منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي

منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/)
-   منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/f13/)
-   -   بحضور البلوي.. المطرود يدعو فريق الخليج لليد على مائدة سحور للنقاش حول كيفية.......؟؟ (http://www.alrage.net/vb/t3648.html)

غالب مراد 26 - 11 - 2002 40 : 11 AM

بحضور البلوي ........ المطرود يدعو فريق الخليج لليد على مائدة سحور للنقاش حول كيفية؟؟
 
[c]الاخوه الاعزاء

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و بعد

جميعنا راي ماذا حصل الاسبوع الماضي من مهزله تحكيميه في مباراة كرة اليد امام نادي المطرود عفوا الخليج و من خلالها خسرنا نقاط المباراه. طبعا ما حصل هو عادي جدا في ظل رئاسة المطرود لاتحاد كرة الخليج عفوا اليد.

فاليوم و انا انقل اخبار الصحافه شدني مقالين الاول في اليوم و الثاني في الوطن. فالاول عنوانه:

مساء اليوم على مائدة السحور
البلوي يواجه صراعا اتفاقيا قدساويا خلجاويا


فمن الواضح ان المطرود قدم لهم دعوه للسحور في منزله ليناقشو ماهي الخطوه القادمه لتدمير فريق اليد بالنادي الاهلي. فسؤالي هو لمذا هذا التوقيت بالذات و السؤال الاكبر ايش دخل البرميل في النص. مخطط واضح و مشكوف للاطاحه بالاهلي.

و اليكم باقي المقال

ينهي كبير الخلجاويين محمد المطرود مساء اليوم الثلاثاء خلافات الخلجاويين على مائدة سحور بمنزله, تحضرها الاطراف الخلجاوية مع بعض الشخصيات الرياضية بالمنطقة الشرقية, بالاضافة الى منصور البلوي المشرف العام على قدم الاتحاد, ومن المتوقع ان يجتمع الاتفاقيون والقدساويون والخلجاويون مع البلوي اثناء جلسة السحور من اجل انهاء صراع المفاوضات لاعارة اللاعب علي المطرود.
من جهة اخرى يفتح الخلجاويون مساء اليوم صفحة جديدة تنتهي بها خلافاتهم السابقة والتي اثرت على مسيرة النادي, واخذ المطرود على عاتقه هذه المبادرة التي ستعود على الخلجاويين بالشيء الكثير مستقبلا.. لاسيما انها تنهي ازمة خلافات مشتعلة طوال الاشهر الماضية.


اما المقال الثاني الي شدني اكثر هو ان لاعبي الاهلي هددو بالاعتزال اذا الغى النادي لعبة كرة اليد. و رفضوا رفضا قاطعا الانتقال لاي نادي اخر. فها هو الاخلاص........هاهي عادات نجوم الاهلي الاصيلييين و هاهم ابناء النادي الاهلي الحقيقين.

فاليكم الخبر

تضامناً مع قرار ناديهم بحل فريق كرة اليد
نجوم الأهلي في المنتخب السعودي يعلنون الاعتزال


جدة: فيصل الغامدي
أعلن نجوم كرة اليد في النادي الأهلي السعودي عبدالرحمن عايد، ومناف آل سعيد، وبندر الحربي، وأحمد الينبعاوي، وحسين أخوان، وعلي الداود، وحسان الجدعاني اعتزالهم اللعبة، وذلك حسب تأكيدات قائد الفريق عبد الرحمن عايد الذي أكد لـ"الوطن" أن قرار اللاعبين بهذا الشأن يأتي تضامناً مع قرار إدارة النادي الذي تنوي إصداره بإلغاء اللعبة.
وقال عايد: "لن نلعب لغير الأهلي، وهذا قرار اتفق عليه جميع نجوم الفريق المرشحون للانضمام لمعسكر المنتخب السعودي المقبل".
وعن قرار إلغاء اللعبة الذي أعلنه نائب رئيس النادي عبدالرزاق معاذ عبر "الوطن"، قال: "ما تعرض له الأهلي من ظلم في لقاء الخليج أخيراً لن يكون الأخير، والإدارة قبل أن تتخذ هذا القرار اجتمعت باللاعبين، وهو قرار في محله، ويأتي للحفاظ على حقوق النادي، ولو وجدت الإدارة أي تفاعل من قبل اتحاد اللعبة مع شكواها من تعرض الفريق للظلم لما فكرت في اتخاذ مثل هذه الخطوة".
وأَضاف: "ليس من المعقول أن نخسر بمثل هذه الصورة، وأن يحدث ذلك بمحاباة من حكمي اللقاء، وحتى الآن لم نشاهد أي قرار من اتحاد اللعبة على الرغم من أن الأهلي تضرر كثيراً في المباراة، وهذه المرة ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة التي تشهد انحيازاً واضحاً من اتحاد اللعبة للخليج، والأهلي يظل الضحية التي تدفع الثمن في كل موسم".
وكان معاذ قد اختص "الوطن" في عددها (786)الصادر أول من أمس، بحل اللعبة، وأعلن أن بياناً سيصدره النادي بهذا الخصوص خلال الأيام المقبلة.
يذكر أن الأهلي كان قد خسر في أرضه أمام الخليج 27/28 في إطار دوري كرة اليد.


اترك لكم التعليق و الى متى و هذا التطنيش و المحاباه للخليج مع العلم ان اذا اعتزل سباعي الاهلي (الفريق الاساسي للمنتخب)اقراو السلام على المنتخب[/c]

نايف مشهور 26 - 11 - 2002 15 : 12 PM

غالب شكرا لك على هذا الموضوع.

ولكن لااملك من التعليق سوى.


ان لله وان اليه راجعون.


ولك الله يا اهلي القمم يكايدهم وحاسدهم.

الجناح الأخضر 26 - 11 - 2002 12 : 01 PM

ألتم المعتوه على خائب الرجاء

المقال الثاني.

هذا الاهلاوية وهذي عاداتهم

في حبهم وإخلاصهم لناديهم.

alraied 26 - 11 - 2002 34 : 01 PM

طاش ما طاش

اهلاوي الدوح 26 - 11 - 2002 40 : 07 PM

لاجديـــــــــــــــ ــــــد

بعد بكره سوف نشاهد البلوي والمطرود والحكير في لبنان للسياحة
هذا حال اتحادنا السعودي


واحسافاه واحسافاه واحسافاه

والله صدق طاش ما طاش


الساعة الآن 46 : 01 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر