
  187. كوارث معتزّ تتوالى منذ بداية الموسم و المتدرب يتفرج
  188. منصووور يا ناس منصووور
  189. الى ادارة الاهلى هام جدا
  190. الاسترالي ميليغان يبارك للاعبي الاهلي الفوز على الشباب في غرفة الملابس (فيديو)
  191. شيلة يا السعوديه كلمات في الشرقاوي اداء والحان طلال العتيبي
  192. الاهلي خرج من عنق الزجاجة
  193. المدرب داهية
  194. رسالتي أوجهها للمتدرب ريبروف
  195. تفألوا بالخير تجدوه 🌹
  196. الاحتياط اقوى من الاساسي والحمدلله
  197. اللهم لك الحمد
  198. سعيد المولد !!!
  199. مبروووووووووووووووك
  200. نادينا -- اكبر من -- الدورى
  201. على المدرب اصلاح ما افسده بهذه التشكيله الغريبة
  202. بداية التشكيلة خطأ. .ايها المدرب الغبي. .
  203. يا ادارة الأهلي الغو عقد هذا المدرب فلن يحقق الأهلي الدوري معه
  204. اه اه يالأهلي
  205. المشكلة الكبيرة
  206. مدرب الأهلي ( لا تشكيلة !!! لا تبديل !!! لا خطط !!! ) فاشل غبي
  207. عاد كلاديمير وعاد الوسط للعك والبطء
  208. المدرب النكبه تسبب في هزيمة الأهلي
  209. && خلووووو باخشوين ينفعكم .... ياجمهور الاهلي ماتفهمون كوره &&
  210. من تشكيلة الاهلي واضح الضياع وكانهم لايريدون الفوز...بالاضافة للنحس في اصابة
  211. حسبي الله ونعم الوكيل مدرب ياناس
  212. الله يشيل المتدرب ذا ويفكنا منه
  213. تشكيله ماتسر
  214. ماذا تريد ياكوتش حسبي الله ونعم الوكيل فيك
  215. الله يستر لا يقبلني المدرب بباخشوين اساسي الليلة
  216. اصعب مباراة هي مباراة الشباب
  217. على طوووووووول
  218. هكذا علمتني السنين فهل تتغير يا حب
  219. هل يرتقي ريبروف ويزيل عنا الخوف
  220. دعم ناديك بالحضور للملعب هذا هو الدعم الحقيقي
  221. متابعة بيع تذاكر مباراة ((( الأهــلــي & الإتـحــاد ))) دوري المحترفين السعودي ‏
  222. ((( عــودة الــعــويــس تــبــعــثــر مــخــطــطــات ريــبــروف )))
  223. مساعد العمري: العمود الفقري في النادي الاهلي مثير للرعب .. ويوجهه رساله قويه للجمهور الاهلاوى (فيديو)
  224. باحصائية مباراتنا اليوم مع الشباب سيحضر خمسين الف
  225. سجل دعائك يا ملكي بأن ينصر الله الأهلي الملكي على فريق الشباب اليوم الثلاثاء 30 يناير 2018
  226. هو مشكلة لكن ماهو الخطة والتشكيلة التي إن شاء الله تضمن الفوز؟
  227. اجمل ماقيل عن جمهور الاهلي...وثائقي شكرا على هذا الابداع
  228. الأهلي يفكر في استعادة خدمات نجمه السابق حسين عبدالغني
  229. خالد بدرة لكنوز أف أم-- التادى هذا ملكى ---------
  230. ما اتوقع يمديك تحصل تذكره الاهلي والاتحادنتابع
  231. اهلا بك بمعقل الملوك
  232. 3 تذاكر للعوائل
  233. ياجماهير الاهلي لا تخيبون ظن الجميع
  234. الحذركل الحذريامنسوبي ومحبي الاهلي من التخدير الاعلامي
  235. فيديو.. عمر السومة يؤدي التدريبات التأهيلية : الله يحفظك يا ابو خطاب
  236. اسود المدرجات
  237. المبالغه في الفرح قد تجعلنا نسقط للقاع .. الحذر من الشباب ...!!
  238. "الدولية السعودية" تطرح أضخم برنامج لدعم جمهور المنتخب "الأخضر" في كأس العالم
  239. شكرا أميرنا الغالي منصور بن مشعل
  240. الوقوغ مع الادارة
  241. بعد اعلان تشكيلة المنتخب لن يتأثر الملكي
  242. التعبئه الجماهيريه لكلاسيكو الشباب .. شكرا للأمير تركي الفيصل و الأمير منصور .. تشكيلة الأهلي المتوقعه و نقاط أخرى .. !
  243. ((( تـيـسـيـر خـارج حـسـابـات الأهـلـي قـبـل الـشـبـاب )))
  244. منصور بن مشعل: أنا أهلاوي بدمي وروحي
  245. موضوع للنقاش
  246. محمد ابو هدايه : اظن ان الدورى اقترب من الاهلى اكثر من اى نادى والسبب هو ..... ( شاهد الفيديو)
  247. مبارة احد تتويج ومبارة الهلال فاصله
  248. ياحبايب الشغل يبغاله تيفو ولا مو ؟؟
  249. سنابات كامل الموسى مع لاعبي الاهلي لحظة زيارته مقر النادي (بالفيديو)
  250. تذاكر الملكي والليث ألهمه يامجانين

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.