منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي

منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/)
-   منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي (http://www.alrage.net/vb/f13/)
-   -   إلى متى هذا التعب ؟ (http://www.alrage.net/vb/t111798.html)

الأمبرآطور الأهلآووي 23 - 05 - 2008 48 : 02 PM

إلى متى هذا التعب ؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد /

الكل شاهد البارحه مباراة كرة الطائر وكيف كان الفوز في متناول الاعبين لكل ماذا حصل انا اقولكم

من بديه الشوط الرابع وهم يرقصون تقول خلاص انتهت المباراة

انهم لم يحترموا الخصم وكل يعرف من المنافس الوحيد للاهلي هو الهلال

من يقصد ان الاهلي كان متقدم بفارق خمس اهداف وبعد ذلك جاءت الصدمه بعد ما لحق الهلال بمباراة والاهلي

ساكن لا يتحرك كانها انتهت المباراة

ولا في الشوط الخامس لم يفعل شي كان هناك مهاوش من بعض اللاعبين الاهلي

لكن ان شاء الله يفوز اليوم ويكون احسن حال

هذا ليس عتب بل حب يالااهلي يقول المثل من حبك عتبك

مالك جده 23 - 05 - 2008 11 : 03 PM

رد: إلى متى هذا التعب ؟
 
انشاء الله اليووووم يعوضوون الجمهووور وإنشاء الله الفووز

يــــارب توووفق الأهلي..

هيبهـ ملك 23 - 05 - 2008 17 : 03 PM

رد: إلى متى هذا التعب ؟
 
والله معاك في كل كلمه قلتها اخوي

وبالتوفيق لطائرة الاهلي

اهلاوي سوري 24 - 05 - 2008 52 : 10 AM

رد: إلى متى هذا التعب ؟
 
الف مبرووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووك


الساعة الآن 08 : 02 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر