منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي

منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/)
-   منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/f13/)
-   -   حفل إعتزال خالد مسعد مهم جدا للأهلاويين (http://www.alrage.net/vb/t112233.html)

الباتشينو 27 - 05 - 2008 25 : 04 AM

حفل إعتزال خالد مسعد مهم جدا للأهلاويين
 
بســـــــم اللـــــه الــــرحمـــن الـــــرحيـــــــــم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


كثر الكلام في المنتدى اليومين الماضية عن حفل اعتزال اللاعب خالد مسعد واختلف الجمهور الأهلاوي مابين مؤيد

ومعارض وكان المعارضين أكثر لكني أبغى من صاحب فكرة حفل الاعتزال لخالد مسعد أنه يقولنا في أيش كان يفكر

عندما اقترح هذه الفكرة وليه في هذا الوقت بالذات يعني علشان حفل اعتزال ماجد عبد الله اقترح هذه الفكرة فأقله حرام انك تقارن اللي سواه خالد للأهلي باللي سواه ماجد للنصر على الأقل ماجد ما قهر جمهور النصر مثل ما قهرنا خالد با أفعاله أما عن رأيي في هذه الفكرة فهو يتلخص في عدة نقاط وهي كالآتي :

1- خالد مسعد ما اعتزل في الأهلي بل ترك الأهلي وهو في أمس الحاجة له وذهب إلى نادي الاتحاد لحاجه في
نفسه وحتى لو كان هناك ناس حاربوا خالد لما كان في الأهلي كان ممكن يعتزل وقتها ويتكرم من الجمهور الأهلاوي
قبل الإدارة .

2- خالد كان في الاتحاد يفرح بأي هدف اتحادي في الأهلي فرح جنوني وكأنه اتحادي متعصب من الصغر وكان يقهر
جمهور الأهلي بحركاته وفرحه مع الجمهور الاتحادي ورقصه معاهم .

3- خالد بحسب كلامه كان في ناس في الأهلي يحاربوه وطفشوه من النادي بس هذا مو مبرر انك تسوي اللي سويته
في الجمهور الأهلاوي اللي حبك وحب لعبك لأنهم باختصار مالهم ذنب في فعل الإدارة .

4- أما حكاية انه خالد مسعد ندم على اللي سواه ورجع للنادي وبكي على تركه الأهلي فهذا الموضوع أبكاني وأبكى
الكثير من الجمهور الأهلاوي وفعلا سامحناه على اللي سواه ويكفي انه سلم على الشعار الغالي علينا كلنا .

5- بعد ما سامحناه ورجع للنادي ندمان فكرة أنه نسوى له حفل اعتزال هذه فيها ظلم للاعبين غيره أمثال محمد شليه
وحسين عبد الغني ((بعد عمر طويل أن شاء الله )) لأنهم أولا كانوا أوفياء للشعار الأهلاوي وخدموا الأهلي طوال
حياتهم الكروية وما فكروا أنهم يتركوه ويسوا زي خالد فهم اللي يستحقوا التكريم فقط .

6- أخيرا أحب أبين للإخوان اللي طالبوا بحفل اعتزال خالد مسعد انه في فرق بين إننا نسامح خالد وإننا نسوي له حفل
إعتزال إحنا سامحناه لكن ما نبغى الإدارة تسوي له حفل اعتزال والفلوس اللي بيسوا بيها الحفل النادي ولاعبيه
أولى بها .




:wink1: البـــــــــــــــــ ـــــــــاتشينــــــ ـــــــــــــــو :wink1:

احبكـ 27 - 05 - 2008 46 : 04 AM

رد: حفل إعتزال خالد مسعد مهم جدا للأهلاويين
 
حتىآ لو يتكلمو من الليل للصبح .. ويبون له حفل آعتز1ل .. محد معطيهم وجـه ..

يعني فرقت بالله؟! .. محد درىآ عننآ ..

عمومآ شكرآ علىآ الموضوع ..

اهلي الاهلي 27 - 05 - 2008 57 : 04 AM

رد: حفل إعتزال خالد مسعد مهم جدا للأهلاويين
 
خالد مسعد من الاعبين القلائل الذين خدمو الاهلي والمنتخب وبحكم انني من الجيل الذي عاصر هذا الاعب منذ بداياته فهو لاعب فنان بمعنى الكلمه وقد رفع راس الكره السعوديه في عدة محافل رياضيه مثل كاس اسيا في الامارات
ولا ننسى انه لعب مع منتخب نجوم العالم باسم الاهلي وايضا هدفه القاتل في المرمي الايراني
باختصار خالد مسعد ماركه اهالاويه مسجله سواءا انتقل او لم ينتقل

وانا برايي يستحق التكريم

والاهلي معروف في هذة المواقف فهو النادي الوحيد الذي يكرم لاعبيه في جميع الالعاب

نبض المعاني 27 - 05 - 2008 04 : 05 AM

رد: حفل إعتزال خالد مسعد مهم جدا للأهلاويين
 
هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههه
تعس عبدالدرهم تعس عبدالدينار

امريكي اهلاوي 27 - 05 - 2008 11 : 05 AM

رد: حفل إعتزال خالد مسعد مهم جدا للأهلاويين
 
خلاص البلوي عنده فلوس زايده يسويله اعتزال كناية في الاهلي واحنا ماعندنا مانع والمثل يقول اللي يخرج من داره يقل مقداره وسلامتكم

زياد الاهلاوي 27 - 05 - 2008 15 : 05 AM

رد: حفل إعتزال خالد مسعد مهم جدا للأهلاويين
 
اخواني مع احترامي الشــديد لكـــم

خـــالد مسعــــد باع الاهــلي وباع محبي هذا النـادي الجميل فكيف تفكــروا في مثل هذا التفكيـــر ... لانختلف بأن الانيق خـدم النادي وقاد اهلينا سنوات كثيره ولكن في النهايه مـاذا استفــاد من انتقـــاله ؟؟؟

هنـــاك اخير من خــالد مسعـــد يستاهلون التكـــريم


وانشـــاءالله سننتظــــر تكــــريم ( الوفي ) حسيـــن عبدالغنـــي هذا هو الذي يستحق كل خير وانشـــاءالله سنشــاهد افضـــل تكــــريم ( للكــــــابيتانو )

اشكرك اخي على وجهة النظر التي قدمتها وانشاءالله تتقبل رايي واراء الجميع

وشكـــراً

المايقي 27 - 05 - 2008 20 : 05 AM

رد: حفل إعتزال خالد مسعد مهم جدا للأهلاويين
 
تسلم والله



الله يكثر من أمثالك


خدم النادي لكنه طلع من النادي دون النظر لمن أخبوهـ



الف شكر

الباتشينو 27 - 05 - 2008 21 : 05 AM

رد: حفل إعتزال خالد مسعد مهم جدا للأهلاويين
 
الف شكر لكم اخواني على الردود والمرور على الموضوع اما ردي للاخ اهلي الاهلي المفروض تفكر

في اعتزال محمد شليه قبل خالد مسعد لانه الاولى واتمنى تقرا موضوعي تمام وتفهم احنا ليه ضد

عمل حفل اعتزال لخالد مسعد وغيره ممن تركوا الاهلي وشكرا لكــــم




البـــــــــــــــــ ـــــــــــاتشينــــ ــــــــــــــــــــ ـو

الشـــامـــخ 27 - 05 - 2008 22 : 05 AM

رد: حفل إعتزال خالد مسعد مهم جدا للأهلاويين
 
لا تكريم من وجهت نظري الا لحسين عبد الغني ، لا تقدير الا لحسين عبد الغني ، لا يستحق الوقوف معه الا حسين عبد الغني ، والبقية بياعة شعار .

الباتشينو 27 - 05 - 2008 33 : 05 AM

رد: حفل إعتزال خالد مسعد مهم جدا للأهلاويين
 
الف شكر لكم اخواني على المرور وشكرا لك اخوي المايقي على كلامك عني واحب اقول لاخوي الشامخ

حسين يستحق كل التقدير ولكن لاننسى غيره ممن خدموا الاهلي مثل محمد شليه وممن يخدموه الى الان

امثال الرائع حسين عبدالغني وشكراااااااااااااااا ااااا


الساعة الآن 46 : 07 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر