منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي

منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/)
-   منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/f13/)
-   -   الحمل الوديع طلعتله اسنان !؟! (http://www.alrage.net/vb/t44671.html)

ابن الشاطري 05 - 02 - 2005 22 : 12 AM

الحمل الوديع طلعتله اسنان !؟!
 
ادلى رئيس نادي الهلال الامير محمد بن فيصل ( ذلك الحمل الوديع :smilieA12 ) بتصريح للقناة الرياضية بعد نهاية لقاء فريقه مع الاهلي جاء فيه من الاثارة مالن يخرج الا اذا كان المنافس مثالي ونموذجي لن يصدر منه اي ردة فعل موازية لتصريحات استفزازية !؟!

وجاء في التصريح التلفزيوني للحمل الوديع كلام لم نعهده من قبل .. من حيث الاثارة والتشكي .. !؟! .. وقال ان لاعبيهم ذهبوا للمستشفيات :4_1_72[1] !؟! .. في كناية عن تعرضم للخشونة من قبل لاعبي الاهلي !؟! .. ولا ادري اي خشونة يقصد هذا الحمل الوديع !؟! .. هل يقصد كم الاكواع التي لم يسلم منها لاعب اهلاوي من قبل ديسلفا .. واخرها ( السوبلكس ) او ( بالاصح طيران المصارع الشهير سنوكا :049: ) وهو ينقض بكوعه على راس نايف القاضي .. وحكم المباراة واللاين مشغولين بتهدئة سعادة معالي سامي الجابر :36_3_3[1] ..

ام ان الحمل الوديع كان يقصد .. انقضاضة احد ملائكة الهلال (الطيبين ) على رجل المسعد من الخلف في اول عشر دقائق ...

ام كان يقصد كاااام الاخطاء التي كانت لصالح الاهلاويين والتي تفوق عدديا الاخطاء التي كانت لصالح الهلاليين .....

اي خشونة عناها هذا الحمل الوديع الذي يبدو انه قد ظهرت له مجرد اسنان .. لن تظهر كما اسلفت الا امام فريق حنين وطيب وحبوب كالمثالي حقنا :10_5_2[1] ....

لا ادري لما لم يكشر الحمل الوديع عن ( اسنانه ) عندما تكفل ابو سراج ( سيرجيو ) ونور وبقية الطقة بتايب احد مشجعي الهلال نزل لارض الملعب !؟! .. والادهى ان الحمل الوديع لم يكتف بتخبئة ( اسنان اللبن ) عن هذه الحادثة انما نزل يعتذر ويتاسف من لاعبي الاتحاد ورئيسهم :bye2[1]:

** وايضا مما جاء في تصريح الحمل الوديع انهم تعرضوا للظلم .. وكاااااااااام بلنتي !؟! .. لم يحدد بالضبط عددها الا ان مصادرنا غير الموثوقة تقول ان الحمل الوديع يعني في حدود العشر بلنتيات الا ربع :035:

عن اي ظلم يتحدث الحمل الوديع .. عن اختيار سامي للمنتخب والسماح له ( بشكل مثير للدهشة والاستغراب ) بلعب هذه المباراة :11[1]: !؟! .. ام عن الهدف الاول الذي تعرض فيه القاضي للضرب مرتين من قبل سنوكا ( ديسلفا ) !؟! .. ام عن عدم اعطاء صاحب المعالي سامي الجابر كرتا احمر مستحق نتيجة اعتراضاته التي وصلت لعشر اعتراضات كل دقيقة :085: .. او على الاقل نتيجة تحايله وتمثيله ( المقرف :36_1_2[1] ) للحصول على ضربة جزاء وكانه موعود بها !؟!؟!

** منك لله يا مثالية .. منك لله يا نموذجية .. اظهرتي اسنان وانياب حمل وديع .. واظافر ومخالب حمامة بريئة :15[2]: !؟!؟!

******************** **********

** قد يحصل عدم توفيق يصاحب لاعب ما في مباراة ما .. كما حصل اليوم مع القاضي الذي قد نعذره بسبب عودته بعد انقطاع !؟! .. الا ان لاعب كماجد الصبحي اعتقد انه عيب فنيا ان يرتدي فلينة اي نادي فضلا عن ناد كبير بحجم الاهلي !؟!

ابعدوا هذا الصبحي .. فصدقوني انه يصلح لاي شيء الا ان يكون لاعب كرة قدم !؟!؟ .. لا استلام ولا تسليم :007: !؟!؟

** سعود الخيبري .. بح صوتي وانا اقول انه ليس لاعب ظهير !؟! .. انه مجرد لاعب وسط ايسر ( ويخب عليه بعد ) .. ارحموا اعصابي يا اهلاوية فقد اتلف سعود الخيبري الظهير الايسر الكثير منها !؟! .. لا يعطيك لا دفاعا ولا هجوما :007: !؟!؟!

** فاولين من سنوكا ديسلفا .. لم اجد اسهل منهما .. ومن منتصف الملعب تقريبا .. واي حارس مبيتديء سيلتقط هذان الفاولان بهدوء كبير .. الا ان تيسير ال نتيف .. الذي يبدوا ان نسي ان يخرج جواله من جيب الشورت وكان الجوال موضوع على الهزاز .. عشان ما يزعج النايمين اللي جمبه ( الخيبري والصبحي ) .. بالتالي تحول ال نتيف هو كهزاز مع كل رنة .. اقصد مع كل كورة على بابه ..

حارس مهزوز .. ثقته في نفسه معدومة !؟!؟!؟ .. وتجده وكانه متأثر بفان دام وتوم كروز :0060: وويبدو انه يهوى الكثير من افلام ونجوم الاكشن .. وبالتالي يحاول تطبيق الكثير من الحركات والنطنطات على اي كرة ولو كانت سهلة :007: ؟!؟!

** سعود الخيبري - ماجد الصبحي - تيسير ال نتيف نشاااااااااااااااااا ز فني :007: .............

** لن استعجل الحكم على فلافيو .. الا انه اليوم ذكرني بضيوف شرف فلم او مسلسل عربي .. تلقاهم يظهروا مرتين او اكثر شوية خلال مدة العرض !؟!؟! .. وعندما بدا يصحصح قليلا مع صحيان الفريق ككل بعد هدف روجيرو .. اخرجه جونينيو ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

** للمرة الثانية يخورها .. جونينيو .. .. ففي اخر ربع ساعة من اخر مبارتين ( الجزائري والهلال ) ( يزلزل ) اركان الاهلي او اظهرة الاهلي بتغييرات .. غبية .. مال ام امها داعي !؟! .. فتصبح اظهرة الاهلي تايه وضايعة وبالتالي هدف تعادل للرياض في الوقت الضائع وهدف تعادل للجزائري وباقي سبع دقائق على النهاية واخيرا هدف فوز للهلال في الوقت الضائع !؟؟!!؟!؟

** جونينو يا مرض .. ماله ماجد ابو يابس .. الولد لعب مباراتين على احسن ما يكون كظهير ايسر .. يا ناس ليه تقتلوا ابو يابس !؟!؟ .. العب بابويابس على اليسار والمسعد على اليمين .. وفكنا وارحمنا من زلزلة خط الظهر ( اكثر ماهو مزلزل !؟! ) في نهاية كل ربع ساعة ؟!؟!؟!؟!؟!؟

******************** *********

** لا يفوتني التنويه الى اني كنت قد شاهدت المباراة دون تعليق .. عندما سمعت ان من سيقوم بالتعليق هو صاحب اكبر سقطة ( حورجية وشوارعجية ) على مايكات التعليق الرياضي .. حضرة محمد البكر .. الذي لن ينسى التاريخ انه قد قال يوما ( يلعن امك ) يقصد بها حكم مباراة كان الهلال طرفا فيها !؟! ..

الدكتور 05 - 02 - 2005 36 : 12 AM

الشاطري


كلام في الصميم و في الصمامين الأيسر و الأيمن !!

و يبدوا ان الأهلي بحاجة الى صمامات أمان أفضل من هذه الصمامات البالية !!


قلناها و نقولها و سنقولها ... الكرة الحديثة ... أن تدافع بإتقان ثم تلدغ الخصم .. تماماً مثل اليونانيين في اوروبا


و طالبنا و نطالب و سنطالب بقلب دفاع قائد و صخرة و عملاق لوقف التصدع الناتج في شوارعنا في حي الصفا و السامر و غليل !!


و مرة أخرى نشاهد عنوة المسلسل المكسيكي المثلج أو المدبلج .. برازيلي رايح و برازيلي جاي
و هنيالك يا عم هذه المرة سأرفع راية التحدي على عشاء سليق بلحم خروف حري و شرط ليس من مخلفات الحج !!
و التحدي هذا بخصوص فلافيو و الذي سيفلفل قلوبنا و يتبلها و يتنبلها و بعدين يمسك الباب و معاه شيك الشرط الجزائي و نحن نغني يا ليل يا عين !!


أما صاحبك ( النكر ) فيبدوا ان ربنا سينتقم منه بعد شتمه لذلك الحكم الغلبان .. فمنذ ذلك الوقت و هو يتلقى الشتم و اللعان بعد كل مباراة يعلق عليها للأهلي أو النصر


بصراحة الكلام يطول و الحديث معاك لا يمل و لكن بكرة سبت و مدارس و زحمة شوارع و اكتيئاب من الهزيمة .. يعني بالعربي آخر رزالة


نشوفكم هناك !!

Basim 05 - 02 - 2005 38 : 12 AM


اعتذار الحمل الوديع غير مستغرب لأنه لن يكون بالمجان

فربما يحصل ما حصل عليه رأس الهرم من مال وسيارات فاخره

حال الاهلي لا يسر

الصبحي والنتيف اتمنى ان يستريحوا من لعب الكرة
راعي البقر او محمد النكر الله يكافيه
واصبروا على فلافيو

مشكور يابن الشاطري موضوع مرتب

تحيـــــــــــــــــ ــــاتي

الدكتور 05 - 02 - 2005 47 : 12 AM

آسف على عودتي مرة أخرى !!

بصراحة ما جاني النوم بسبب كلمة ( الحمل الوديع )


و حاولت أتذكر ... مين الحمل الوديع !!

على علمي ان الحمل صوفه أبيض ؟

أما اللي تقصده لابس أسود !!

لا يكون قلب اتحادي بعد الطبطبة و كلمات جبر الخواطر !!


طبعاً لا جديد فكما قلناها ان حيطة الأهلي مائلة و جداره قصير و كما قفز عليها العجول و البغال فقد جاء دور الحملان ( و هي جمع حمل و ليس أحمال ) !!


بس حتى الآن ما عرفت مين تقصد بالحمل ؟!

لا يكون ؟!


تصبح على خير .. ما أعرفك ؟

الخط الأخضر 05 - 02 - 2005 11 : 02 AM

أمركم غريب !!!
*
*
*
عن أي مباراة تتكلمون ؟؟؟
*
*
*
اسألكم بالله ( هل هذا هو الأهلي الذين تريدون ) ؟؟؟
*
*
*
ماذا قدم لاعبونا في هذه المباراة غير ( المخاشنات ) !!!
*
*
*
لقد قلتها لأحد أصدقائي الذي شاهد المباراة معي ( لن يفوز الأهلي اليوم لأنه لم يركز على الكرة ! ) وهذا بالفعل ماحدث !
*
*
*
أتمنى شيئا من المنطقية من ( أجل الأهلي فقط ) فما أضر الأهلي إلا ( التمجيد ) حتى وهو في أسوأ حالاته !
*
*
*
وأتمنى عدم الغضب من الحقيقة فالأهلي لم يقدم مايشفع له أن نغضب من ( أشباحه ) في مباراة الهلال !

الاصيل2015 05 - 02 - 2005 54 : 02 AM

ماقاله الاخوان صحيح


وماقلته (الخط الاخضر ) ايضا صحيح

كلها تجتمع مع بعض

وكلها حدثت


مثل ماقام به البغل الخسيس محمد النكره

وماقاله دلوعة ماما (رئيس الهلال)

ولاعبينا الجزارين امثال الخيبري وصفوان الذي لعب عدة دقائق وعمل العجايب فمابالك لو لعب المباراه كامله كان رحنا في ستين داهيه

أهلاوى صريح 05 - 02 - 2005 09 : 10 PM

يسعدك ربي

الجو العدائى فى الملعب كرس الخساره قبل بدأ المباراة


كانت ساعة الملعب تدعو للمحبه والتألف والتأخى بين أبناء الوطن الواحد ونبذ التعصب والارهاب وكان كل مايشاهد فى الملعب يدعو للتعصب للازيرق ولارهاب ابناء الاهلى الحبيب وجماهيره الوفيه التى تم استبعادها من الدرجه الثانيه واستعمرت جماهير الأزيرق مدرجات الأهلى بالدرجه الثانيه بالكامل تحت نظر ورؤية مدير الملعب ومساعديه وأمنه وشرطته!!!!! ومن هناك أطلقت الالعاب الناريه التى حرقت حكم الخط محمد الغامدى0

من بداية المباراة هتافات ضد الحكم وهى هتافات عدائيه ضد حكم الخط أمامهم يوسف ميرزا وقذفوه بكل مايحملون من مقذوفات ومن هنا خشي أن يحتسب لنايف القاضى ضربة الكوع وتجاهلها لانه يعلم ماذا سيحل به لو أنه نبه حكم الساحه لان الكرت الاحمر للهلالى مستحق!!

رئيس نادى الهلال منذ تسجيل الاهلى لهدف التعادل وهو يقف على خط الملعب ويسب ويشتم حكم الساحه وسمعتم ماقاله كما سمعناها فى الملعب والحكم الرابع يردد ((( طال عمرك 0 0 طال عمرك ))))

اقتحام الملعب من قبل الجماهير الهلاليه تكرر مرتين من الجماهير الهلاليه ولم يتخذ أى اجراء!!!

أجواء ارهابيه عدائيه أربكت اللاعبين وعرضتهم لشد عصبي عايشناه فى الملعب ولم تلعب كرة قدم حقيقيه فقد أفقد المباراة (( الأراجوز ))

تذكروا ..


ان هدف الهلال غير صحيح بارتكاب مخالفه صريحه على المدافع الاهلاوى


الجرو يستحق الطرد وساعتها كان التعادل قائم وطرده كان سيؤدى لفوز الاهلى بكل سهوله


العتيبي يستحق الطرد لدخوله العنيف على مفصل الجيزاني بقصد الايذاء وليس بقصد الاعاقه والا كان بامكانه مسكه من قميصه بسهوله!!

كماتشو يستحق الطرد لضربه المتكرر للمسعد محمد عدة مرات هو ومشعل المورى وتسببوا فى اخراجه مصابا!!


و الأرجوز يستحق الطرد لسوء سلوكه على الحكم و تمثيله المتكرر باعتراف محللين الفضايات جميعهم ومن قبلها بالشوط الأول يستحق الطرد لقيامه بالدعس على ركبة سعود الخيبري بدون كره وتجاهل الحكم المحروق تنبيه الحكم لانه يعلم ماسيحدث عندها لو طرد الاراجوز



المؤسف هو تقييم أداء فريقنا من خلال مباراة لم تتناقل الكره بين أقدام اللاعبين أكثر من 38 دقيه من 99 دقيقه محتسبه !!!

المؤسف تقييم نجومنا من خلال مباراة تحمل فيها فريقنا فوق طاقته وتعرضت أظهرته للاصابه من الشوط الاول وطالبوا بالتغيير وطالبهم المدرب بالاستمرار لصعوبة التغيير من الشوط الاول مرتين !!

الظلم من الخصم معروف ولكن الظلم من الاصدقاء صعب!! قليل من الانصاف يا أهلاويه يا أوفياء

تحيه وتقدير للجميع
سامى

ابن الشاطري 05 - 02 - 2005 41 : 10 PM

مراااااحب
 
هلا وغلا والله بالحبايب ..

* * استاذي .. الدكتور اليورانيوم .. البيت بيتك . والمشاركة لك .. واحنا ضيوفك فيها .. حلالك المشاركة .. تدخل وتخرج فيها زي ما تبغى :11_1_218v ..

فمثلك يا دكتور عليه طلب .. واي طلب .. فالمشاركة بتعقيبك تصبح .. كامل الدسم :17[1]:

(( طبعاً لا جديد فكما قلناها ان حيطة الأهلي مائلة و جداره قصير و كما قفز عليها العجول و البغال فقد جاء دور الحملان )) ... آآآآآآآهـ .. ــــلي :11[1]:

* * مشرفنا العزيز .. باسم .. الشكر لك موصول على التعقيب والمرور عزيزي :11_4_101[

* * الخط الاخضر .. الم تر ما قلناه في لاعبينا من نقد لاااذع ..اغضب علينا الحبيب اهلاوي صريح :36_3_3[1]

(( أتمنى شيئا من المنطقية من ( أجل الأهلي فقط ) فما أضر الأهلي إلا ( التمجيد ) حتى وهو في أسوأ حالاته ! ))

اي تمجيد قلناه يا خط اخضر :36_1_5[1] .. يا خي ما خلينا ولا بقينا في اللاعبين ولا المدرب !؟!؟

وبعدين يعني :36_1_3[1]

وعلى كل حال اشكر لك مداخلتك ومرورك اخي الاهلاوي الكريم ..............

* * الغالي .. الاصيل 2015 . اشكر لك نيتك الطيبة وقبلها مرورك وتعقيبك :10[1]:

اما حكاية الخيبري جزار هذي يا الاصيل .. اقدر اقولك استريح :15[2]: .. الجزار تشوفه شايل ساطوره واعصابه ناااار .. مو مثل الخيبري .. طالع الهدف الاول .. كانه يقول .. مالي صلاح .. ابي ابوي ابي امي :15[2]:

* * غلاتي .. سامي .. اهلاوي صريح .. مقدر جدا ردك وتعقيبك يا غالي .. ووالله انت من الناس اللي اكن لهم كل تقدير واحترام لارائهم :36_1_11[1

مداخلة قيمة .. سردت خلالها كمراسل ما كان بعضه خافيا علينا .. ولكن :2[2]:

اعرف ان شوية ( النقد الساخر ) لم يرق لك :411: .. الا انه وبكل اختصار يا سامي .. صدقني بالنسبة للثالوث ( القلق ) . الصبحي والظهير الايسر الخيبري والنتيف .. (( وحتى اكون منصفا اضف عليهم عماد صديق )) .. لم ابني كلامي عليهم من خلال هذه المباراة فحسب !؟! .. وانما رايي فيهم منذ رايتهم :36_1_18[1 .. ومع كل الاحترام لرايك حول محاولة اعطاءهم فرصة او التبرير لمستوياتهم ( المضحكة والمبكية في ان واحد :36_1_2[1] ) .. الا انني لن اغير رايي !؟! .. الا اذا هم غيروا انفسهم !؟! .. ولن يغيروا انفسهم .. لان فاقد الشيء لا يعطيه :36_1_4[1]

(( الظلم من الخصم معروف ولكن الظلم من الاصدقاء صعب!! قليل من الانصاف يا أهلاويه يا أوفياء )) .. عزيزي سامي .. هل تعتقد ان بيني وبين الثالوث مع رابعهم عداوة !؟! .. بالطبع لا سامي .. ابحث من خلال مشاركاتي المتواضعة مصلحة فريقي ..

نعم اكن تقدير للنتيف واحس بحبه للاهلي لكن هذا لا يشفع له اهتزازه الدائم خاصة في مباريات الاتحاد والهلال .. وحرق واتلاف اعصابنا .. والخيبري للمرة المليون لعبوه وسط وابعدوه عن مركز الظهير الايسر !؟! .. اما الصبحي فاتحدى اذا كان هذا لاعب كرة قدم !؟!

احسست يا سامي بان لاعبينا خلال فترات من المباراة كانوا يتسمون بالروح .. وانهم كانوا يعانون ولكنهم يحاولون بتفان .. وهذا ما خفف عني بعض الام الخسارة .. لكن هناك اشياء لا ينبغي السكوت عليها .. من اخطاء لاعبين ومدرب .. تتكرر كثيرا !؟!؟

* * لن اطيل .. ومرة اخرى اقدر تماما مداخلتك غلاتي سامي .. واشكر لك التوضيح وابداء الراي .. ودائما وابدا تعقيبك مغذي يا سامي :10[1]:

فائزالحارثي 05 - 02 - 2005 58 : 11 PM

المباراة ضاعت وهذا هو القهر


الساعة الآن 02 : 01 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر