منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي

منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/)
-   منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/f13/)
-   -   البنزرتي التونسي معلومات وواقع الفريق (http://www.alrage.net/vb/t42584.html)

Nihat15 21 - 11 - 2004 52 : 02 PM

ياشباب لاتخافوا من البنزرتي ؟؟؟؟؟؟
 
ياشباب لا تخافوا من البنزرتي تراه فريق مو بالمستوى الي نخاف منه انا كل صيف أروح بنزرت ورحت للنادي البنزرتي(CAB ) مبارة في الملعب مو مره وعلى فكرة ترى ملابسه زي الاتحاد يعني انشاء الله الأهلي يكويهم وسلامتكم .

"عاشق الأهلي" 21 - 11 - 2004 18 : 03 PM

الله يسمع منك يا غالي

انا ما اعرف عن الفريق شي

ولكن سمعت انه من افضل الفرق

التونسية!!!

الله يستر والله يوفق أهلينا الغالي





تحياتـــــــــــــــ ـــــي...عاشق الأهلي

اهلاوي مرعب99 21 - 11 - 2004 23 : 03 PM

البنزرتي فريق كبير لايستهان به !
فهو من الفرق الكبار في تونس

"عاشق الأهلي" 21 - 11 - 2004 50 : 04 PM

هذا اللي انا كنت خايف منه

ولكن على العموم ان شاء الله

رجالنا قدها وقدود والله يوفق

أهلينا الغالي بالله يا شباب لا تنسوا

الأهلي من الدعاء





تحياتـــــــــــــــ ـــــــــــي...عاشق الأهلي

عبدالله الزيتوني 21 - 11 - 2004 30 : 05 PM

عزيزي نشكر لك إبداء الملاحظة
ولكن برضو يجب على فريقنا عدم الإستهانة واللعب بالروح القتالية وبأداء رجولي
ولا ننسى أن الفريق على أرضه وبين جماهيره


تحياتي

أبو طاهر 21 - 11 - 2004 35 : 05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ربنا يوفق الشباب ويعودوا رافعين الرأس

دعواتكم لهم بالتوفيق ..

شكرا عبدالله وياليت اللاعبين يحتاطوا لأن المجنونه مافيها صغير وكبير

تقبل تحياتي وتقديري

.,.محبوبة الاهلي.,. 21 - 11 - 2004 48 : 05 PM

لاراحة قبل نقاط البنزرتي ابدا
وحذاري من تخدير السته

البنزرتي فريق كبير
وجماهيره لاترحم ابدا لذالك سيبذلون اللاعبين قصارى جهدهم للافراح جماهيرهم

عموما كلنا ثقه بالاهلي ولاعبين القلعه
وبحول الله

[blink]اهلاويه
اهلاويه
اهلاويه[/blink]



رياضي2000 21 - 11 - 2004 39 : 06 PM

لقد قمت بالبحث عن النتائج الأخيرة للبنزرتي

فوجدت أنه كسب مباراتين أمام فريقين تونسيين

ليسا من فرق المقدمة بفارق هدف واحد ....

ولكن يجب الحذر فالمثل يقول :

(( من خاف سلم ))

ضي عيني 21 - 11 - 2004 47 : 06 PM

ولكن يجب الحذر فالمثل يقول :

(( من خاف سلم ))

سديم الاهلي 21 - 11 - 2004 58 : 10 PM

الحذر من فريق البنزرتي
 
فريق البنزرتي فريق قوي وكما ذكر لي احد الاخوة التوانسة فلدية مهاجمان برازيليان خطيران وخطوطة الخلفية قوية
وارجو ان لاتخدر الست نجومنا


الساعة الآن 03 : 12 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر