منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي

منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/)
-   منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/f13/)
-   -   الأهلي ينافس الهلال على الطريدي (http://www.alrage.net/vb/t99712.html)

القمه 20 - 02 - 2008 07 : 04 AM

الأهلي ينافس الهلال على الطريدي
 
الأهلي ينافس الهلال على الطريدي والنصر يرفع عرض الخيبري


الدمام: علي دعرم

سربت مصادر قريبة من رئيس نادي القادسية جاسم الياقوت أن لديه نية لإكمال السنتين المتبقيتين من فترة رئاسته للنادي التي تنتهي منتصف عام 2010، مشيرة إلى أنه بدأ يجمع عدداً من الأسماء لتكملة المشوار بها كأعضاء في مجلس الإدارة خلال الفترة المتبقية، مع عزمه على منح الفرصة لأعضاء مجلس الإدارة لمن يريد إكمال المشوار أو الابتعاد النهائي حتى يتم إحلال عضو مكانه، خصوصاً أن قائمة الاحتياط فيها أكثر من 18 عضواً مسانداً من أبرزهم أبو الحسن ومحمد النهدي وخليل إلياس وعلي أبو الحمص وعبدالله جاسم.
على صعيد آخر، رفع نادي النصر عرضه للاعب عبدالملك الخيبري إلى 6 ملايين ريال بواقع مليون ونصف للاعب، و4.5 ملايين ريال للنادي، إلا أن وكيل أعمال اللاعب لا يزال متحفظاً تجاه العرض النصراوي على الرغم من قوته، في حين لم يدفع الشباب سوى نصفه.
واشترط وكيل أعمال اللاعب أحمد القرون أن يكون تسديد قيمة حصة اللاعب من العرض نقداً وكاملاً ليضمن حقه وحق اللاعب، على أن يتفاهم ناديا النصر والقادسية فيما يتعلق بحصة الأخير بالطريقة التي يريانها ملائمة.
وأشارت مصادر مقربة من النادي إلى أن الخيبري أصبح على وشك الانتقال إلى النصر بشكل رسمي.
على الصعيد ذاته، قدم الأهلي طلباً رسمياً للقادسية يستأذن فيه الإدارة لبدء المفاوضات مع اللاعب عبدالمطلب الطريدي، وهو الخطاب الثاني الذي يصل للنادي لنفس الغرض بعد خطاب مماثل من نادي الهلال تلقاه القادسية مطلع الأسبوع الحالي.



http://www.alrage.net/vb/t99714.html

المراقب

ابو نوار 20 - 02 - 2008 32 : 04 AM

رد: الأهلي ينافس الهلال على الطريدي
 
لاعب ممتاز وصفقة ناجحة لو تمت وانشاء الله تتم على خير
مشكور اخوي ماقصرت بارك الله فيك


الساعة الآن 11 : 06 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر