منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي

منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/)
-   منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/f13/)
-   -   الثلث المعطل والحرب الأهلية ! (http://www.alrage.net/vb/t171254.html)

عيّاف 15 - 07 - 2009 51 : 03 AM

الثلث المعطل والحرب الأهلية !
 

.
.
.
.
.
.

قبل أن البدء [] ذكر أحد الإخوة مصطلح الحرب الأهلية أعاذنا الله وأياكم منها لذلك

حقوق الطبع محفوظة للعضو الكريم []



[ ما ينقص الأهلي هو اللاعب الأجنبي وهو الثلث المعطل وهو سبب الحرب الأهلية ] !!



إلى الداخل ....


.... كيف أنجح وأنت لا تثق في ؟!

نحن في الأهلي نعاني من أزمة ثقة !

أصبحنا لا نثق في كل شئ من حولنا !

إن دعمنا الإدارة بأقلامنا وبقلوبنا قالوا [ مطبلين ] !

دائما نعود إلى الماضي ونختزله في ][ الفشل ][ !

أتذكر قبل سنوات , وقبل أن تظهر المنتديات والأقلام الأهلاوية كنا في مجالسنا ][ نشتم في الأهلي وفي كل ما هو أهلاوي ][ طبعا بدافع الحب والحرص , ونحن بذلك نهدم ما يبنيه الأخرون !

كنا نريد [ الدوري ] ولا زلنا , وكان الأمير محمد العبدالله يحضر أفضل اللاعبين وأغلاهم , ولكننا لم نر الأهلي الذي نحب !

ليس لأنه غير موجود ولكن لأننا كنا نريد الأفضل ولا ننظر لما بين أيدينا !!

واليوم ...

نشتم ونتشمت في [ العنقري ] وندعي بأنه لا يملك المال أو الخبرة , ونسينا أن خلفه الأمير خالد بن عبدالله , والذي لم يسلم هو أيضا من النقد والشتم !

ليسا منزهين عن الأخطاء !!

ولكن من تقدم لدعم الأهلي و وقف ضده الأمير ؟

حتى [ الناقور ] أحتضنه الأمير , فتمخض الجمل فولد فأرا !

ترفض الجماهير أن تعترف بأنه لا يوجد في الأهلي اليوم [ المليونير ] الذي يريدون !

صدقوني لا يوجد !! على الأقل في الحاضر المنظور !

يا أحبة ...

ادعموا الأهلي بما تملكون بــ [ قلوبكم و عقولكم وأقلامكم وحضوركم ] !

هناك من يعمل ليلا ونهارا , ونحن هنا ننظر على [ أخبار الصحف ] و [ نرجم بالغيب ] و نعد و نتوعد !

لن نسامحك يا فلان !

ولن نغفر لك يا فلان !

أين وعدك ؟

لن نسمح بتدمير الأهلي !

بالله عليكم

من أطلق على الأهلي لفب [ أبو ريالين ] ؟!

نعم هناك أخطاء ...

فلا عمل بلا أخطاء !

ولكن نحن [ مشجعين ] و [ أنصار ] قبل أن نكون [ منظرين ] أو حتى مطبلين أو منتقدين !!

شجع أولا ثم أنتقد !

أما أن تنتقد قبل أن يبدأ الموسم فهذا ما لا يقبله عقل أو منطق !

لا تقل لي : الفأس والرأس !

ولا تحدثني : عن مالطا و خرابها !

فنحن في كثير من الأحيان [ كمن يضرب بفأسه متن رأسه ] !

ونحن من نساهم أحيانا في خراب مالطا !

هل ينطبق علينا المثل القائل : [ من لسعته الشربة ينفخ في الزبادي ] ؟

لماذا ننظر فيما عند الأخرين ... فيعجبنا , و لا نستمتع بما عندنا !

نريد لاعبا محليا دوليا , و هل يوجد في المملكة لاعبا ليس دوليا ؟!!!!!

هل [ عبد الرحمن القحطاني ] نجما عالميا يغير نتيجة المباراة في لحظة لكي ندفع فيه سبعة ملايين لموسم واحد ؟!

هل المحياني والسهلاوي أفضل من مالك والراهب ؟

و ماذا يهمنا من أين أتى هذا , وكم دفعنا في ذاك !!

لماذا نمجد في [ ماجد العمري ] وهو ( احتياطي ) [ عيد وجفين ] في المنتخب الأولمبي !!

نشتم في [ الهزازي ] ونتمنى تنسيقه والإتحاديون يشركون [ عبيد الشمراني ] أساسيا !!

لا أريد أن أطيل ...

ولكننا كجماهير [ نتفنن ] في جلد ذاتنا , ونعاني من [ اضمحلال الأنا ] و نضخمها عند الأخرين !



ما أريد قوله باختصار ...

نحن نريد محترفين أجانب على قدر كبير من الفائدة والنجاعة , وقد [ وعدنا ] خيرا , فلماذا لا ننتظر ؟ !



كلام .. كلام :


* أتمنى أن نجعل منتدياتنا الأهلاوية [ خالية ] من ذكر من يحاولون [ الصعود والظهور على أكتافنا ] !

* من يريد للأهلي صحيفة مميزة ومنافسة فلماذا لا يقتني ][ البلاد ][ ؟!

* نحن نملك أميز اللاعبين و أفضلهم , ولكننا لا نثق فيهم !



دمتم في حفظ الله و رعايته



المستقيل 15 - 07 - 2009 00 : 04 AM

رد: الثلث المعطل والحرب الأهلية !
 
نتظر الفتح ولا الحزم ؟؟

ليالي العيد تبان من عصاريها

عندس سوال لو رحل الامير خالد

هل سينتهي الاهلي ؟؟

عيّاف 15 - 07 - 2009 16 : 04 AM

رد: الثلث المعطل والحرب الأهلية !
 
أخي المستقبل

ألم أقل بأننا نتحدث عن الماضي والمستقبل كثيرا , ولا نتحدث عن الحاضر !

أقول :

الآن لا يوجد من يدعم الأهلي سوى خالد !

وعندما ابتعد الأمير محمد العبدالله و خالد بن عبدالله عن الأهلي تناوب على رئاسته بعض الأسماء التي لا تمتلك القليل القليل من المال !

لا أريد أن أذكر أسماءهم ولكن الجميع يعرفهم !

المستقيل 15 - 07 - 2009 18 : 04 AM

رد: الثلث المعطل والحرب الأهلية !
 
هلا اخي عياف

جميل ما ذكرت

لاكن هل هناك اختلاف بينهم

في النتائج او المستوى ؟؟

عيّاف 15 - 07 - 2009 37 : 06 AM

رد: الثلث المعطل والحرب الأهلية !
 
يا عزيزي ....

في السنوات العشر الأخيرة تضاعفت الأسعار بشكل جنوني !

عبيد الدوسري أغلى الصفقات بـ 8 مليون !

و مرزوق العتيبي بـ 9 مليون !

كان الأمير محمد يشتري اللاعبين بأسعار تتراوح بين المليون و الثلاثة وهم لاعبي المنتخب , وإذا اشترى لاعب واعد كــ

إبراهيم السويد من الوديعة دفع فيه [ 500 ] ألف ريال فقط !

بينما لاعب [ عادي ] كــ عبدالرحمن القحطاني يعار لموسم واحد بــ 8 مليون !

والسهلاوي لاعب درجة أولى بــ 33 مليون !

وبالمناسبة في الغالب اللاعبين الأغلى هم من يفشلون قديما وحديثا !!!

نحن الآن نمر بمرحلة وسطى بين الاحتراف وخصخصة الأندية تتسم بعقود عالية وغالية والدفع من هبات أعضاء الشرف !

ومع ذلك الأهلي لديه لاعبين محليين على أعلى مستوى , ولكنه يفتقد للمحترفين المميزين وليس بالضرورة أن يكونوا الأغلى ؛ لأن ما صرفه الأهلي العام الماضي كان بالإمكان أن يأتي لنا بأفضل المحترفين , ولكنهم اهتموا بالكم على حساب الكيف !!

صدى التحلية 15 - 07 - 2009 17 : 07 AM

رد: الثلث المعطل والحرب الأهلية !
 
معاك حق في كك كلامك وشكراااااااااااااااا اااااااا

دكتور جدة 15 - 07 - 2009 23 : 07 AM

رد: الثلث المعطل والحرب الأهلية !
 
ما أريد قوله باختصار ...

نحن نريد محترفين أجانب على قدر كبير من الفائدة والنجاعة , وقد [ وعدنا ] خيرا , فلماذا لا ننتظر ؟ !


كلام .. كلام :


* أتمنى أن نجعل منتدياتنا الأهلاوية [ خالية ] من ذكر من يحاولون [ الصعود والظهور على أكتافنا ] !

* من يريد للأهلي صحيفة مميزة ومنافسة فلماذا لا يقتني ][ البلاد ][ ؟!

* نحن نملك أميز اللاعبين و أفضلهم , ولكننا لا نثق فيهم !




يعطيك العافية أخ عياف وسندعم وسنظل ندعم معشوقنا وحبيبنا النادي الأهلي

الباتشينو 15 - 07 - 2009 34 : 07 AM

رد: الثلث المعطل والحرب الأهلية !
 
ألف شكر لك أخوي على الموضوع الرائع

البـــــــــــــــــ ـاتشينــــــــــو

careworn 15 - 07 - 2009 48 : 07 AM

رد: الثلث المعطل والحرب الأهلية !
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقيل (المشاركة 3036115)
نتظر الفتح ولا الحزم ؟؟

ليالي العيد تبان من عصاريها

عندس سوال لو رحل الامير خالد

هل سينتهي الاهلي ؟؟



لا ياخوي ماينتهي الاهلي بالعكس انا اتوقع يرجع للبطولات لان برحيلة بيجي اللي يحب الاهلي وليس عن انجازات شخصية

ابو عبدالرحمن (البارقى) 15 - 07 - 2009 10 : 05 PM

رد: الثلث المعطل والحرب الأهلية !
 
والله برحيله سوف يتدمر تدري ليه لان المرتزقه حيجون من كل باب وراح يسير النادى مثل الذبيحه الكل ينهش فيها من كل مكان


الساعة الآن 33 : 05 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر