منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي

منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/)
-   منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/f13/)
-   -   ### سر رقصة مالك.. بالبراهين ### (http://www.alrage.net/vb/t74265.html)

iui42 25 - 05 - 2007 44 : 07 PM

### سر رقصة مالك.. بالبراهين ###
 
أيش شعورك وإنت تشوف مالك يعمل حركته المشهوره باليد؟
كثير من الشباب ( هلاليين نصراويين و حتى إتحاديين ) يسألوني وش معناها؟
على بالهم إني و مالك عايشين سوا في سكن الجامعة و ما بيننا أسرار..
بس بصراحة سؤالهم كان وجيه.. و ش قصد مالك بالرقصة؟؟
هذي نسأله فيها بعدين .. لما يكوي الإتي بكم عشرين هدف الموسم الجاي..
و خلوها سر إلى ما شاء الله..
المهم في الموضوع إن مالك و جمهور مالك طلعوا عباقرة بالفطرة..
ترى رقصة مالك عاملة عمايل في الإتحاديين..
وتكاد تكون (ماركة مسجلة) للـ (كية) الي في ظهر كل إتحادي..
طيب ليه مالك و جمهوره عباقرة؟؟

الكل يعلم أن كل خطوة يخطيها الراقي تتم من خلال
قنوات منظمة..
تخطيط مسبق..
و رؤية علمية مدروسة..
مالك معاذ هو أحد الراقيين..
أحد مهندسي النجاح في كل مكان..
أحد ( بروفيسورات) العالم العربي..
مالك عمل جرح عميق في كل إتحادي.. و أجرى عملية زرع عضو في عقول و قلوب الإتحاديين..
مالك الـ (جراح) حقن أدمغة الإتحاديين و الهلاليين أيضا بإبرة سيطول و يطول مفعولها..
مالك ( الطبيب النفسي) عمل لهم ( لزمة) سيستغلها وقتما شاء..
هذي اللزمة تسمى في عالم البرمجة اللغوية العصبية و علم النفس .. (الرابط)
و لنتكلم عن الرابط في سطور بسيطة..

الرابط : منبه بمشاعر إيجابية أو سلبية ... بإطلاقه تستدعى هذه المشاعر ..
المنبه قد يكون (بصري- سمعي – حسي – ذوقي – أو شمي)
أكيد عندك عطر معين لما تشمه تتذكر موقف معين..
أو أغنية من يوم تسمعها ترجعك سنين ورا..
عني شخصياً فيه عطر لما أشمه أتذكر أيام الجامعة و خاصة محاضرات بعد الظهر..
ذيك الأيام بالنسبة لي سيئة..
صرت لما أبغى أنكد على نفسي أحط من ذاك العطر..
مثال ثاني على الرابط..
يقدم السيرك العالمي فقرة رقص الدب الأبيض أو الأسود على أغنية أطفال..
يا ترى كيف خلوه يرقص...
كانو يحطونه على صفيح ساخن.. و يشغلون الموسيقى ..
استمرو على هذا الوضع شهور .. و هم على نفس الحال..
الدب المسكين صار عنده ربط ما بين الحرارة الي تحت رجوله و موسيقى الأطفال..
بعد كم شهر صارو يشغلون الموسيقى بدون الصفيح الساخن..
و الدب المسكين يرقص بدون ما يدري..
خلاص ربط الموسيقى بالـحرارة..
ولو شغلو له موسيقى ثانية ما رقص..
مالك يا أخوان حط الإتحاديين على صفيح ساخن..
قولو ليه..

مالك معاذ ربط للإتحاديين طعم الهزيمة .. وسهر الليالي .. بالرقصة ..
و جمهور الأهلي ربط كأسي هذه السنة بالرقصة..
صار جمهور الأهلي حتى في كرة الماء .. يعمل رقصة مالك..
ما تلاحظو إن الإتحاديين ميتين قهر من حركة مالك..
و حاذكركم إذا وصلنا لنهائي كأس آسيا .. وسجل مالك هدف ..
ما حيفرح الإتحاديين..
حيصير عندهم تضارب في المشاعر..
و تضارب المشاعر هذا كارثته كارثه..
زي اللي سألوه مره عن تعريف (تضارب المشاعر) قال:
تضارب المشاعر هو لما تكون حماتك ( أم زوجتك) تسوق البورش الجديد حقك .. وهي على حافة جبل..
الرجل فرحان إن حماته بتدحدر من الجبل.. بس حزنان على البورش الجديد
هذا حال الإتحادي مع مالك في نهائي أمم آسيا ..
وده يفرح .. ورابط مالك منكد عليه...

إحنا لازم نتعلم من دروس (البروفيسور ) مالك معاذ البرمجية ..
و نربط للإتحاديين هزائمهم بأغاني و حركات معينة .. تسبب لهم تضارب حاد في المشاعر .. من الدرجة الأولى..
و ليه القسوة هذي يا راقيين؟
القسوة ذي لها نتائج كثيره منها:
تذكير بأن التحدي لا يكون بين ملك و عامل بريد بسيط..
تذكير بأن الإمبراطور يصبر على الرعية لفترة بسيطة ثم يبطش..
تحقيقاً للمثل القائل ... إتق شر الحليم إذا غضب..
استكمال بناء قلعة العلم و الحضارة والرقي.. على أنقاض دويلات الصدفه المارقة..
تذكير لكل مخطط بأن يفكر ميلاً قبل التفوه بكلمة تحدي توديه في داهية..
تذكير بأن الكأس يحن لمالكه .. و أن الرفس و الركل عنوان صاحبه..
تذكير بأن الحظ قد يبتسم في وجهك يوماً .. و يعطيك بالقديمة لو صدقت نفسك..
تذكير بأن أيام طارق دياب (بتسحيباته) و دابو ( بتمغيطاته) و حسام ( بتلطيشاته) و موسى مرزوق ( بسحباته) و القهوجي ( بإبداعاته) .... في ظهرك في ظهرك يا مخطط على يد مالك معاذ..
انتشار عبارة ( كان يوم أغبر يوم تحدي البلوي الأهلي ) على لسان كل الإتحاديين سواء في القارة الاسيوية أو الأفريقية .. و عشان لا ينفهم كلامي غلط و القارة الأوروبية)..
شكراً مالك و حيالله روابطك يا بروفيسور..

rmady 25 - 05 - 2007 58 : 07 PM

رد: ### سر رقصة مالك.. بالبراهين ###
 
http://www.w30w.com/up-pic/uploads/afd72c6ec1.gif



ياحبيبي ماتروووووووووح بعيد انتا كاويهم ذا والله اكيد


يااااااااااااااا ياااااااااااااااا ياااااااااااااا ياحارقهم

ادبهم تأديب لاتفرحهم عيشهم تنكيد


يااااااااااااااا ياااااااااااااااا ياااااااااااااا ياكاويهم


<<<<<<< مشكله الواحد اذا تحمس يسير شاعر هع هع هع





مشكووووووووووووور ياكاتب الموضوع اللذيذ

abufajer 25 - 05 - 2007 00 : 08 PM

رد: ### سر رقصة مالك.. بالبراهين ###
 
اقتباس:

و تضارب المشاعر هذا كارثته كارثه..
زي اللي سألوه مره عن تعريف (تضارب المشاعر) قال:
تضارب المشاعر هو لما تكون حماتك ( أم زوجتك) تسوق البورش الجديد حقك .. وهي على حافة جبل..
الرجل فرحان إن حماته بتدحدر من الجبل.. بس حزنان على البورش الجديد
هذا حال الإتحادي مع مالك في نهائي أمم آسيا ..
وده يفرح .. ورابط مالك منكد عليه...


هههههههههه كااااااااااااااااي:s mile_big :36_2_1[1]




روبينيو العرب 25 - 05 - 2007 06 : 08 PM

رد: ### سر رقصة مالك.. بالبراهين ###
 
يعطيك العافية...

الملك الراااحل 25 - 05 - 2007 27 : 08 PM

رد: ### سر رقصة مالك.. بالبراهين ###
 
والله مالك الملاعب

خصمه دايم الدوم تاعب

مالك الهالك شيء خيالي

وانشاء الله يستمر للافضل

مهند سندي 25 - 05 - 2007 24 : 09 PM

رد: ### سر رقصة مالك.. بالبراهين ###
 
iui42

والله أبدعت َ كـ ( عادتك )
ههههههههه

:smile_big :smile_big

أمّا حكاية ( الروابط ) هذه رهيييبة
ومن جد هيّ حقيقة .. وواقع .. يعيشه أبناء الجار ..

( مالك معاذ )

الله يحفظك .. ويحفظ iui42

:icon12:


:4_16_1[1]

عز الاهلي-24 25 - 05 - 2007 49 : 09 PM

رد: ### سر رقصة مالك.. بالبراهين ###
 
طيب اذا تضاربت المشاعر ما فيه احد يفرع بينهم

ابو فدوى 25 - 05 - 2007 53 : 09 PM

رد: ### سر رقصة مالك.. بالبراهين ###
 
والله مالك الملاعب

خصمه دايم الدوم تاعب

Mr.7moOod 25 - 05 - 2007 01 : 10 PM

رد: ### سر رقصة مالك.. بالبراهين ###
 
يعطيك العافية...

اهلاوي من قدي 25 - 05 - 2007 08 : 10 PM

رد: ### سر رقصة مالك.. بالبراهين ###
 
ماااااااااااااااااال ك الملاعب خخخصمه دايم الدوم تاعب,,


الساعة الآن 23 : 07 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر