منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي

منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/)
-   منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/f13/)
-   -   الأهـلي vs الهلال ا لمباراة الختامية للدوري الممتاز لكرة الطائرة.. مباشر (http://www.alrage.net/vb/t45216.html)

البث المباشر 24 - 02 - 2005 25 : 02 PM

الأهـلي vs الهلال ا لمباراة الختامية للدوري الممتاز لكرة الطائرة.. مباشر
 
بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

http://alrage.com/upload/uploads/fly8.jpg

http://alrage.com/upload/uploads/fly1.jpg

بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد السعودي للكرة الطائرة تتجه انظار محبي الكرة الطائرة في المملكة عصر هذا اليوم الى صالة الدرعية حيث تشهد لقاء قمة الطائرة في ختام مباريات الدوري الممتاز لهذا العام وذلك بين قطبي هذه اللعبة فريقا الهلال والاهلي حيث ينتظر عشاق هذه اللعبة ذلك اللقاء والذي تميز خلال السنوات الأخيرة بالندية والقوة واظهار فنون ومهارات هذه اللعبة وذلك بفضل وجود نخبة ليست بالقليلة من المع وابرز نجوم هذه اللعبة على المستوى المحلي والخليجي حيث يمثل الفريقين النسبة الأعلى من لاعبي المنتخب السعودي المشارك ضمن المعسكر المقام بعد البطولة 8 منهم من الاهلي و7 من الهلال. .

الأهلي يدخل الفريق الأهلاوي اللقاء وهو الأبرز في تاريخ الكرة الطائرة السعودية من حيث الانجازات الكبيرة في هذه اللعبة والمتربع على صدارتها في مجموع تحقيقه لبطولات الدوري والكأس ومرت على الفريق الأهلاوي منذ انطلاقة الدوري ظروفاً كثيرة تمثلت في تغيير المدربين ثلاث مرات بالاضافة إلى ابتعاد لاعبه الوادعي المنتقل حديثاً من العرين لخلافه مع الادارة المشرفة وقد اثرت تلك الظروف على الطائرة الأهلاوية خلال الفترة الأخيرة والتي كان اخرها فوزه بكل صعوبة على الصفا 3/2 ولكن سرعان ما تداركت الادارة الاهلاوية المشرفة على اللعبة ممثلة في خالد باسهل وخالد العمري وذلك بتهيئة الفريق لهذا اللقاء وتوفير سبل تحقيق الفوز من خلال المتابعة المستمرة والاجتماعات المتكررة قبل وبعد كل لقاء للفريق. ويتصدر الاهلي فرق الدوري الممتاز منذ انطلاقته حتى هذه المباراة حيث خاض الفريق جميع مباريات البطولة ولم يخسر الا لقاء واحدا فقط امام منافسه الهلال في جدة. ويملك الفريق الاهلاوي ابرز النجوم في هذه اللعبة امثال ماجد الجهني وعبدالله الباهلي واسماعيل الخيبري وعبدالله سلطان وعباس سريو مع وجود معد الفريق فارس العمري والليبرو ايمن الغامدي. ويميز الاهلي في هذه اللعبة الضرب من الاطراف عن طريق ماجد وعباس من مركز اربعة والباهلي من مركز اثنين بالاضافة إلى حائط الصد المحكم من اسماعيل وسلطان
ويعاب على الطائرة الاهلاوية خلال الفترة الأخيرة عدم وجود البديل على دكة الاحتياط حيث يفتقد البدلاء لخبرة المباريات القوية امام الفرق المنافسة. وظهرت هذه السلبية من خلال مباراة الدور الاول ولقاء الفريق الأخير امام الصفا. ويدرب الفريق الاهلاوي الجزائري مرادسمون والذي خلف التونسي بسباس وبعده محمد كنو ويشرف على الفريق اداريا عضو مجلس الادارة خالد باسهل.

الهلال الفريق الهلالي هو فارس هذه اللعبة خلال الاعوام السابقة ولا يختلف عن الاهلي في انجازاته المحلية او الخارجية وذلك منذ تولي الأمير خالد بن طلال زمام الامور والاشراف على اللعبة وحتى وقتنا الحاضر حيث يعتبر الفريق الهلالي هو الطرف الثابت مع الاهلي في جميع النهائيات والتي كان اخرها بطولة الدوري والكأس والنخبة العام الماضي ويملك الهلال كوكبة مميزة من المع نجوم اللعبة المحلية والعربية امثال الحكاوي ومنير وخليل ويحيىحنش وشريف الخليفة وابراهيم المسلم وطارق اليامي بالاضافة إلى افضل ضارب في الخليج احمد البخيت ويشرف على الفريق فنياً لاعبه السابق خالد العمار والذي حقق مع الفريق العديد من الانجازات المحلية والخارجية.

وتتمثل القوة الهلالية من خلال لاعبه المميزاحمد البخيت من مركز اربعة والمنطقة الخلفية بالاضافة إلى حائط ا لصد المحكم من يحيى حنش والمكاوني من مركز ثلاثة ويقف خلف ذلك وجود معد المنتخب الأول واللاعب الانيق خليل حجي من خلال التمويه وتنويع الهجمات على الشبكة. يدرب الفريق الوطني خالد العمار ويساعده عبدالعزيز القميزي ويشرف على الفريق منصور الشريف. ويعاب على الهلال كثرة التبديلات والتي قد تخسر الفريق احياناً بطولة كاملة.


http://alrage.com/upload/uploads/fly2.jpg

بالمقابل يحتل الأهلي المركز الثاني في الترتيب متساوياً مع الهلال بعدد النقاط برصيد (28) نقطة..
ويتأخر عنه بفارق شوط واحد حيث فاز الفريق بـ14 مباراة وخسر واحدة أمام الهلال، وسيمثله اليوم فارس العمري (المعد) وعبدالله سلطان وماجد الجهني (صاحب الضربات الساحقة) وعبدالله الباهلي وعباس السيرو وإسماعيل الخبيري (صاحب الضربات الساحقة)، وقد يشرك المدرب اللاعب علي الودعاني كأساسي منذ بداية اللقاء.

http://alrage.com/upload/uploads/fly3.jpg

ويدخل الفريق الهلالي اللقاء وهو يتصدر الترتيب بـ28 نقطة
من 14 انتصاراً وخسارة وحيدة وغير متوقعة أمام الصفا (2/3) وله (44) شوطاً وعليه خمسة أشواط، وسيدخل لقاء اليوم بتشكيل مكون من قائد الفريق ياسر المكاوني (صاحب الضربات الساحقة) ومنير أبو الرحا وأحمد البخيت (الذي يعتبر أبرز لاعبي الفريق ومفتاح الفوز الهلالي) ويحيى حنش (الذي يشكل وحده حائط صد بشرياً محكماً على الشباك إضافة إلى امتيازه بالضربات الساحقة) وخليل حجي (أفضل معد وموزع للكرات في الفريق)، إضافة إلى شريف الخليفة وفيصل الهزازي واليامي.

http://alrage.com/upload/uploads/fly4.jpg

أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة التي يترأسها الحكم العالمي عبد الله الخليفي قيادة المباراة التي ستحسم لقب بطولة الدوري الممتاز والتي ستجمع فريق الهلال والأهلي في ختام المسابقة إلى الحكم الدولي محمد الكثيري «حكم أول» والدولي كامل الزاهر «حكم ثان» والدولي علي البيشي «مسجل» والدولي صالح محفوظ مراقب المباراة.


http://alrage.com/upload/uploads/fly5.jpg


المباراة الساعة الرابعة عصرا على صالة الدرعية في الرياض

وتقوم القناة الرياضية السعودية بنقلها على الهواء مباشرة

[glint]
ومنتديات الامبراطور من خلال البث المباشر
[/glint]


http://alrage.com/upload/uploads/fly6.jpg


أكد مدرب فريق الأهلي الجزائري مراد سمون
أنه وضع التكتيك المناسب لفريقه قبل مواجهة فريق الهلال اليوم الخميس .. وأضاف أن الوقت لم يسعفه لإجراء بعض التعديلات الخاصة بفريقه ولكن هذا لن يؤثر على جاهزية الفريق الذي تمنى أن يظهر بمستواه الفني المعروف، ويؤدي واجبه كما ينبغي.

وأعترف المدرب مراد سمون بصعوبة اللقاء كون المباراة ستقام في مدينة الرياض و الهلال بلا شك يملك قاعدة جماهيرية كبيرة سوف تساند فريقه وأتمنى أن يقدم الفريقان المستوى الفني الذي يمتع الجماهير التي سوف تحضر اللقاء.

فيما أكد مدرب فريق الهلال خالد العمار
ان مباراة اليوم التي ستجمع قطبي الكرة الطائرة الهلال والأهلي لن تصاحبها مفاجآت كون كل فريق يعرف الآخر.

والأوراق مكشوفة لكل مدرب وأعتقد أن الفريق الذي يستغل أخطاء الآخر سيكون قريب للفوز .. وأضاف العمار أن فريقه جاهز فنياً ومعنوياً والفترة الماضية كثفنا التدريبات وطبقنا العديد من النواحي الفنية.

وذكر العمار بأنه من الصعب أن تتوقع لمن الفوز لأن كلا الفريقين مهيئان للفوز. وفوزنا على الأهلي 3/1 في جدة لا يعني اننا قريبون من الفوز لان لكل مباراة ظروفها واتمنى من الجماهير الهلالية أن تقف معنا في هذه المباراة ويؤدي كل شخص مهامه فاللاعب سيكون له دور والمدرب أيضاً له دور والجماهير سيكون لها دور مؤثر في حسم اللقاء.

[glint]
نجوم الفريقين : لن نفرط بالكأس
[/glint]

ذكر لاعب فريق الأهلي فارس العمري أن فريقه جاهز لملاقاة الهلال لحسم لقب الدوري الممتاز .. وأكد العمري أن المباراة ستكون صعبة وقوية، ودائماً مباريات الفريقين لا تخضع لمقاييس ومن الصعب التوقع لمن الفوز.

ورغم أن الهلال كسبنا على أرضنا وبين جماهيرنا .. ولكن هذا لا يعني أننا نستسلم وأتمنى أن تظهر المباراة بمستواها الفني المعروف لتعكس المستوى الفني للعبة.

ويجب أن نهنئ الفائز ونقول للخاسر حظاً أوفر.

من جانبه أكد لاعب فريق الهلال يحيى حنش ان فريقه جاهز لمواجهة اليوم التي ستجمعه بفريق الأهلي لحسم لقب الدوري الممتاز ..وأضاف حنش أن فريقه لن يفرط باللقب في ظل وقوف الجماهير الهلالية التي ادعوها لحضور اللقاء.

وأتمنى أن تمتلئ مدرجات صالة رعاية الشباب بطريق الدرعية كما تفعل جماهير الأهلي مع فريقها.

وأضاف حنش أن المباراة لن تمتد إلى خمسة أشواط وستحسم 3/صفر أو 3/1.

http://alrage.com/upload/uploads/fly7.jpg

يسيطر الاهلي على القاب الكرة الطائرة منذ ان بدا اللعبة حيث يمتلك العيد من البطولات

من دوري وكاس وابطال الخليج .....

الهلال بطولاتة قليلة ولاتقارن بالفريق الاهلاوي !!!

[glint]
مع تحيات

فريق العمل بشبكة الامبراطور

مع تمنياتنا للاهلي بالفوز وتحقيق اللقب
[/glint]


معاك ياأهلي 24 - 02 - 2005 12 : 03 PM

خذوه مني بأذن الله الفوز أهلاوي

أبو طاهر 24 - 02 - 2005 44 : 04 PM

بدأ الاهلي اللقاء بتشكيل مكون من :
الباهلي - الجهني - الغامدي - عباس احمد - فارس العمري - عبدالله سلطان - اسماعيل الخيبري

بدأ الهلال متفوقاً من بداية الشوط الاول حيث وصل إلى نتيجة 7-2 حيث اعتمد وبشكل واضح على مركزي 2 و 4 عن طريق منير ابو الرحا وفيصل الهزازي وبعض الكرات الحاسمة من مركز 3 عن طريق يحى حنش مع غياب تام من حائط الصد الاهلاوي وبدا الاهلي بمستوى أقل من الجيد حيث لم يجاري الهلال الى في نهاية الشوط وظهر الغياب على الباهلي والجهني في حصد النقاط وايظاً ظهرت اخطاء في الارسالات الاهلاوية فادت الفريق الهلالي .

تغيب عن الاهلي .. علي الوادعي
تغيب عن الهلال .. احمد البخيت

انتهى الشوط الاول

25 - 20
للفريق الهلالي

أبو طاهر 24 - 02 - 2005 03 : 05 PM

انتهى الشوط الثاني أهلاوي بتميز كبير بنتيجة
25 - 18

حيث استفاد الاهلي من حائط الصد على الهزازي ومنير ابو الرحا وحصد عدد كبير من النقاط عن طريق الحائط .. فيما ظهر الباهلي وماجد الجهني بمستوى كبير واقتسما نقاط هذا الشوط بكل تميز وارتفع مستوى إعداد الكرة على الشبك مما أحدث فجوات كبير داخل حائط الصد الهلالي ..

الهلال .. عابه الاستقبال السئ وكثرة الاخطاء .

تواصلت في هذا الشوط أخطاء الارسال بين الفريقين بشكل كبير وملحوظ .

تحرك وقرائه ممتازه لمدرب الفريق الاهلاوي بن سنون


بالتوفيق للاهلي

أبو طاهر 24 - 02 - 2005 31 : 05 PM

انتهى الشوط الثالث هلالي بنتيجة 25-23

بدأ الاهلي متفوقاً بداية الشوط مع حماس كبير واستغل الفجوة الكبيرة في حائط الصد الهلالي التي أحدثها عباس احمد في إعداده للكور كما برز الباهلي وعباس احمد في الشوط إلا أن مستواهم انخفض في نهاية الشوط .

الهلال بدء بأخطاء كبيرة جعلته متأخراً عن الاهلي إلا أنه تدارك الامر في نصف الشوط بالتركيز على حائط الصد على الباهلي وتحسين إستقبال الكرات .

انفعل المدرب الاهلاوي في عدد من الكرات الخاطئة الاهلاوية .

تعادل الفريقان في النقطة 9 و 15 و 16 و 17 و 18 و 12

لحق الهلال بالاهلي في النقطة 15 بعد ان كان الاهلي متفوقاً نقطياً وبعد ذلك استمر تتابع النقاط إلى أن انهى الهلال الشوط ب 25 - 23


بالتوفيق للاهلي

الامبراطور الراقي 24 - 02 - 2005 45 : 05 PM

حرام يروح علينا الشوط الثالث لكن ربك يعين

aboodi45 24 - 02 - 2005 52 : 05 PM

المعد المعد المعد المعد

نجيب لاعبين ونوقفهم ومن المستفيد الهلال

مبرووووووووووك الهلال

وجمهورهم يقولون طحالب طحالب هزلت والله

ص . مع التحيه للمشرف علىكرة الطائره

اهلاوي الوادي 24 - 02 - 2005 54 : 05 PM

مالها الا دلالهااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اا


لن نحلم بالفوز على الهلال مرة اخرى

اهلاوي بحت 24 - 02 - 2005 03 : 06 PM

ايمن فاضل في عهدك كل البطولات ذهبت فماذا انت فاعل اجبني الله لايهينك

مجروح الأهلي 24 - 02 - 2005 09 : 06 PM

الباهلي وعبدالله سلطان أضاعا بطولة الدوري بتهاونهما العجيب...حرام والله حرام عليكما أضعتما نقاطا سهلة جدا على الأهلي كفيلة بتفوقنا3/1ولكن الروح والعزيمة ميتة لديكما.


الساعة الآن 26 : 01 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر