منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي

منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/)
-   منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/f13/)
-   -   فهد بن خالد موضحا سبب البقاء في الدمام (http://www.alrage.net/vb/t203385.html)

الامبراطور30 09 - 02 - 2010 51 : 05 PM

فهد بن خالد موضحا سبب البقاء في الدمام
 
http://www.arriyadiyah.com/dbpics/ar...s/34012_33.jpg


أكد المشرف العام على فريق كرة القدم بالنادي الأمير فهد بن خالد جاهزية فريقه لمباراة اليوم أمام فريق الفتح في ربع نهائي كأس ولي العهد وقال: الفريق جاهز ومستعد جيدا كونه يملك لاعبين مميزين لا تنقصهم الخبرة في مباريات الكؤوس ويعرفون كيفية التعامل مع مثل هذه المباريات ولديه جهاز فني مميز وصاحب خبرة جيدة في مباريات الكؤوس ولاعبون أجانب قدموا مستويات ملفتة خلال مباراتي النصر وهجر كما أن الجهاز الإداري لم يقصر وقدم كل ما يخدم الفريق ونحن على ثقة كبيرة في أن لاعبي الأهلي سيكونون عند حسن ظن جماهيرهم وسيخطفون بطاقة التأهل بإذن الله لدور الأربعة.
وأضاف الأمير فهد: فضلنا البقاء في الدمام وعدم العودة إلى جدة وأقمنا معسكرا قصيرا تخلله برنامج فني وإداري مكثف والجميع جاهز ومستعد للمباراة وأتمنى أن يكون اللاعبون في يومهم وأن ينصب تركيزهم فقط على الفوز وخطف هدف مبكر وتعزيزه وتلافي الأخطاء في مثل هذه المباريات.
وامتدح الأمير فهد فريق الفتح وقال: الفتح فريق قوي ومنظم واستطاع أن يخرج متعادلا معنا في الدوري في جدة وقدم مستويات جيدة في مباريات كبيرة أمام فرق كبيرة ولديه عناصر جيدة ومن الفرق الصعبة على أرضها وأتمنى أن تخرج المباراة بصورة جيدة يستمتع من خلالها الجمهور الرياضي. وطالب الأمير فهد جماهير الأهلي باستمرار وقفتها مع فريقها كما تعود منها الفريق من دعم ومساندة في كل مدينة وأي مكان مؤكدا أن الفريق يسير في الطريق الصحيح وكل يوم يقدم مستويات أفضل ويحتاج فقط لوقفة كل محبي الأهلي.
]


الساعة الآن 14 : 08 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر