منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي

منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/)
-   منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/f13/)
-   -   الكيال \\\"نقاط" الشباب ستعيد للأهلي هيبته وتصالح جماهيره الغاضبة (http://www.alrage.net/vb/t42038.html)

almahak 28 - 10 - 2004 41 : 04 AM

الكيال \\\"نقاط" الشباب ستعيد للأهلي هيبته وتصالح جماهيره الغاضبة
 
شدد المشرف العام على كرة القدم الأهلاوية الأستاذ طارق كيال على أهمية فوز الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم بمباراة الليلة التي ستجمعه بفريق الشباب.. وطالب اللاعبين بضرورة اللعب من أجل تحقيق هذا الهدف.. وأرجع الكيال ذلك إلى الرغبة في طمأنة الجماهير الأهلاوية على فريقها وإعادة الهيبة الأهلاوية التي فقدت خلال المرحلة الماضية.. وأضاف بأن الفوز على فريق بحجم فريق الشباب حامل اللقب والمتصدر بجدارة حتى اليوم لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين سيعيد الثقة لنجوم الأهلي ولجماهيره الوفية التي أبدت عتابها على الفريق عقب انتهاء لمباراة الماضية أمام الأقصى الفلسطيني التي انتهت بالتعادل "1/1" رغم تأهل الأهلي.وأرجع الكيال تذبذب المستوى الأهلاوي خلال المباريات الماضية إلى سوء التوفيق وعدم وصول الفريق لدرجة الانسجام الكامل ولكنه سيكون أفضل مع الوقت. من جانب آخر أرجع كابتن الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم اللاعب الدولي حسين عبدالغني أسباب تردي بعض نتائج الأهلي الماضية في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين إلى سوء الطالع الذي لازم الفريق رغم تقديمه لمباريات كبيرة وتمنى أن يوفق الفريق في مواجهة الليلة الكبرى التي ستجمعه با
لمتصدر فريق الشباب وطالب الجماهير الأهلاوية بالحضور المشرف المعتاد منها ووعد بخروجها راضية بإذن الله.. وعن فريق الشاب قال يكفيه تصدره للمسابقة وكونه حاملاً للقبها.. ولكننا سنكون باصرار وحماس زملائي داخل الملعب أقرب للفوز.
ساكون اول الحاظرين للملعب ولن ارضى بغير الفوز اتمنى فوز الاهلي ان شاءالله.

جريدة الرياض

السيف 28 - 10 - 2004 53 : 04 AM


انا وبكل صراحه وبما اني اهلاوي لا احب المجامله ولا عندي في الحق لومة لا ئم

اقول ان الاستاذ طارق كيال مع شديد احترامي لشخصه او من اعطوه الثقه في منصب الاشراف على الفريق

الى اني ارى انه لايجيد التعامل الذي يهيئ اللاعبين وسياسته اعتقد انها الطبطبه ويالله يابطل

انظروا الى كلام المدرب ماذا صرح به في جريدة الوطن وحينها اترك لكم الراى


من جريدة الوطن

أبدى المدير الفني لفريق كرة القدم في النادي الأهلي، البرازيلي فالمير لوروز امتعاضه من الروح غير المسؤولة لدى بعض لاعبي الفريق في ظل توفر إمكانيات بدنية وفنية عالية لديهم.
وأوضح أن عدداً كبيراً من اللاعبين صغار السن الذين أتت بهم إدارة النادي هذا الموسم يحتاجون إلى وقت لكي يعتمد عليهم في مباريات مهمة أو حاسمة.

وأشار إلى أنه دائما ما يحمله نفسه أمام الإعلام المسؤولية عقب أية هزيمة يتعرض لها الفريق وهو يطمح إلى رفع الانتقادات عن اللاعبين من قبل الصحافة الرياضية أو الجماهير، وقال معلقا على ذلك:" إعلاني بتحمل المسؤولية بعد الهزائم لا يلغي ما يشاهده الجميع من كيفية ولوج الأهداف في مرمى الأهلي وهل هي أخطاء فنية أم فردية ".

وأكد أنه حاول عدة مرات الحديث مع اللاعبين بكل شفافية ووضوح للوصول إلى إذا ما كانوا يعانون ضغوطاً تمارس عليهم أو ثمة أشياء غير مقتنعين بها أثناء التمارين أو وجوب شرح طريقة اللعب إلا أنه على حد قوله لم يصل إلى شيء من حيث معارضة اللاعبين لبعض الأشياء مما جعله يعيش في حيرة.

وكشف أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على تجاوز هذه المعضلة بعد أن كثرت التساؤلات عن أسباب تراجع مستوى الفريق في ظل وجود أسماء اللاعبين الذين صعدوا بالأهلي خلال الموسم المنصرم إلى نهائي كأس ولي العهد ولعبوا في دور الأربعة ضمن البطولة العربية للأندية الأبطال والمربع الذهبي السعودي.

almahak 28 - 10 - 2004 01 : 05 AM

في غلط
 
شكرا اخي السيف على مرورك

وماقاله فلامير في جريدة الوطن انما هو اختلاف واضح جدا بينهما ان الكيال ماعنده غير يالله شباب لازم تفوزوا يعني يمارس عليهم الضغط وفلامير خططه ماتتنفذ بسبب الكيال.

عموما المقالين يؤكدان نقطة الاختلاف بين المدرب فلامير والكيال.

اتمنى انتهاء هذه المشاكل وعودة الاهلي كما كان.

ماء السماء 28 - 10 - 2004 58 : 08 PM

طيب وكسبوا نقاط الشباب .. نرجع لنفس الموال
فوز ووراه ثلاث هزايم
المسكنات ماتنفع.. نبي حل للوضع المتردي للفريق
المشكله مش مشكلة مدرب ..
اللاعبين ودنا بس بواحد منهم يدخل المنتدى ويتصارح مع الجماهير
اما بهالوضع قولوا على الاهلي السلام


الساعة الآن 40 : 11 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر