منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي

منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/)
-   منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/f13/)
-   -   إنشاء ملعب بمدينة الملك عبدالله يتسع لـ 45 ألف متفرج (http://www.alrage.net/vb/t78674.html)

ZeeZoo_24 16 - 07 - 2007 30 : 03 AM

إنشاء ملعب بمدينة الملك عبدالله يتسع لـ 45 ألف متفرج
 
http://www.m5zn.com/uploads/119f45aa82.jpg


عبد الله الطياري - جدة

تشرع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية برابغ بانشاء استاد دولي في المدينة مع بداية عام 2012م يتسع لأكثر من (45) الف متفرج وذلك في اطار المرحلة الثانية من انشاء المدينة الاقتصادية التي تقدر استثماراتها بأكثر من (400) مليار ريال سعودي تقريباً ، وان الملعب سيتم انشاؤه على أحدث المواصفات العالمية ، والتصماميم الدولية في الملاعب ، بالاضافة الى صالات مغلقة في اطار مدينة رياضية ، ورفض مروان الحازمي مدير مركز المبيعات بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز اعطاء تفاصيل أكثر عن المدينة الرياضية.

واشار الى أن الرياضة بالمدينة الاقتصادية التي من المتوقع أن يصل تعداد سكانها أكثر من مليونين نسمة مع نهاية عام 2026م علماً بان عدد سكانها سيكون نهاية العام المقبل حسب ما أكده الحازمي أكثر من ( 35) الفا ، ولم يستبعد الحازمي استثمار الملاعب الرياضية في المدينة الاقتصادية ، خاصة وأنه سيكون بها أكثر من (2500) مصنع وبها معاهد ابحاث وجامعات وغيرها .

وقال نقاد رياضيون اطلعوا على محتويات الرؤيا المستقبلية للمدينة الاقتصادية بانها مؤهلة لانشاء ناد رياضي متكامل من قبل القطاع الخاص تكون المدينة الرياضية بمدينة المللك عبدالله الاقتصادية النواة الأولى لانشاء هذا النادي وترسيخ التوجه في تخصيص الرياضة السعودية على المستوى العالمي ، وقالوا بان الرئاسة العامة تشجع تخصيص الرياضة بما يضمن الأطر والأهداف الرياضية للوطن ، علماً بأن بمدينة رابغ اليوم نادي الانتصار الرياضي أحد أندية الدرجة الثانية ، ومحافظة خليص تسعى منذ سنوات الى تأسيس ناد رياضي.

وقال رياضيون بهذه المحافظات بأن المدينة الرياضية ستسهم بانطلاق حركة رياضية كبرى بهذه المحافظات .

يذكر بأن الملاعب الرياضية ذات التصماميم العالمية بمحافظة جدة ستكون أكثر ( 8 ) ملاعب دولية مما يمكن اجراء مسابقة دولية في كل الألعاب الرياضية . ومن جانب آخر قامت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بتصميم ملعبين للجولف على المستوى الدولي أحدهما تم الانتهاء من حفر الحفر التي تبلغ (18 ) حفرة لكل ملعب وهي ذات التصاميم الدولية كما قال مروان الحازمي.

واشار الحازمي بأن ملاعب الجولف في دبي قائمة في استثمارها على اللاعبين السعوديين مضيفا بأن هذه الملاعب التي سينطلق العمل في الأول منها في منتصف 2008م ستعيد السعوديين الى ممارسة هواياتهم في الجولف بالسعودية، ولم يستبعد الحازمي بان تقام مباريات عالمية في هذه اللعبة خلال السنتين المقبلتين على ملعب الجولف الدولي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية برابغ.

واضاف بأن الملعب الآخر سيبدأ العمل به في المرحلة الثانية في عام 2012م .


http://www.almadinapress.com/index.a...ticleid=221541

مجنونك يالاهلي 16 - 07 - 2007 59 : 05 AM

رد: إنشاء ملعب بمدينة الملك عبدالله يتسع لـ 45 ألف متفرج
 
ان شاء الله يكون احسن ملعب في العالم

هيما الاهلاوي 16 - 07 - 2007 04 : 06 AM

رد: إنشاء ملعب بمدينة الملك عبدالله يتسع لـ 45 ألف متفرج
 
بس مو قليل 45 الف المفروض يكون ملعب عالمي اقل شي 60 الف
بس يلا ريحه ابو علي لا وعدمو
اسمو في ملعب كبير ومتطور

أهـ كويتي ـلاوي 16 - 07 - 2007 51 : 06 AM

رد: إنشاء ملعب بمدينة الملك عبدالله يتسع لـ 45 ألف متفرج
 
مشكووور يا الغالي على هالنقل..


بس على قولة المثل الشامت


(( تصوم تصوم .. وتفطر على بصلة ))


ما اظن انه ملعب 45 الف متفرج يكفي جمهور الأهلي والاتحاد
ويليق بسمعة جدة على تطورها كرويا وحضورها الجماهيري الجبار


والمشكلة الثانية ان الملعب بعييد وهذا يعيق الحضور الجماهيري الكثيف


يعني يقلعون الملعب آخر رابغ ويبون كل الجماهير تجي والله صعبه..


أتمنى يعيدون النظر قبل لا يبدأ المشروع ويكبرون تصميمه ويسوونه في مكان أقرب


مثلا : مكان المطار القديم


أراضي شاسعه وموقع مميز يفي بالغرض










والله يقدم اللي فيه الخير









وشكرا

RaedAlahli 16 - 07 - 2007 02 : 12 PM

رد: إنشاء ملعب بمدينة الملك عبدالله يتسع لـ 45 ألف متفرج
 
يعطيكـ العافية

.
.

45 ألف سعة مناسبة للملعب

يعني أكثر من ضعف سعة ملعب جدة الحالي

بس الاعتراض على الموقع كونه بعيد نوعا ما ويعيق الحضور الجماهيري

عموما خطوة طيبة طال إنتظارها والله يوفقهمـ

حب الاهلي نار 16 - 07 - 2007 32 : 03 PM

رد: إنشاء ملعب بمدينة الملك عبدالله يتسع لـ 45 ألف متفرج
 
مشكووووووووووووووووو ووووووووووووووووووور

روبينيو العرب 16 - 07 - 2007 06 : 06 PM

رد: إنشاء ملعب بمدينة الملك عبدالله يتسع لـ 45 ألف متفرج
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهـ كويتي ـلاوي (المشاركة 1551324)
مشكووور يا الغالي على هالنقل..


بس على قولة المثل الشامت


(( تصوم تصوم .. وتفطر على بصلة ))


ما اظن انه ملعب 45 الف متفرج يكفي جمهور الأهلي والاتحاد
ويليق بسمعة جدة على تطورها كرويا وحضورها الجماهيري الجبار


والمشكلة الثانية ان الملعب بعييد وهذا يعيق الحضور الجماهيري الكثيف


يعني يقلعون الملعب آخر رابغ ويبون كل الجماهير تجي والله صعبه..


أتمنى يعيدون النظر قبل لا يبدأ المشروع ويكبرون تصميمه ويسوونه في مكان أقرب


مثلا : مكان المطار القديم


أراضي شاسعه وموقع مميز يفي بالغرض










والله يقدم اللي فيه الخير









وشكرا


ZeeZoo_24 17 - 07 - 2007 20 : 12 AM

رد: إنشاء ملعب بمدينة الملك عبدالله يتسع لـ 45 ألف متفرج
 
تشكرات على مروركم

$مرهف الاحساس$ 17 - 07 - 2007 47 : 09 PM

رد: إنشاء ملعب بمدينة الملك عبدالله يتسع لـ 45 ألف متفرج
 
خبر مفرح جدا

يعطيك العافيه

ZeeZoo_24 18 - 07 - 2007 22 : 01 AM

رد: إنشاء ملعب بمدينة الملك عبدالله يتسع لـ 45 ألف متفرج
 
الله يعافيك


الساعة الآن 10 : 07 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر