منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي

منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/)
-   منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/f13/)
-   -   طموحكم مو ( أحمد عجب ) طيب يلا أدخل و أكتب طموحك هنا (http://www.alrage.net/vb/t131409.html)

أهلاوي بلقشطة 11 - 11 - 2008 32 : 01 PM

طموحكم مو ( أحمد عجب ) طيب يلا أدخل و أكتب طموحك هنا
 
السلام عليكم
ياهلا كيف حال جماهيرنا الغالية ؟ خليني أبدأ في الموضوع على طول
ظهر على سطح الاعلام مؤخرا خبر يفيد بان الاعب الكويتي أحمد عجب هو هدف الادارة الأهلاوية الجديدة
طيب هذا الموضوع ممتاز وش كمان
و ظهرت أيضا ردود بعض الجماهير الأهلاوية المعارضة لهذه الصفقة
طيب أنا عندي كم سؤال محيرني كدا
مو هذه الجماهير هي الي في الصيف طالبت الادارة الجديدة بتعاقد مع قودين ؟
و نعم الاختيار
مو هذه الجماهير هي الي عارضت صفقة الاعب البرازيلي هاريسون و قالو بانو مقلب ؟
صحيح مقلب و الدليل شوفو كيف نجاحة و تالقه
أنا مدري ايش هو طموحهم الحالي يقولو صفقة أحمد عجب صفقة فاشلة , و أنه مبدع في الدوري الكويتي الضعيف فقط .
لا ياشيخ و الدليل بأنه هداف الدولي الاول لمنتخب الكويتي ( مو صح )
موطموحنا موطموحنا وش يبغو هؤلاء بزبط , لا يكونو بس يفكرو في دروجبا ولا دافيد فيا
ولا الظاهر بعد ما سمعو بأن النادي الأوزباكي كان قريب من التعاقد مع ايتو
شكلهم قالو خلاص نحن نبغا فرنالدو توريس ( لا ياشيخ ) عن جد تهرجو إنتم
وربي انو محد راح يودينا في داهية الا هذه الجماهير الــ .......
ودمتم بود

قلعة الأمجاد 11 - 11 - 2008 51 : 01 PM

رد: طموحكم مو ( أحمد عجب ) طيب يلا أدخل و أكتب طموحك هنا
 
رضا الناس غايه لاتدرك

الإداره تبحث عن نجاح الفريق وليس رضا الناس ...

من يشتمو الإداره بسبب عدم نجاح قودوين هم انفسهم كانو من اشد المطالبين بإحضاره ويمكن كمان كانو يشتمو الإداره السابقه عشان يجيبو قودوين ..

اذا التفتنا للشامتين مارح نخلص

الأفضل للإداره ان تعمل بعقلانيه بعيداً عن الإلتفات للنداءات العاطفيه التي احضرت نيبوشا وكايو
فالملطوب هو نجاح الأهلي وليس ارضاء الجمهور مع احترامي الشديد للجميع وانا احدهم

وعلى قول المثل .. مد لحافك على قد رجلينك

واللي يطالب بمثل ويلهامسون يالله يوفرلنا مبلغ لايقل عن 50 مليون ومن بكره نبحث مع الإداره على محترف يوازي طموحاته

الإداره لو لم تعمل من البدايه بحرص واتقان لما تبقى مبلغ لأحضار اجنبي ثالث بديل لـ قودوين
واللي يقول ان تأخر وصول الدفعه الثالثه والأخيره من الشركه الراعيه (الإتصالات السعوديه)
كان من الممكن ان تتعاقد الإداره مع اي لاعب بمبلغ على الحساب

سامحوني على الإطاله لكن هذا مافي جعبتي ،،

بيرلو الاهلي 11 - 11 - 2008 16 : 02 PM

رد: طموحكم مو ( أحمد عجب ) طيب يلا أدخل و أكتب طموحك هنا
 
يعطيك الف عافيه علي الموضوع المميز يااهلاوي بلقشطة
انا معك في كل كلمه كتبتها ياالغالي الا هاريسون اي نجاح تتكلم عليه انا ابي اسألك سؤال واحد بس ممكن
هاريسون كم هجمه صنعها من عشر مباريات ؟؟ وحده قدام الفقر اول الموسم بس لاتقولي المدرب حاطه محور لانه فشل في صناعة العب .
ياليت الادارة تهتم الان وتبحث في صانع لعب وتترك كلام الجماهير وشوفون احدي المكاتب النجحه في صفقات الاعيبه
تحياتي لك

أهلاوي بلقشطة 11 - 11 - 2008 00 : 03 PM

رد: طموحكم مو ( أحمد عجب ) طيب يلا أدخل و أكتب طموحك هنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيرلو الاهلي (المشاركة 2384415)
يعطيك الف عافيه علي الموضوع المميز يااهلاوي بلقشطة
انا معك في كل كلمه كتبتها ياالغالي الا هاريسون اي نجاح تتكلم عليه انا ابي اسألك سؤال واحد بس ممكن
هاريسون كم هجمه صنعها من عشر مباريات ؟؟ وحده قدام الفقر اول الموسم بس لاتقولي المدرب حاطه محور لانه فشل في صناعة العب .
ياليت الادارة تهتم الان وتبحث في صانع لعب وتترك كلام الجماهير وشوفون احدي المكاتب النجحه في صفقات الاعيبه
تحياتي لك

منور حبيبي الموضوع إنت و قلعة الامجاد
بس انا شايف بان هاريسون يعتبر حاليا صفقة ناجح
ولكن إنت برضو ما سالت نفسك هاريسون لمين يصنع كورات ؟
للخراشي ( أنسى الموضوع ) لقودين ( مافي فائدة ) للراهب ( لسا ما عندوخبرة كافية )
لمالك معاذ ( الله يرجعو بسلامة )
لمين طيب ؟ ؟ ؟

ابوريحان 11 - 11 - 2008 11 : 03 PM

رد: طموحكم مو ( أحمد عجب ) طيب يلا أدخل و أكتب طموحك هنا
 
مشكور ياأخوي وعجب ماراح يفيدك وتذكر كلامي هذا يتجيب مهاجم صح ولا وفر درهمك وجرب مهاجم من شباب النادي هات اندرسون الشارقه او هات تنيريو السد

alahlimadrid 11 - 11 - 2008 26 : 03 PM

رد: طموحكم مو ( أحمد عجب ) طيب يلا أدخل و أكتب طموحك هنا
 
انا شخصيا مبسوط من هاريسون و ما ابغى لاعب بداله

اما قودوين اصلا من يوم ما سمعت انه جاي وانا كارهه

انا ودي يجيبوا اندرسون لاعب الشارقة

وربي لاعب زي روجيريو

يشوت من اي مكان و اخذ هداف ا لدوري الاماراتي 3 مرات في اخر 3 مواسم

يعني ايش نبغى اكثر من كذا

وبعدين اندرسون متعود على الاجواء الرطبة لأنه في الامارات

يعني ماهو بعيد عن جو جدة او السعودية

والله يا ريت او يجيبوا اندرسون

واذا يبوا يشيلو هاريسون

يجيبوا فلافيو

رشاش الامبراطور 11 - 11 - 2008 34 : 03 PM

رد: طموحكم مو ( أحمد عجب ) طيب يلا أدخل و أكتب طموحك هنا
 
قسم بالله يوم دريت ان الاهلي بياخذ احمد عجب بغية اطير من الفرحه باذن الله يكون اهلاوي

مشكور علي الموضوع

ana alahli 11 - 11 - 2008 43 : 03 PM

رد: طموحكم مو ( أحمد عجب ) طيب يلا أدخل و أكتب طموحك هنا
 
والله انا ما كنت مع عجب ولا غيره انا كنت مع لعب وراح هو الشرميطي وكنت ابي ابو تريكه وطلبا به ولكن لا حياة لمن تنادي والحين انا اقول العب الا راح يشفي قلوب الاهلاويه والله هو ما في غيرهلعب الزمالك المصري ولعب منتخب غانا (اجوجو ) او(اقوقو) شوفه كيف مع الزمالك والله لعب مره ممتاز سريع ومهاري من الدرجه الاوله وبنيه جسمانيه قويه تكفون وصولها للاداره الاهلاويه وله مقاطع في اليتويوب

اهلاويـ 24 11 - 11 - 2008 34 : 04 PM

رد: طموحكم مو ( أحمد عجب ) طيب يلا أدخل و أكتب طموحك هنا
 
يا اخوان انتو بتفكروا ان الشرميطي او لاعب الشارقه مدري منهو ..... بيطلع من ناديه !!!!!!!

انا اقووول اه يا احمد عجب... اه يا احمد عجب... اه يا احمد عجب...

رسيل الأهلي 11 - 11 - 2008 59 : 04 PM

رد: طموحكم مو ( أحمد عجب ) طيب يلا أدخل و أكتب طموحك هنا
 
احمد عجب راح يصنع اضافه وفارق قوي في خط مقدمة الاهلي مع مالك لكن برضوه لابد من وجود صانع اللعب المميز اللي يحط المهاجم هو وضميره اما المرمى نتمنى من الاداره ان يكون خبر احمد عجب صحيح والتحرك لاحضار صانع لعب مميز ولنا في ملاعبنا العربيه عبره ودمتم بود


الساعة الآن 33 : 11 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر