منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي

منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/)
-   منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/f13/)
-   -   ادعوا ((لطلال المشعل)) بالتوفيق (http://www.alrage.net/vb/t31452.html)

عيد البلوي 07 - 10 - 2003 42 : 11 AM

ادعوا ((لطلال المشعل)) بالتوفيق
 
بسم الله الرحمن الرحيم


بزغ نجم (( طلال مشعل)) منذ سنوات في وقت بدأت تأفل فيه النجوم وخاصة المهاجمين مما جعله يحظى برعاية خاصة واهتمام كبير من كل رجال الأهلي تقديراً لموهبته الفذة بالإضافة إلى دماثة خلقه والتي لا يختلف عليها اثنان .

فالتحق بالمنتخب السعودي الأول مبكراً فطغت موهبته على من سبقوه ولكن ظل مع لعنة الإصابات في كر وفر فمرات تغلبه ومرة يتغلب عليها .

ومنذ نهاية الموسم الماضي وبالذات مباراة دور الأربعة أمام (( القادسية )) والمباراة النهائية أمام (( الاتحاد)) من يومها والأقاويل والشائعات والاتهامات تحاصره من كل حدب وصوب وخاصة من كارهي الأهلي والذين يتطلعون أن ينتهي ويأفل نجمه مثل ما حصل للاعبيهم، فمرة يُتهم بالبرود ومرة بإدعاء الإصابات فتحقق المثل الشعبي القائل (( كثر الدق يفك الحديد )) فبدأ تذمره وبدأت تتغير في شخصيته أشياء كثيرة بعد أن اصبح جمهور الأهلي يردد ما يبثه صباح كل يوم رئيس ((النصر)) وبعض خدام (( الاتحاد )) من أمثال (( البكيري وبقية الجوقة )) فزاد تذمر اللاعب حتى انه رفض أن يكون احتياطياً في إحدى المباريات واصبح يدعي الإصابة فعلاً حتى شعر انه كالطير المسجون داخل القفص يرى الكون من حوله فسيحاً ولكن الجو من حوله غير صحي فأغتال ألم الحرمان متعة الحرية لديه فأعلناها صريحة لمن حوله انه يريد أن يبتعد عن الأهلي ولو قليلا فقد حدثني أحد أصدقاءه (( المتواجد معنا في هذا المنتدى)) انه مستاء جدا من نظرات التشكيك التي بدأت تحاصره وتلاحقه في كل ركن من أركان الأهلي من قبل الجمهور الأهلاوي كما جرت العادة ومن قبلهم رجال الأهلي ويود أن يأخذ قسطاً من الراحة عن طريق خوض تجربة الاحتراف الخارجي .

واليوم وأنا أتصفح الصفحات الرياضية اطلعت مثلكم على خبر قرب الانتهاء من الاتفاق بين الأهلي السعودي والأهلي القطري لانتقاله إلى هناك بمبلغ جيد خزينة النادي تنتظره على أحر من الجمر .

فأتمنى من كل عشاق الأهلي أن يدعو له بالتوفيق في رحلته الاحترافية وتذكروا محاسنه واغفروا له سيئاته
وثقوا بأن رجال الأهلي (( آسف اقصد رجل الأهلي )) أبو فيصل لن يتخذ أي قرار إلا بعد أن يتيقن أن مصلحة الأهلي وراءه.

وحيد العربي 07 - 10 - 2003 59 : 12 PM

وثقوا بأن رجال الأهلي (( آسف اقصد رجل الأهلي )) أبو فيصل لن يتخذ أي قرار إلا بعد أن يتيقن أن مصلحة الأهلي وراءه(f..


الدهاسي 07 - 10 - 2003 32 : 01 PM

كلي حزن وفرح ؟؟؟؟؟؟؟؟
 
بصرااااحه انتقال طلال افرحني كثيرااااااا واحزني كذلك اكثر؟؟؟؟؟؟ لانني اتمنى له التوفيق والانتقال لمصلحته والمبلغ ترى مهو شويه لكن طلال كبير ويستاهل اكثر ولكن رحيل طلااال خساره للدوري السعودي فمبالكم للاهلي ؟؟ عالعموم اتمنى له التوفيق والنجاح واتمنى ان يرجع طلال لبيته الاول الاهلي 000 اخوكم خالد للتواصل KKO989@HOTMAIL.COM

طارق الظاهري 07 - 10 - 2003 51 : 01 PM

استاذي عيد

والاخ الحبيب ابو بدر

نعلم انه لن تتم الموافقة الا بعد ان يكون هناك بعد نظر لمصلحة الاهلي

وهذا ما يفعله ابو فيصل

ويستحق طلال ان نعطيه فرصة لكي يجدد نفسه وروحه

ويعود لنا نجما مشتعل بعد ما حصل له

وتعلمه انت وانا وفعلا الشك حاصره والضغوط قتلته

وهذه خطه لنقله بعيدا عن الاهلي

عموما نتمنى له التوفيق

Abu uday 07 - 10 - 2003 53 : 01 PM

بالتوفيق للمشعل ، فسوف نتذكرك كثيرا .

R@Y@N 07 - 10 - 2003 23 : 02 PM

الله يوفقك ياطلال....رحلة احترافية موفقة ومليئة بالاهداف والمستويات الرائعة

اهلاوي الوادي 07 - 10 - 2003 46 : 02 PM

الله يوفقك ياطلال...
.رحلة احترافية موفقة ومليئة بالاهداف والمستويات الرائعة

شكرا لك

نايف مشهور 07 - 10 - 2003 46 : 04 PM

ويود أن يأخذ قسطاً من الراحة عن طريق خوض تجربة الاحتراف الخارجي .



بالفعل ياعيد طلو يجب ان يأخذ هذه الفتره

فهو في امس الحاجه لها




وكل امل بان ربنا يوفقه وينثر اجمل

وارقى ابدعاته المعروفه عنه في الملاعب

الخليجيه مع ناديه الجديد ويرفع اسهم النجوم

السعوديه





شكرا عيد والله يعطيك العافيه على موضوعك

الراقي





تحياتي لك(f.(f.

أهلاوى صريح 07 - 10 - 2003 32 : 05 PM



يسعدك ربي أخ عيد

تغنى الهلاليون كثيرا بعقد أحتراف أحد لاعبيهم ولن أذكر اسمه لأنه لا يقارن بطلال المشعل وأشعلوا الصحف أخبارا ولونوا الصفحات وانتدبت المناديب لملاحقة النادى صاحب العرض وكأن لاعبهم سيحقق البطولات لذالك النادى المنتقل له وتكرر هذا لأندية أخرى والتى هللت ورقصت وفرحت لتقديم عرض لأحد لاعبيهم المخططين وهو عرض وهمي!!!

أخى أبو بدر

يستحق طلال المشعل الاحتراف خارجيا فى قطر تمهيدا لذهابه الى أوربا ولو قدر له الاشتراك فى كأس العالم 2002 لكان فى أحد البلدان المتطوره كرويا ولكن كل شيء قسمه ونصيب00

أعلم أن الأهلى سيتضرر فنيا من غيابه ولكنى سعيد جدا لاحترافه وسيكون الأهلى الكاسب الأكبر من هذا الاحتراف معنويا واعلاميا وماديا والدليل التعتيم الاعلامى لهذا العرض المقدم له حاليا وتجاهل مرتزقة الاعلام لتسويقه بالطريقه التى يجب عملها00

تحيه وتقدير للجميع

سامى

أبو لامار 07 - 10 - 2003 01 : 06 PM

يا أخوان بصراحة

مش متخيل أشوف ولد المشعل

بشعار غير شعار الأهلي

لكن على العموم الله يوفقه ويروح ويرجع بالسلامة

وإن شاء الله نشوفه في نهائي كأس الملك مع الأهلي

لإن الدوري في قطر ينتهي عندهم قلبنا بفترة طويلة


الساعة الآن 42 : 10 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر