منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي

منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/)
-   منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/f13/)
-   -   لسنا نحن من يشعروا بالنقص والدونيه ؟ يا جماهير الاتحاد (http://www.alrage.net/vb/t12826.html)

الفتاة الذهبية 30 - 06 - 2003 26 : 10 PM

لسنا نحن من يشعروا بالنقص والدونيه ؟ يا جماهير الاتحاد
 
اول شئ انا ظغطت على نفسي
واستحملت اللون اللي يفقع العيون
والرائحه الزكيه اللي تنبعث منه :mad:

ودخلت منتدى الاتحاد (a. وانشاء الله اول واخر مره ادخله
خلاص توبه

لكن ما جرني الى كتابه موضوع ما ذكره احدهم في موضوعه
واسم العضو : النمر قطو ( اقصد ) النمر طلو

عندما قال في نهايه موضوعه :

اســــتـــغـــرب مـــن بــعــض (( الاقــلام الــخــضــراء )) 00 ادخــال ســـيـــدهــــم (( الاتــحــاد ))

فــي كــل مــقــالاتــــهـــــ م 00 وحــشــره فــيــهــا دون أي عــلاقــة أو صــلــة !!

ولا أعـلـم مـا الــســـبــب ؟؟

هــل هــو مــركـــب (( الــنــقـــص )) الــمــســـيـــطــر عــلــى كـــتـــابــاتـــهــ ــم ؟؟ أم هـــــــــــــي

(( الــدونــيـــــة )) الـــتـــي يــشـــعـــرون بـــهــــا أمــام هـــذا الــعـــــمـــــيـــ ـد ؟؟ أم أنـــــهــــــــــم

يــعــمـلــون بـالـشــطــر الــشــعــري :

(( مــــــن طـــلـــــــب الـــــــعــــــــــ ـلا كـــــــــتـــــــب اتـــــــحــــــادي )) ؟؟

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@

يــقـــول كــاتـــب اخــضـــر فــي مــقــالــة لـــه بـــتـــاريـــخ 28 / 4 / 1424 هـ :

عــلــى جــمــيــع الانـــديــــة أن تـــبــحــث وتــــجـــتـــهــد لـلــحــصــول عــلــى الــمــركــز الــثــانــــي

لــيــنــالـــوا شــرف الــتـــمــثــيــل الــخــارجـــي 00 أمــا الــذهــب والـمــركــز الاول فـــــلا يـحـلـمـوا

بــــهـــا فــــي ظـــل وجــــــود الاتـــــحــــــاد خـاصــة وبــعـــــد صــفــقـــاتــــه الاخــيـــــرة !!!

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@
بالنسبه للموضوع الاول
حنا من متى اهتمينا في الاتحاد وندخله في كل شئ خاص فينا
ومين هم عشان ندخلهم
وبصراحه اعجبتني كلمه سيدهم (b. جايه في الصميم

اما الموضوع الثاني
انا ما عمرى قريت هذا المقال
واذا كان مكتوب اكيد مو اهلاوي كاتبه


انا بس حبيت اقول ان مو حنا اللي نشعر بالنقص او الدونيه
ومو حنا اللى نسوى الحملات السوسيه (( على قولتهم )) لهم

والله اعلم مين اللي يدس على الثاني ويشعر بالنقص والدونيه ؟؟
هو اللي يفسد على الانديه صفقاتهم وياخذ لاعبينهم و يسرق البطولات بفلوسه وبالذات الاهلى



لكن الاهلى ما يتاثر بهذه الكتابات
الكبير كبير يا اهلاويه

دمعه الاهلي 30 - 06 - 2003 37 : 10 PM

يابنت الحلال اعطيهم طناااااااااش ولا على قلبك (c.


بعدين ايش دخلك منتداهم :mad:


روقي ولا تدخلي هناك مره ثانيه :D


والله الاهلي مجننهم بس خليك من كلامهم



تحياتي وحرمي تدخلي مره ثانيه عندهم (c.




:cool:

أمير الوله 30 - 06 - 2003 51 : 10 PM

الفتاة الذهبيه

تمنيت عدم دخولك عفنهم المصفوفر بسواد أقبح منهم(l.

ولكن وعدك بانها أخر مره ممتاز لان الفائده معدومه من الذهاب هناك

هم يعترفون بمتابعة كتابنا الافاضل لانهم يعلمون ان الفائده كبيره جدا من متابعة منتديات الاهلى وكتابه الكرام لوجود فكر نير وخبره منتقاه من سنين طويله فى مجال الرياضه مكتسبه من بطولات الاهلى وتجربته فى مجال تحقيق الكؤوس بمختلف انواعها والبطولات بكل اشكالها الجميله...

دعيهم فى ضلالهم وستدور الدائره عليهم قريبا وستتحول الصفعات الى وجوههم الأقبح لان قلوبهم ونياتهم كانت الاسود...

دانه المملكة 01 - 07 - 2003 04 : 03 AM

ما ناقص الا الخدم يتكلموا علينا
اصلا منتداهم منطقه محظوره المفروض ما رحتى عندهم :mad:



وخليهم في اوهامهم
من اهميتهم عشان نكتب عنهم او نتكلم
اما الكاتب فاكيد اتهادي مثلهم



الاهلى وبس

.,.محبوبة الاهلي.,. 01 - 07 - 2003 26 : 03 AM

.,.يعيبوا على النــــــــاس والعيب متأصل فيهم.,.

الاهلي هو عمهم وحارق دمهم وسيدهم وكاويهم
.,.والشمس لاتحجب بغربــــــال الا على الناس الي عقولهم مغطاه بطــــــاوه تيفــــال.,.

وكلامهم هذا يؤكد وبالدليل القاطع
ان لدى اولائك القوم عقده تسمى.,.بـــالعقـــده الخضـــــراء.,.وهي عقده صاحبها يحس بالنقص والقهر والاكتئاب ويحس بانه مهما اعتلى ومهما جنى من كؤوس وبطولات بانه مازال صغيرا وان هذا كله لايساوي شيء بالنسبه لتلك القلعه الخضراء العظيمه


.,.الفتاه الذهبيه.,.

http://alamuae.org/upload/alam3/ta7yatee.gif

أهلاوي عروس البحر 01 - 07 - 2003 12 : 05 AM

Re: لسنا نحن من يشعروا بالنقص والدونيه ؟ يا جماهير الاتحاد
 
اقتباس:

كاتب الرسالة الأصلية الفتاة الذهبية
اما الموضوع الثاني
انا ما عمرى قريت هذا المقال
واذا كان مكتوب اكيد مو اهلاوي كاتبه

العضو المذكور يقصد الكاتب في جريدة عالم الرياضة (( محمد بن اسحاق ))

نايف مشهور 01 - 07 - 2003 31 : 05 AM

الشجره المثمره

هي التي ترمى

بالحصى.

الفتاة الذهبية 01 - 07 - 2003 15 : 07 PM

دمعه الاهلى
امير الوله
دانه المملكة
محبوبه الاهلى
اهلاوي عروس البحر
متيم فرقه الرعب ======== وعلى فكره مبروك التخرج (f.

مشكورين على ردودكم الرائعه
وصح لسانكم


س - محمد بن اسحاق اهلاوي :confused: ؟؟؟


.

أهلاوى صريح 01 - 07 - 2003 24 : 07 PM


بسم الله وعلى بركة الله

يسعدك ربى أختى العزيزه

محمد بن اسحاق من كتاب الاهلى الكبار

وهو من يرفع ضغط الجيران بكتاباته الرائعه

ومن عداوتهم له لا يستطيعون ذكر اسمه

لانهم لو ذكروا اسمه ثلاث مرات سيغمى عليهم من شدة الغيظ

الاهلى سيدهم وحارق دمهم والذكرى الأليمه لهم

فعشرون عاما حرمهم خلالها الاهلى من اى بطوله لن ينسوها ولو سرقو كل البطولات

تحيه وتقدير للجميع

سامى

ابن القطيف 01 - 07 - 2003 06 : 08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قد لا أستغرب هذه الكلمات أبدا ولا أتعجب منها..
والسبب الذي يدعوني لهذا الشعور والتصور هو المثل القائل
كل من يرى الناس بعين طبعه

فالإنسان بطبيعته عندما يكون به نقص يشعر به دائما ما يتهم به الآخرين وبالذات من هم أفضل منه ومن يبغض لنجاحهم..
ودائما من يٌضرب من الخلف يعلم بأنه دوما بالمقدمة.. ومهما اتخذ بعض الجماهير الإتحادية الاساليب الغير مناسبة بالكتابة فإنما بنقص يدل على نفس الكاتب...
وأما الصفقات التي يتسابق نادي الإتحاد على الفوز بها والترنم بها..ليست لنا سوى أن نبارك لهم وندعو لهم بالتوفيق ولله الحمد لن نجلب لنادينا لاعبا لا نحتاجه وأيضا لا يرغب في شعارنا.فمن يبينا نبيه واللي ما يبينا عية النفس تبغيه..ولله الحمد واثقين كل الثقة في أبناءنا اللاعبين الذين ما شاء الله عليهم في كل عام عودونا نهائي وبطولات تدل على عدم الحاجة لصفقات من دون معنى سوى الناحية الإعلامية..
وبالنهاية أتوجه لك أختنا الفاضلة الفتاة الذهبية بالشكر العميق على الأسلوب الرائع الذي تقدمتي به بالكتابة ودائما من إبداع لآخر...


تحيات
ابن القطيف


الساعة الآن 47 : 04 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر