منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي

منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/)
-   منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/f13/)
-   -   منصور الحربي [ نور مرفوض في الأهلي .. وعبدالغني « رمز » للكرة السعودية ] (http://www.alrage.net/vb/t170894.html)

ولد الصفاء 12 - 07 - 2009 12 : 03 AM

منصور الحربي [ نور مرفوض في الأهلي .. وعبدالغني « رمز » للكرة السعودية ]
 
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله المتفضِّل بالنِّعم ، وكاشف الضرَّاء والنِّقم
والصلاة والسلام على النبي الأمين ، وآله وأصحابه أنصار الدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

{{ اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك }}


http://www.x08x.com/uploads/images/x08x-0a2f1b0a42.jpg

جدة – عبدالله عون

أكد لاعب فريق الأهلي منصور الحربي عدم حاجة فريقه إلى خدمات قائد الغريم التقليدي للاتحاد محمد نور ، مشدداً على أن صفوف فريقه تض مَنْ يفوقون قدرات نور ، مبدياً تفاؤله بالمرحلة المقبلة لفريقه متمنياً وجود اللاعب الأجنبي المميز الذي يسهم في تغير النتيجة لـ « القلعة » ..

ووصف الحربي - وهو أحد الأسماء الواعدة التي قدمها الفريق الموسم الماضي - وجود الأمير فهد بن خالد في منصب مدير العام للكرة بالمكسب لفريقه ، كما أشار إلى أن احتراف قائد فريقه السابق حسين عبدالغني في سويسرا بأنه ناجح بكل المقاييس ..

وامتدح اللاعب الشاب رئيس ناديه عبدالعزيز العنقري ووصفه بالرئيس المحبوب من جميع لاعبي الأهلي ، وتطرق الحربي في حواره إلى قضايا أخرى خلال السطور المقبلة ، وإليكم نص الحوار :

http://www.x08x.com/uploads/images/x08x-b068e16fc0.jpg

> في البداية .. كيف تقوّم مستوى الأهلي الموسم الماضي؟- مستوى الأهلي كان في بداية الموسم جيداً، وحقق نتائج جيدة من أهمها بطولة مجلس التعاون الخليجي، ومع مرور الوقت، وكثرة المشاركات تفشت الإصابات، وهو ما أسهم في غياب مجموعة كبيرة من نجوم الفريق المؤثرين لتقل حظوظنا في تحقيق البطولات.

> وماذا عن مستوى محترفي الأهلي الأجانب ؟ وهل كان يوازي تطلعات عشاق «القلعة»؟
- طموح الأهلي أكبر من كثير من اللاعبين المحترفين الذين شاركوا الفريق الموسم الماضي، وأعتقد أن وجود 7 لاعبين في موسم واحد هو دلالة على عدم التوفيق في جلب هؤلاء اللاعبين.

> وماذا عن انضمام الأمير فهد بن خالد للموسم الجديد مشرفاً على الفريق؟
- الأمير فهد بن خالد الرجل المناسب في المكان المناسب، وهو قريب من اللاعبين حتى قبل أن يكون له أي منصب في النادي لعشقه للأهلي، وبإذن الله نحقق الأماني ونصل إلى منصات التتويج بوجوده.

> المدير الفني الجديد للأهلي الأرجنتيني الفارو .. هل ستتناسب مدرسته التدريبية مع لاعبي من وجهة نظرك؟
- بحسب ما سمعت أنه مدرب كبير ولاعبو الأهلي دوليون، وجميعهم تدرب في مدارس أوروبية وأرجنتينية وبرازيلية، وكل ما أتمناه أن يحالفه الحظ والتوفيق مع الفريق خلال مشواره المقبل مع الفريق، وهو سيجد أرض خصبة للعمل فيها بوجود كوادر مميزة في هذا المجال.

> عودة خالد بدرة للفريق إدارياً .. كيف ترى الفائدة من هذا الإجراء؟- خالد بدرة لاعب محبوب في النادي، وحقق مع الفريق بطولات، وأعتقد بأن وجوده في الكادر الإداري ضربة معلم تستحق الإشادة، وهو القريب جداً مع اللاعبين ويحمل عشقاً كبيراً لـ«القلعة» لا أحد يختلف عليه.

> الموسم المقبل سيشارك الأهلي في بطولة دوري أبطال آسيا للمحترفين .. كيف تصف هذه المشاركة؟
-الأهلي فريق كبير وقادر على المشاركة الفعالة، وكل ما أتمناه أن يكون هناك لاعبون محترفون مهرة، ويكون تأثيرهم ايجابي في خريطة الفريق، إضافة إلى نجوم الأهلي وبإذن الله سنسعد جماهيرنا الأهلاوية في كل مكان.

> تركي الثقفي وأحمد درويش من اللاعبين المميزين في مواسم ماضية مع الفريق، ولكن يلاحظ أن هناك أموراً دفعتهم للابتعاد عن المشاركة في هذا الموسم؟
- تركي الثقفي وأحمد درويش شهادتي فيهما مجروحة وهما - فعلاً - لاعبان مميزان، ولكن لا أعلم إذا كان هناك بينهما وبين المدير الفني السابق البلغاري ملادينوف أية مشكلات، على رغم أن الثقفي شارك في بعض المباريات، وأتمنى لهما في الموسم الجديد المشاركة والعودة لمستواهما المعروف عنهما.

> كيف تصف عمل رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري في النادي منذ توليه الرئاسة؟- أبو محمد شخص محبوب من الجميع ومجتهد، إضافة إلى أنه قريب من جميع اللاعبين، ولا ينقصه سوى التوفيق وأعتقد أنه مع مرور الوقت قادر على تصحيح بعض الأخطاء التي واجهها، وكل إنسان معرض للخطأ، ولكنه شخص يجبرك على احترامه.

> أين ترى الخطأ - من وجهة نظرك - في عمل العنقري؟- لم أقصد أنه أخطأ في أمر معين لكن اللاعبين المحترفين لم يكن هناك توفيق في اختيارهم، وليس هو وحده من يتحمله، فهناك لجان خاصة في النادي الأهلي هي المسؤولية عن ذلك، ولكن ما أقصده أن الإنسان في بدايته لا بد من أن يمر بأخطاء لقلة الخبرة ومع مرور الوقت يتخطاها والعنقري قادر على ذلك.

> ماذا عن المنافسة بينكم وبين الاتحاد ولا سيما أنكم الوحيدون الذي جرعتموهم الخسارة الموسم الماضي؟

- هي منافسة جميلة بلا شك، ويترقبها الجميع بكل ميولهم، وهي دائماً في على «المستطيل الأخضر»، أما خارج الملعب فنحن إخوة، وبالنسبة إلى فوزنا عليه فليس هناك أية غرابة، والفريق الأهلاوي قادر على الفوز في أي مباراة يلاقي فيها الاتحاد متى ما كان نجوم الأهلي في يومهم.

> هل هناك لاعبون في الاتحاد تتمنى انضمامهم للأهلي؟- لا أتمنى انضمام أي لاعب من الاتحاد لأن الأهلي يملك نجوماً قادرين على المنافسة، وليس في حاجة أي لاعب، متى ما كان توظيف اللاعبين داخل الملعب جيداً من المدير الفني.

> حتى لو كان هذا بحجم اللاعب محمد نور؟- حتى محمد نور لا نريده، لأن لدينا من هو أفضل منه، وهو تيسير الجاسم في المركز ذاته مع احترامي لمحمد نور ولكن هذه وجهة نظري الخاصة.

> كيف رأيت احتراف حسين عبدالغني في نيوشاتل السويسري وهو الذي باحترافه سمح لك باللعب في المركز ذاته؟- هذا اللاعب كبير بمهارته وإخلاصه، واحترافه ناجح بكل المقاييس والسبب لموهبته الفذة، وهو من رموز الكرة السعودية في مركز الظهير الأيسر إن لم يكن أفضل ظهير أيسر مر في تاريخ الكرة السعودية، وبكل تأكيد كنت أنتظر الفرصة لأشارك، والحمد لله تحقق ووصلت إلى ما يرضي طموحي، ولدي الشيء الكثير، وكل ما تمناه هو التوفيق من الله.

> بدأت بشكل سريع لكن سرعان ما اختفيت؟-السبب يعود إلى الإصابة التي تعرضت لها أنا ومجموعة كبيرة من لاعبي الأهلي، ولكنني الآن - ولله الحمد - أمرُّ بمرحلة جيدة، وفي قمة استعدادي لبداية موسم جديد.

> لنتحول إلى المنتخب السعودي .. كيف ترى تفريطه في التأهل أمام كوريا الشمالية وحظوظه في التأهل إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010؟- بكل تأكيد فرطنا في التأهل في مواجهة كوريا الشمالية ولكن دائماً ما عوّدنا على التأهل من الطريق الصعب، وبإذن الله نحن قادرون على التأهل عبر البحرين ونيوزلندا، وأعتقد بأن المشكلة في مواجهتنا في بداية التصفيات لأخطاء تحكيمية وغيرها ما أثر في مسيرتنا وليست مباراة كوريا الشمالية.

> هل سنراك في صفوف المنتخب في الفترة المقبلة؟-أتمنى ذلك، وهذا طموح كل لاعب سعودي المشاركة مع منتخب بلاده وبإذن الله أعود وأكون عند حسن ظن المسؤولين في إدارة المنتخب.

FAHoOoDY 12 - 07 - 2009 23 : 03 AM

رد: منصور الحربي [ نور مرفوض في الأهلي .. وعبدالغني « رمز » للكرة السعودية ]
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كبير يامنصور وما اقدر اقول غير الله يوفقك


وشكرا على اللقاء ياغالي

الباتشينو 12 - 07 - 2009 23 : 03 AM

رد: منصور الحربي [ نور مرفوض في الأهلي .. وعبدالغني « رمز » للكرة السعودية ]
 
والله منصور لاعب كبير والله يوفقه أن شاء الله

الاسد الاخضر 12 - 07 - 2009 32 : 03 AM

رد: منصور الحربي [ نور مرفوض في الأهلي .. وعبدالغني « رمز » للكرة السعودية ]
 
كبير ياحربي والله يوفقك انشاء الله

اهلاوي& 12 - 07 - 2009 32 : 03 AM

رد: منصور الحربي [ نور مرفوض في الأهلي .. وعبدالغني « رمز » للكرة السعودية ]
 
الكبير كبير يامنصووور

----------------------------------------------------------------------

جاي من هناك 12 - 07 - 2009 38 : 03 AM

رد: منصور الحربي [ نور مرفوض في الأهلي .. وعبدالغني « رمز » للكرة السعودية ]
 
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

النادي الملكي24 12 - 07 - 2009 09 : 04 AM

رد: منصور الحربي [ نور مرفوض في الأهلي .. وعبدالغني « رمز » للكرة السعودية ]
 
والله منصور لاعب كبير والله يوفقه أن شاء الله

انا اهلاويه 12 - 07 - 2009 15 : 04 AM

رد: منصور الحربي [ نور مرفوض في الأهلي .. وعبدالغني « رمز » للكرة السعودية ]
 




الله يوفقه... ويحقق.. اللي الاداره حرمت حسين من تحقيقه مع النادي ...


والله يوفق الاهلي....

اهلاووي حتى النخاع 12 - 07 - 2009 16 : 04 AM

رد: منصور الحربي [ نور مرفوض في الأهلي .. وعبدالغني « رمز » للكرة السعودية ]
 
سبقتني في الموضوع الله يوفقه... ويحقق.. اللي الاداره حرمت حسين من تحقيقه مع النادي ...


والله يوفق الاهلي.... شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

magedmr 12 - 07 - 2009 36 : 04 AM

رد: منصور الحربي [ نور مرفوض في الأهلي .. وعبدالغني « رمز » للكرة السعودية ]
 
لا نريد محمد نور

حبيبي يا ولد ديرتنا


الساعة الآن 47 : 10 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر