منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي

منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/)
-   منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/f13/)
-   -   هذا الاعب الي نبيه (http://www.alrage.net/vb/t176541.html)

ذكريات اهلاوي 26 - 08 - 2009 35 : 08 PM

هذا الاعب الي نبيه
 
السلام عليكم

تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام

ما اطول عليكم

بعد ماتبعت مباراة النصر والاتفاق لجل يحيى الشهري

انا في رايي انه قدم 50-60% من مستواه

الكل يعرف ان لاعب زي كذا راح يرسي في الاتحاد او الهلال

بس شكلهم ينتظرون الزهر يثمر

ياليت الاهلي يدخل بعرض قوي وجامد لجلب الاعب

ويا اننا نستفيد من خدمات الاعب

وندخل الفرق في موضوع وشغله جديده ممكن تفقدهم تركيزهم بداية الدوري

وعلى قولة المثل

اما لقحة ولا ما ضرها الفحل

وشكراً

مزحف البشريه 26 - 08 - 2009 38 : 08 PM

رد: هذا الاعب الي نبيه
 
انا معآك في كلامك

هو لاعب ممتآز

بس انه محور مانحتاجه

الراقي سيدهم 26 - 08 - 2009 38 : 08 PM

رد: هذا الاعب الي نبيه
 
اللاعب الاهلي كان يفاوضه لكن لاادري ماذا حدث لكي يتوقف المفاوض الاهلاوي عن الاستمرار

في مفاوضة اللاعب وجلبه

اللاعب ممتاز اوتمنى ان الاهلي يستفيد من خدماته لاعب صغير في السن واثق من قدراته

بإذن الله اللاعب اهلاوي اتمنى ان يقدم عرض قوي وسري حتى لايتدخل احد الانديه في المفاوضات

شاكر لك

omar Al zharni 26 - 08 - 2009 38 : 08 PM

رد: هذا الاعب الي نبيه
 
اتمنى ذلك فمن شاهد المباراه الي امس يثبت انه هو رجل المباراه اتمنى بان يلعب مع الاهلي وااااااااااااااالف شكر لك يالغالي على المووووضوع وكم تمنيت بان يكون شعااااار الاهلي مثل ماهو في توقيعك لكن ,,,
وتقبل مرووووري يالغالي والف شكررر

مجنون الكواسر 26 - 08 - 2009 51 : 08 PM

رد: هذا الاعب الي نبيه
 
انا معآك في كلامك

هو لاعب ممتآز

بس انه محور مانحتاجه

مجنون 11 26 - 08 - 2009 54 : 08 PM

رد: هذا الاعب الي نبيه
 
والله ياليــت يجي الاهــلي لاعب مميز وصغير في السن ,’موفق يارب.؟,

MoOo7AMEeEeD 26 - 08 - 2009 54 : 08 PM

رد: هذا الاعب الي نبيه
 
مين اللي قال محور ترا صانع العاب وترا افضل من تيسير الجاسم

اتمنى جلبه بأي طريقه ولو ندفع فيه 23 مليون

بس بصراحه من قبل ماافتح الموضوع وكنت عارف انو يحيى

FOFO أهلاوي 26 - 08 - 2009 57 : 08 PM

رد: هذا الاعب الي نبيه
 
لاعب ممتاز جداً بس ما نحتاجو مشكور

нάмơơđ * F C B 26 - 08 - 2009 07 : 09 PM

رد: هذا الاعب الي نبيه
 
--------------------------------------------------------------------------------

انا معآك في كلامك

هو لاعب ممتآز

بس انه محور مانحتاجه


المبدعـ 26 - 08 - 2009 08 : 09 PM

رد: هذا الاعب الي نبيه
 
والله جمهور الاهلي غريب اول سبق وقلت لكم بموضوع انه لاعب له مستقبل والكل انتقدني وانتقد مستوى الاعب وانه مو بطموحنا

والله الاعب له مستقبل كبير وصدقووني راح يكون له مكاني بتشكيلة المنتخب في المستقبل القريب

محبكم / المبدعـ


الساعة الآن 50 : 01 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر