منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي

منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/)
-   منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/f13/)
-   -   رد على تبرع البلوي مين يستاهل التبرع الاهلي ولا اهلك (http://www.alrage.net/vb/t2040.html)

وحيد العربي 23 - 10 - 2002 21 : 01 PM

رد على تبرع البلوي مين يستاهل التبرع الاهلي ولا اهلك
 
[c]

ان ماقام به هذا الافاك المريض من قوله ساتبرع للاهلي

بخمسة الاف ريال ماهوا الا تكمله لمرضه المستاصل فيه

فالرجل لمن لايعلم

لايحمل اي شهادات عليا

والرجل مريض بداء الشهره

وابوه من اهل الخير والصلاح والتقى(اهل الدعوه والتبليغ)

وعندما مرض ابوه قام هذا المريض باللعب باموال ابيه الشيخ/حمدان البلوي

شفاه الله(مقعد)

واضرب لكم مثالين الاول:

مسجد ابوه الكائن قبل دوار الدراجه بجده على قول مؤذن المسجد

انه يحتاج الى مئة الف تقريبا صيانه ولا يجدون اذان صاغيه من منصور

ويكمل مؤذن المسجد انه ربما يتحول المسجد للاوقاف.

وان اهل المسجد يدعون للشيخ حمدان بالشفاءفقد كان ورعا تقيا

قائما على امورالمسجد بنفسه.

المثل الثاني:

(( هذه رسالة من الاخ عايد سلامة العرادي البلوي انشرها للامانة --------------------------------------------كثر في الفترة الاخيرة ظهور المدعو منصور حمدان البلوي مشجع فريق الاتحاد بجده ، وبحثه عن الشهرة بطريقة تسئ الى ابناء قبيلة بلي جميعا والامر المخزي والمؤلم ان تصرفات هذا الشخص سخيفة وممقوته لاتمثل الاشخصيته المريضه من تصريحاته في الصحافة الرياضية واهداره ملايين ابوه الرجل المكافح العصامي الشيخ حمدان الوعيوع العرادي البلوي ذو اعمال الخير وصاحب البر والتواضع والذي اصيب منذ سنوات بجلطة دماغية وفقد الوعي على اثرها مما جعل هذا الابن العاق يبذر اموال ابيه واخوته على امور كان يمقتها والده- شفاه الله- فقد كان ابوه -عافاه الله- رجلا متدينا متصدقا كريما شهما مع اقاربه ومع من يلجأ اليه من المحتاجين لم يتنكر لاصله ولاقاربه ولا لبداياته البسيطه منذ ان كان جنديا بسيطا حتى ان من الله عليه واصبح من كبار تجار العقار في جده ، فكان- شفاه الله- متواصلا مع ابناء قبيلته في منازلهم في بدا والمنجور وغيرها من مناطق الوجه وتبوك وكان يبذل لهم الصدقات ويساعدهم في كل مجال بالجاه والمال، وهم يستحقون ذلك فهم رجال اعفاء شرفاء كرماء لايسالون الناس الحافا رغم معاناة الفقر والصحراء في تلك المناطق شبه المنسية 0000 وبدلا من ان يقتدى منصور بابيه في عمل البر وشكر نعمة الله وصلة الارحام اخذ يبذر تلك الاموال على ساقطي الكرة ومطربات العفن في ظل صمت وخوف اخوته الاصغر منه سنا، من سطوته وعلاقاته المشبوهه عن طريق الفن والكره 000 فهو يمارس ما كان يرفضه ابوه- شفاه الله- من التلاعب باموالهم وبالاموال التي كان يخصصها ابوه لاعمال الخير والبر انني استغرب السكوت عن تصرفات هذا الاحمق فاقل ما يستحقه هو الحجر عليه ومنعه من تبديد هذه الاموال في غير مصرفها الصحيح لاسيما انه لم يجمعها ولم يبذل مجهودا في تحصيلها ولانقول هنا الاحسبنا الله ونعم الوكيل والله المستعان00000
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
اذن من الاولى بالتبرع بيت الله واهلك ولا الاهلي والاتهاد

اتمنى ان يتم الحجر على امول الشيخ وعدم لعب هالمذكور بها.

للمعلوميه باع الرجل ارض بجوار وزارة المعارف قريبا

بـ25000000مليون ريال

وقدكان والده يتمنى ان يبني عليها وقف او مسجد

ومنصور يعلم ذالك.

شكرا

اخوكم

وحيدالعربي

ابوظبي

[/c]

.,.محبوبة الاهلي.,. 23 - 10 - 2002 23 : 02 PM

[c]

المثل ايقول اذا لم تستحي فصنع ماشئت
[/c]

[c]

هذا الرجل لم يستحي من اهله فمن باب اولى ان مايستحي من الناس

ويقول المثل كمان الي مافي خير في اهله مافيه خير فالناس

فاحب ان اقول لجماهير نادي الاتحاد انكم سوف ترون العجب من هذا الرجل

فالرجل باع اهله واخذ اموال ابوه وورثه وهو حي فماراح يكون فيه خير فيكم

والايام كفيله لتظهر هاذه الحقيقه

وتحياتي لك اخوي وحيد
[/c]

[mover]افتكر الاهلي وصلي عالنبي if you want to be happy[/mover]

غالب مراد 23 - 10 - 2002 08 : 07 PM

[c][c][c]وحيد يا اخي حارم عليك و وحيدو

ليش تفضح هذا الغلبان؟؟

:D :D :D

و ليش تضيع وقتك مع البرميل

هذا مو همه يدعم الاهلي

همو يصير مشعور علشان مقهور من عمومو المشاهير في النادي مثل عمو محمد العبدالله و عمو خالد بن عبدالله

عرض خاص

اكتب عن منصور و اشهرو و احصل على سياره

العرض للابد و مافي كميه محدوده

[/c] [/c] [/c]

محامي الاهلي 24 - 10 - 2002 05 : 07 AM

فلوس ابوه الحلال
خلطها هذا الدب الداشر باموال الربا وسعودي كول
وتضخمت ثروته عشرات المرات
واللحين اخوانه واخواته ورطانين معاه وخافوا من عذاب الله وتبروا منه
ومن فلوسه هذا الغبي .
تبغى الشهرة يابطه جاتك الشهرة ولسه الشهرة الكبيره لمن تكون
عبره للناس وتروح مضرب للمثل على اللي حايسوه معاك الاتحاديه لما
تغلق الحصاله ومايبقى الا الهبل اللي في دماغك الشي الوحيد اللي مايخلص
يمكن يزيد ولاتنسى المثل هاذا وبكره حايقولوه لك الاتحاديه
يابلوي يااهبل
يماخذ القرد على ماله يروح المال ويبقى القرد على حاله

ابو الرجال2 24 - 10 - 2002 44 : 07 PM

الله يهد حيله ولا يبتلينا بما ابتلاه من الهبل

معانق الاهلى 25 - 10 - 2002 25 : 02 AM

ياوحيد .....زكية زكريا لاتنفع الا .....للمسخرة(( هل تصدق انة من اغبا مخلوقات الله


الساعة الآن 41 : 10 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر